التميز خلال 24 ساعة
 العضوة الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المراقبة المميزة لهذا اليوم    المشرفة المميزه 
| ام رانيا 
يًقٌوْلْ خَآزِنْ آلجَنَةِ رِضْوَآن: مَنْ آنْتْ فيَقٌوْلْ آنَآ مٌحَمًدْ [مٌشَآرَكٍ
بقلم : بحر حنان
قريبا
| أجمل إحساس 
تابعو منتديات حنونة على تويتر

   
 
العودة   موقع نسائي‏ | ‪منتديات حنونه النسائية > أقـسام الثقافة والترفيه حنونة النسائيه > قصة
 
   

قصة النصوص القصصية .. قصص و روايات

Tags H1 to H6

موقع نسائي‏ | ‪منتديات حنونه النسائية

روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟

روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايش رايكم فالروايه بشكل عاام.....؟
ممتازه 6 66.67%
جيده جدا 0 0%
مقبوله 2 22.22%
لم تعجبني 1 11.11%
المصوتون: 9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-22, 12:25 AM   #51
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



السلام عليكم
اخباركم
وحشتوني

كل الي ردو علي مشكورين عالردود الحلوه
واسفه على عدم انتظامي بس حصلت معي ضروف مره صعبه
والحمدلله على كل حال

راح انزل لكم اكثر من بارت لان الكاتبه نزلت 19 بارت بالمنتدى التاني
ويارب تحبوهم ^^




البـــــــــــــــــــــــــــارت الحـادي عشــــــــ 11ــــــــــــــر



بالمستشفى
كانت حاله ام طارق متحسنه كثير عن اول راحو لها رنا وامها زياره وتحمدو لها بالسلامه....
ام طارق حست ان رنا وامها كبرو فعينها كثيربعد وقفتهم

ام يزن: حمدلله على سلامتك ياام طارق

ام طارق: الله يسلمك ماقصرتي معانا ياالغاليه وقفتك معنا ومع بناتي فاازمتنا مستحيل انساها

ام يزن: لا تقولين كذا احنا اهل ومابيننا هالرسميات ياوخيتي

ام طارق وهي ندمانه على كلامها لرنا : مشكووره على كل شئ ... رنا سامحيني يابنتي غلطت عليك

رنا: لا تقولين شئ ياخالتي وانتي كنتي معصبه انا بحسبه بنتك عادي

ام طارق: غاليه والله ومعزتك من معزه بناتي

ام يزن: يالله يام طارق احنا نستأذن

ام طارق: بدري ياجماعه اجلسو شوي

ام يزن: لا اكيد زوجك وبناتك جايينك فالطريق واحسن خليها يوم تنورين بيتك وترجعلك عافيتك وتلاقينا كل عصر عندك

ام طارق: حياكم الله فااي وقت

ام يزن + رنا: مع السلامه

ام طارق: مع السلامه

وطلعت ام يزن ورنا وكان يزن ينتظرهم فالسياره بعد ماسلم على نواف وابو طارق
اما البنات قابلو رنا وامها فالطريق وسلمو عليهم وراحو لامهم يسلمون عليها ماطولو بس سلمو و طلعو عالبيت يرتاحون ويستعدون للمدرسه والجامعه بكره
وانتهى اليوم على خير.....


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


يوم جديد يمر على ابطالنا
الشرقيه
السابعه صباحا بشقة هديل

كانت خلاص جاهزه شالت شنطها وسلمت المفتاح حق الشقه وركبت تاكسي متجهه للمطار تأملت الشقه لاخر مره نزلت دموعهااا بس مسحتهم خلاص كفايه دموع هي مسافره وكل شئ خلته وراهااا

" سألني احدهم ..
كيف اصبحت بعد
الفراق ؟!
فـ اجبته:
وهــل للرماد احســـاس ..بعد
الاحترآآآآآآآق!!

لحقت الرحله قبل لا تقلع وصعدت للطياره الدرجه الاولى وكانت جالسه جنبها حرمه عمرها يمكن فالخمسين لابسه عبايه كتف وطرحه وكاشفه وجهها وشكلها سعوديه

هديل: ياخاله ممكن تبدليني حابه اجلس جنب الشباك

الحرمه: طيب يابنتي

وتبادلو الاماكن جلست هديل جنب الشباك وتشوف المنظر وهم يقلعون ونسيم الصبح يداعب وجهها لانها كانت كاشفه وجهها بس لابسه عبايه كتف وطرحه سودا ماكانت عندها نيه تخلع حجابها حتى خارج السعوديه خوف من الله وحرص على نفسها وسترها....

تأملت الغيوم وهي تحاول تنفض غبار الماضي عنها وتحاول ماتفكر فيه ابدا هي قررت تبدأ بدايه جديد لازم تمحي الماضي من عقلها ..

لما استقرت الطائره فالجو قطعت عليها الحرمه الي جالسه جنبها سكونها وصحتها من افكارها

الحرمه باابتسامه حنونه: وش اسمك ياقمر

هديل: اسمي هديل وانتي وش اسمك ياخاله

الحرمه: اسمك حلو ياهديل انا اسمي جواهر بس ينادوني ام سعود

هديل باابتسامه : ياهلا باام سعود

ام سعود كأنها تكلم طفله ضايعه: كم عمره ياحلوه ووين اهلك عنك؟

احرجها ذا السؤال هي صح شكلها صغيره بس ماتحب تبين كذا

هديل: لا ياخاله انا جايه لحالي

ام سعود: كيف جيتي لوحدك وين اهلك مايخافو عليك

هديل بااحراج: لا مو كذا بس انا متزوجه ياخاله موب صغيره

ام سعود بخجل من تطفلها: اها سامحيني يابنيتي بس شكلك مره صغيره مايبين عليك انك حرمه متزوجه

هديل: ايه تزوجت وعمري 18 ومر على زواجي سنه بس ..وانتي ياخاله جايه لوحدك والا معاك احد

ام سعود: لا لحالي بروح ازور ولدي يدرس هناك ومشتاقه له من يوم ابوه مات الله يرحمه سافر يكمل دراسه وانا مشتاقه له قلت ازوره اتصلت عليه وقلت له يستقبلني فاالمطار

هديل: الله يرحمه ويخليلك ولدك ويفرحك فيه

ام سعود من قلب: امـــين ..الا انتي مره صغيره على الزواج طيب وين زوجك والا هو الي راح يستقبلك هناك

هديل طفشت من الكلام وحاسه بدوخه: لا انا رايحه ازور اهلي وزوجي مشغول ماجا معي

ام سعود: اها الله يخلكيم لبعض

هديل بتنهي الحوارنعسانه: امين اسمحيلي تعبانه بنام ممكن تصحيني اذا وصلنا؟

ام سعود:انشالله انا مااحب انام فالطياره انتي نامي ولا تشيلين هم اصحيك اذا وصلنا

هديل: مشكوره
وحطت راسها ونامت وام سعود تطالعها بااعجاب وحاسه بخيبه انها متزوجه تمنتها تكون من نصيب ولدها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

جـــــــــــده ببيت ابو طارق

كانو كل الي بالبيت صاحيين صبح بدري اليوم ام طارق بيخرجونها من المستشفى وهم يجهزون البيت لاستقبالها والجو فالبيت مكركب

مرام: سينـــــــا سيــنا وينك

سينا: نئم مرام

مرام: قومي جهزي الفطور ورتبي البيت خليه زي الفل امي بعد شوي جايه مفهوم

سينا: اوكي

مرام: وين نواف ما صحي لسه؟

سينا: هادا نواف رووح صلاه بئدين مااجي
(هذا نواف راح الصلاه ومارجع)

مرام: اهاا طيب روحي سوي الي قلت لك عليه وصحي غرام

سينا: اوكي

راحت مرام بعد ما تأكدت ان كل شئ تمام الدكتور قال لازم امها تكون في جو نقي وهادي وماتتعرض لصدمات وهي راجعه غرفتها اتذكرت طلال وحست بالقلق له يومين ماشافته مستغربه وين راح ؟؟ الا سمعت جوالها يرن

غلاي يتصل بك................

مرام ردت بلهفه:الوووووووووووو

رغد بدت تبكي: الوو مرام وحشتيييييييني

مرام وعيونها غرقانه: رغد رغد وينك خوفتيني عليك

رغد: سامحيني ياعمري انا السبب فالي صار لامك سامحيني

مرام: لا تقولين كذا انتي مالك ذنب الي صار كان لازم يصير من زمان لا تلومين نفسك امي بخير الحمدلله ..احكيلي وش صار معك بالتفصيل انتي وينك الحين؟

رغد: انا عند افنان بالشرقيه الي صار انو .................................................و حكت لها الي صار معها بالتفصيل

مرام: واااااااو اول مره ادري انك بهالجرئه

رغد: اكيد انا رغد مو حي الله

مرام: هههههههههههههههههههههه ياواثق انت

رغد:ههههههههههههههه اقول مرام رايحه الجامعه اليوم

مرام: لا اليوم ماني رايحه ماعندي محاضرات و امي جايه اليوم الصبح وجالسه ارتب لها جو مناسب

رغد: كلمتي رنا اليوم

مرام: لا والله ماكلمتها بس بقولها اني مو جايه اليوم

سمعت مرام صوت البوابه انفتحت وعرفت ان ابوها وامها جوا

مرام: رورو حبيبتي اكلمك بعدين امي وابوي جو من المستشفى باي

رغد: باي


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

ببيــــــــــــــــــت رنـــــــــــــــــــــا

كانت امها ترتب البيت وتجهز الفطور وراحت تصحي يزن يروح الجامعه وصحت رنا كمان وجلسو العايله يفطرون مع بعض

رنا: ماما وش رايك اليوم نروح لبيت مرام اكيد امها رجعت

امها: لا مو اليوم خليها يوم الخميس الجاي صعبه الحرمه لسه تعبانه واكيد الجو عندهم مكركب بعد الي صار خليهم يرتبون امورهم بعدين نروح

يزن: رنا مافي اخبار عن رغد؟

رنا بكذب: لا من يوم راحت محد يدري عنها لا حس ولا خبر

يزن بتشكيك: متأكده ماقالت لك تصرفاتها كانت غريبه الايام الاخيره

رنا: اكيد لو ادري كان قلت لبيت عمها صعبه تعيش لحالها

ام يزن بااسف: الله يهديها كان قالت لهم ماتبي تتزوج مو تشرد من العرس كنت اتوقعها اعقل وارزن من كذا

رنا بدفاع بدون ماتحس : يمه رغد مو غلطانه عمها كان بيجبرها على الزواج عشان كذا شردت هم اجبروها على الي سوته طارق مايصلح كزوج لا لها ولا للزواج من اصله هي بس حررت نفسها منو؟

يزن مصدوم وبصوت عالي: يعني هي ماكانت موافقه على الزواج من اساسه؟

رنا حست على نفسها وارتبكت: لالالالا هي كانت موافقه بس عرفت يوم الزواج ان طارق يخــ......

يزن يقاطعها بعصبيه: ليـــــــش ماقلتي انها كانت مغصوبه هـــــــــا

رنا خلاص حست انها انكشفت اعترفت لهم: أيـــــــــــه كانت مغصوبه عشان كذا شردت

يزن: ليش ماقلتي لي طيب كان ساعدتها

رنا: هي قالت مااقول لاحد

ام يزن تقاطعهم: خــــــــــــــــلاص بس البنت راحت فسبيل حالها سكرو على الموضوع

يزن بنظرات حارقه: فهمت ليه اشترت سياره وباعت البيت بسرعه مخططه من البدايه انا متأكد انك تعرفين وينها

رنا بنص عين : وانت وش حارك ومزعجك مالك شغل ليش حاشر نفسك انا مدري

يزن يحط يده على راسه : مزااااااااااااااج كذا كيفي عندك مانع ست رنا

رنا بدفاع:لا صح انا اعرف انها كانت ناويه على شئ بس مادريت انها بتشرد يوم العرس وتفاجئت مثلكم ومدري هي وينها الحين قلقانه عليها

يزن ضرب الطاوله بقهر: اخ يالقهر وين راحــــــت اجل

ام يزن بصرامه: قلت لكم قفلو على الموضوع والا مالي كلمه انا.. البنت راحت الله يستر عليها مالنا شغل

رنا+يزن: اسفين يمه

ام يزن: يالله كملو فطوركم وكل واحد على جامعته ماابغى اسمع سيره رغد ثاني فهمتو

رنا +يزن : انشالله

وكملو فطورهم وراحو كلاً على جامعته وتفكيرهم كله في رغــــــــد


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

فالمستشفى عند طلال

كان لسه فحالة غيبوبه ومحد يدري عنه غير عبدلله وطارق شكله كان يقطع القلب الاجهزه والرضوض بكل مكان بجسمه
عبدلله ماتركهم لحظه وحده بس راح ينام فبيتهم
و اول ماجا الصبح راح له على طول وطارق ماطلع من المستشفى ظل سهران طول اليل مجافيه النوم خايف لا يصير شئ فغيابه

طارق: عبدلله روح شغلك كفيت ووفيت يااخوي

عبدلله: لا ماعليك اليوم ماني رايح كلمت ابوي وقلت له ماراح اجي الشركه

طارق:ليش طيب خلاص انا مع طلال لا تشيل هم

عبدلله: اذا ماوقفت مع اخوي مع مين اجل

طارق يضمه: ماتقصر انت اخوي الي ماجابته امي ياعبدلله الله يقدرني اوفي جمايلك

عبدلله: لا تقول شئ ترا ازعل انا ماسويت الا الواجب

الا الدكتور جاي لهم ووجهه يدل على الخير راح له طارق وعبدلله بسرعه

طارق بلهفه: ها يادكتور طمني وش صار على طلال

الدكتور: لا الحمدلله تعدى مرحله الخطر وحالته متحسنه واحتمال اليوم يصحى من الغيبوبه ماشالله عليه توقعت يجلس شهر شهرين الي صار له مو بسيط بس عنده اراده قويه وجسمه بدأ يستجيب

طارق: الحمد لله مشكوووور دكتور اقدر اشوفه

الدكتور: العفو أي تقدر بس الحين هو تعبان انتظر لين تستقر حالته شوي ويصحى يكون احسن وانا اعطيك خبر

طارق: انشالله جزاك الله خير يادكتور ماقصرت
الدكتور:العفو ومعافى انشالله

عبدلله يضم طارق بفرح : الحمدلله على سلامته

طارق بفرررح: الله يسلمك ويخليك

عبدلله: ها تطمنت الحين على طلال ما بقي غير امك روح لها

طارق متوتر : لا مانيب رايح بااتصل على نواف واتطمن عليها

عبدلله: طيب فهمني ليش ؟؟

طارق: السالفه طويله وماتنقال بس تعال نروح مطعم نفطر وانا احكيلك عن كل شئ

عبدلله: يالله اجل

وراحو يفطرون وطارق حكى كل شئ صار معه وقاله عن رغد فالبدايه كان مايتكلم كثير مع عبدلله ماكانت علاقتهم قويه بس الي صار بين له ان عبدلله رجال والنعم فيه وارتاح له وصار يعده اكثر من اخو مثل فارس وخالد

عبدلله: لا حول ولا قوه الا بالله كل هذا صار امس

طارق: أي والله بيتنا انقلب فوق تحت بليله وكله بسببها الحقيره

عبدلله: لا تقول كذا يمكن ماراحت باارادتها مافكرت فذا الاحتمال

طارق: الا فكرت بس كل الادله تقول انها كانت ناويه تشرد

عبدلله: والله مدري وش اقولك لا يكون بس عرفت عن خرابيطك

طارق: عرفت بكيفها بس ماهو مبرر للي سوته اكييييد راحت لحبيبها الصايعه

عبدلله بتحذير: طارق لا تحط فذمتك ولا تظلمها يمكن راحت عند صديقتها وماتبيك

طارق بوعيد: تروح لجهنم انشالله بس وين بتروحين مني يارغد بااللقاك لو رحتي اخر الدنيا وراك وراك والزمن طويل

عبدلله فنفسه " الله يستر منك ياطارق "
عبدلله: الله يعين وتنحل امورك وانت بعد حاول تطلع من الجو الي عايش فيه

طارق: وش قصدك؟

عبدلله: يعني بعد الي صار مع بنت عمك سافر استجمام كم يوم وشوف الوجيه الي ترد الروح <فاااايق

طارق: هههههههههههههه يقطع ابليسك هذا وقته بس ولله فكرتك مي بطاله شكلي باسافر ارتاح شوي بعدين ابدا ادور على رغد

عبدلله: وااااااااو اسمها رغد بعد شكلها روعه

طارق: انشالله ملكه جمال ماتهمني انا بس بجيبها اربيها واوريها من طارق بعدين ارميها فالشارع

عبدلله: لا حرام مو فالشارع عاد مهما صار تظل بنت عمك عرضك والضفر مايطلع من الحم

طارق: الا تستاهل الحيوانه ماقدرت النعمه الي هي فيها تحمد ربها اني فكرت فيها والاهي ماتسوى جزمه بس انا لها ان ماوريتها نجوم الظهر مااكون ولد ابوي

عبدلله خاف من الي ناوي عليه طارق:الله يعينها الموت ارحم... طروق وشرايك الاسبوع الجاي اذا تشافت امك واخوك نروح الشرقيه اشتقت لها وللشباب


طارق: حلو خلي هالاسبوع يعدي ويصير خير

عبدلله: يالله اجل انا رايح اوصل اختي الجامعه اتصلو علي قبل شوي ساعه وارجع لك

طارق: الله معك

رجع طارق المستشفى واتصل على نواف اكثر من مره بس مارد عليه لانه كان فالمدرسه وحاط على السايلنت وعبدلله راح لغزل يوديها الجامعه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

اعرفكم بعائله عبدلله

ابو عبدلله : رجال كبير عمره 52سنه ابيض حنون وطيب مريض بالقلب يشتغل بشركه اسسها ابوه وهو كمل المشوار متزوج من بنت عمه

ام عبدلله: عمرها 45سنه طيوبه مره وتموت بعيالها مخليتهم على هواهم وماتضغط عليهم ابدا متوسطه الطول والوزن حنطيه اللون

عبدلله شاب عمره25سنه متخرج ويشتغل مع ابو فشركه طويل حنطي جذاب فلاوي زي طارق واهم شئ عنده الوناسه شعره بني غامق وجسمه نحيف عيونه لوزيه لونها عسلي

غزل: بنوته حلوووه عمرها 19 سنه دلووعه ابوها وامها والبنت الوحيده جامعيه شعرها قاصته مدرج وصابغته عودي رهيب جسمها متناسق عاطفيه وبسرعه تتأثر وهذا سبب مشاكلها فالحياه بس نبيهه وعليها افكار مجنونه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

فالشرقيه بيت فارس

كان فارس يلبس رايح على الشركه ومتكشخ على الاخر نزل لقي الكل متجمع على الطاوله يفطرون

فارس: صباح الخير

الكل: صباح النور

ام فارس: تعال يمه افطرقبل لا تطلع

فارس: لا يمه مااشتهي بروح على الشركه وراي اشغال

ابو فارس بتعجب: وشفيك مبكر اليوم وكاشخ مو من عادتك

فارس: لا يبه بس امس مارحت ووراي اشغال كثيره وفي عندي اجتماع مهم ماابي اتأخر

ابو فارس: الله يوفقك يولدي

فارس: . يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

امل تتثاوب: هـــــــــــــــــه يمه مابي اروح المدرسه تعبانه

ام فارس:كله من السهر يالله بلا دلع كثر غيابك غسلي وجهك وسمي بالرحمن وعلى المدرسه

امل برجـــــــــــــــاء:بس اليوم بغيب الله يخليــــــــــــــــك

ام فارس: قلت لا يعـــــــــــني لا

امل تكلم ابوها: يبــــــــــه قول شئ تكـــــــــفى تراها تهز رجـــــال

ابو فارس: ياام فارس خليها تغيب اليوم عشان خاطري

ام فارس: ياابو فارس مو زين كثره الغياب اخر السنه تجي راسبه

رعد بخبث : ايوه بابا بعدين تجي راثبه وتفثلنا <ايوه بابا بعدين تجي راسبه وتفشلنا

امل تصارخ على رعد : انت انكتم مالك شغل ملقوووووف

رعد امتلت عيونه بالدموع: واااااااااااااااااااااع

ام فارس تضم رعد بحنان: اش فيك على اخوك ماقال شئ غلط ..بس حبيبي لا تبكي

رعد يمد لسانه لامل باانتصار نانانانا ونذذذله

امل: اووووووف يبه الله يخليك ماابا اروح اليوم

ابو فارس: لا وانا ابوك روحي كلها كم شهر وتجي الاجازه

امل: يوووووووووووه طفش

ام فارس بحزم: يالله بلا دلع على المدرسه

امل مقهوره وماتبي تروح : طيب

رعد: ماما بلوح المدرثه مع امل <ماما بروح المدرسه مع امل

ام فارس: لا حبيبي انت لسه صغير بعد 3سنوات تروح المدرسه

رعد : طيب


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

الظـــــــــــــهـــــــــر
عند رغد

كانت جالسه طول النهار تفكر وتخطط وش تسوي فالمرحله الثانيه وافنان فالمطبخ تسوي الغدا

رغد تنادي: افنــــــــــان

افنان فالمطبخ تحوس: نـــــــــــــعم

رغد: تعــــــــالي شــــوي بكلــــــــمك

افنان: استنـــــــــي اجهز الغـــــــــــــدا

رغد: طيــــــــــب لا تطـــــــولي

خمس دقايق الا وافنان جات معها صحن فيه ساندوتشات وبطاطس مقليه وبيبسي

رغد: الحين الوقت دا كله على سندوتشات

افنان: شسوي مو متعوده اسوي غدا هاذا الي اعرفه

رغد: مو مشكله يعطيك العافيه تعبتك

افنان: واجبنا وانا كنت بسوي سواً انتي فيه والا لا

رغد: هههههههههه طيب اسمعي انا بروح اليوم العصر ادور لي شقه

افنان: ردينا على طير يالي

رغد: افنان احنا تنقاشنا كثير وانا مستحيل اتراجع

افنان: اه براحتك ياعنيده اليوم اليوم

رغد: ايوه اباك كذا .. الا ماسألتي راعي العماره اذا في عنده شقق فاضيه هنا

افنان: لا والله كنت متوقعه تتراجعين عن قرارك بس اليوم اسأله

رغد: طيب يالله خلينا ناكل بسرعه ونتجهز مابقي شئ على العصر

افنان : يالله

وتغدو مع بعض ولبسو افنان راحت سألت صاحب العماره الي هي فيها بس لسوء الحظ مافي فنفس العماره بس قال لهم فيه فالعماره الي جنبها شقه فاضيه اليوم صبح فضيت فرحت رغد وارتاحت نفسيا وصارت تستعد لبدايه جديده وخطيره ناويه عليها
كلمو صاحب الشقه ووافق يأجرها لرغد وراحو بعدها للمارينا يتسوقون ويغيرون جو.


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


في ايطاليا
قصـــــــــــر بشاير

كانت جالسه لوحدها حاسه بااكتئاب وخمول غير طبيعي حاولت اسماء تتصل عليها اكثر من مره بس مافي رد حتى ابوها قلقان ومو عارف سبب تغير حالتها

بشاير تكلم نفسها" ياترى انا ايش فيني ليش سكت له كان لازم ارد اعتباري ومااسمح له يهينني اوووووووف راسي انا لازم اواجهه مين مفكر حالو الابله من زين شيفته المعفن ان ما وريته مااكون شوشو ههه انا لك واربيك من جديد ماعاش من يهينني ويطول لسانه علي "

وبينما هي فزحمة افكارها قررت تخرج من حالتها وترجع بشاير القويه الي مايهزها شئ
اتصلت على اسماء
وردت بعد ثالث رنه
اسما: الووووو

بشاير: هاي سوسو وحشتيني

اسما: هلا اخيرا سمعت صوتك وينك من زمان ل حس ولا خبر

بشاير: كنت تعبانه شوي المهم انا مره زهقانه وشرايك نطلع نتمشى سوا

اسما: والله كنت حابه بس اختي بعد شوي جايتنا من السعوديه ومشتاقه لها مره تعالي عندي وتعرفي عليها

بشاير: لا خليها وقت تاني اكيد اختك تعبانه مو حلوه الزياره

اسما: على راحتك ياقلبي بااااااي

بشاير: باي

قفلت وهي طفشانه حاسه بفراغ غير طبيعي جا على بالها جاك واتصلت عليه كلها رنتين ورد

ملاحظه..الحوار بالانقليش

بشاير : مرحبا جاك

جاك: اهلا اهلا شيري تتصل بي انا

بشاير: ههههههه اجل هل استغربت اتصالي !

جاك: ههههههه نعم منذ مده لم تتصلي بي<بسخريه> كنت اظن انكي نسيتيني

بشاير: اوو جاك ليس لهاذه الدرجه

جاك بدعابه: ههههه اخبريتي ماسبب اتصالك لا اعتقد انك اتصلتي لانك مشتاقه لي

بشاير: انك تفهمني حقا اشعر بملل فظيع واريد ان اتسلى قليلا مارئيك ان نخرج سويا اذا لم تكن مشغولا ؟

جاك : لا لست مشغولا ولكن أي باقي الاصدقاء الن يذهبو معنا؟

بشاير تتنهد:اهــــ لا اظن الكل مشغول هذه الايام وانا اشعر بالملل والوحده وارغب بالمرح وبااستنشاق الهواء النقي خارج البيت واريد من يرافقني

جاك: ولكن الم تتحدثي الى اسما انتما قريبتان من بعضكما

بشاير: اتصلت بها لكنها مشغوله هي الاخرا لديها ضيفه مارئيك هل ستأتتي

جاك ونبضه تسارع:هكذا اذا.... حسنا انها فكره رائعه اين تحبين ان نذهب الان؟

بشاير تفكر: اممم مارئيك ان نذهب لمدينه الملاهي منذ زمن لم اذهب اليها

جاك: ههههههههههه كم انتي طفله الم تكبري على مدينه الالعاب بعد

بشايربغنج: هيا جاك انا لست طفله لكن اريد ان اتذكر ايام الطفوله قليلا وامرح بعض الوقت كما انني مشتاقه للعب بشكل كبير

جاك: لقد شجعتني حسناا سأتتي لاصطحابك بعد ساعه كوني جاهزه

بشاير : لاداعي سأئتي بسيارتي لـ....

قاطعها جاك: لا انا سأئتي لاصطحابك لاداعي لمجيئك اتفقنا

بشاير بحماس : اجل انا انتظرك

جاك: حسنا الى اللقاء

اغلقت بشاير جوالها وهي في قمه الحماس والملل زال شيئا فشيئا وبدت تنسى ما حصل لها مع الشاب الذي صدمت به فالجامعه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

هدوووله

وصلت للروما والاجواء الساحره وصحتها ام سعود من نومها
وقت هبووط الطائره واعلنو انتهاء الرحله ووصول الركاب بسلام
اول ماوصلو خلعت ام سعود عبايتها وكانت لابسه بلوزه زرقاء عليها جكيت طويل اسود وتحته بنطلون ازرق ولبست حجاب ملون مزيج ازرق واسود وكان شكلها انيق وراقي اما هديل ضلت لابسه عبايتها وطرحتها
شكرت هديل ام سعود ونزلو سوا من الطياره وام سعود تنتظر ولدها لانها ماتعرف احد فاايطاليا ولا عندها لغه

ام سعود برجاء: يابنتي خليك معاي لين القى ولدي مااعرف اتفاهم مع هذولا "تأشر على اللايطاليين" مافي احد يتكلم عربي

هديل: ههههههههه ابشري انا ماوراي شئ قلت لامي لاتجين تستقبليني
ام سعود:مشكوره حبيبتي

وجلسو ساعتين وهم ينتظرون والناس تطالعهم بااستغراب من اشكالهم وجلوسهم كل الوقت دا
طفشت هديل بس جلست مجامله للحرمه الي معها وهي تعبانه

هديل بتعب: ها شفتي ولدك ياخاله
ام سعود:لحظه!! كأنو ذاك الي لابس تشيرت احمر ؛؛؛ هــا شوفي ذاك ولدي سعود هو ."نادت عليه بصوت عالي لفت الانظار لهم " سعــــــــــــــــــــود سعــــــــــــــــــــــــــــــــود يمــــــه انا هنـــــــــــــا
لمحها الولد الي واقف يتلفت وكان لابس تشيرت احمر وبرمودا جينز ازرق باهت وحاط الكاب ملامحه حاده وجذابه وحنطي اول ماشافها راح لها بسرررعه

سعود: يمــــــــــه

تقابلو بالاحظان والام مو سايعتها الدنيا من الفرحه وكل الي فالمطار تأثرو بلقائهم الحميمي المشبوب بالدموع والضحكات <اخص يااتعبير>
انسحبت هديل بهدؤء تفسح مجال لهم بس وقفتها ام سعود تناديها
ام سعود: لحظه يابنيتي ..
هديل: نعم ياخاله تامريني بشئ قبل لا امشي

ام سعود : انتظري دقيقه بعرفك على ولدي سعود ......سعود يمه هذي البنت هي الي ساعدتني ووقفت معاي لين لقيتك

مد سعود يده لهديل يصافحها بعفويه: تشرفنا
بس هي ماصافحته بااعتباره غريب وهو حس على نفسه ونزل يده : مشكوره اختي جزاك الله الخير

هديل بصوت خافت:العفو اخوي ماسويت الا الواجب

جذبه صوتها الي كان فيه بحه خفيفه طالعها سعود غصب عنه من راسها لرجولها بنظره اعجاب وتأمل وانجذب لبياض بشرتها وشفايفها المليانه شوي وهي تتكلم كأنها توت من حمرتها وجسمها الضعيف بعبايتها فتح فمه من جمالها لاشعوريا حتى امه لاحظت
حست عليه هديل واتضايقت منه وعدلت وقفتها

قرصته امه فكتفه لما زودها
وهو بدوره استحى على وجهه وغض البصر

هديل بضيق وتعب: يالله ياخاله انتي لقيتي ولدك وانا لازم الحين اروح

ام سعود: تعالي نوصلك معانا يابنتي

هديل: شكرا بس البيت قريب مايحتاج مع السلامه

ام سعود: على راحتك حبيبتي اذا احتجتي لاي شئ هذا الكرت في رقم جوالي ولا يرد الا لسانك

اخذته هديل: اكيد فمان الله

سعود وامه: مع السلامه

مشيت هديل وهي تجر اغراضها فعربيه وسعود يطالعها من بعيد وتأثيرها عليه واضح
بعد ماراحت هديل سعود على طول سأل امه وهو منسحر بجمالها: يمه تجنن البنت من هي وبنت منو والله انها دخلت مزاجي بقووه

ام سعود بخيبه: راحت عليك تراها متزوجه

سعود بصدمه: شنووو .. بس مو باين عليها ابــــــــدا
<ليش المتزوجه فيها علامه خخخ>

ام سعود: عاد هذا الي صار الله يوفقها والله انها دخلت قلبي بس مالك نصيب فيها الله يرزقك الي تسعدك

سعود بخيبه: امين ..يالله يمه خلينا نمشي
اما هديل اخذت تاكسي وراحت توصف للسائق عنوان بيت امها تجر اذيال الخيبه والالم وفقدان حبها &&&&&&


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

#جـ،،،،،،،،،،،،،،د،،،،،،،،،،،،،ة #


في الجامعة *-^
الساعه 2ظهرا
الجو حار والناس بتموت من الحر والرطوووبه

كانت غزل تتمشى بعد ماكنسلت المحاضره ولا شايله هم رافعه خشمها وماشيه بكبرياء وكأن الي قدامها ذباب وقتها كانت رنــا تجري مستعجله يزن يستناها فالسياراه وهي تأخرت عليه لابسه عبايتها وتركض ومن دون قصد صقعت كتف غزل

رنا: سوري ما قصدت

غزل: وجــــــــــــع ياعميه ماتشوفي انتي

رنا: العميا انتي واشكالك يامعفنه

غزل: اسكتي احسن لك لاتقولي كلام مو قدو

رنا: انا مستعجله دحين لو عندي وقت كان وريتك شغلك بس حسابك بعدين

غزل تعترض طريقها وتتريق :ياماما خوفتيني وااااي

رنا خلاص خربت الاخلاق معها: شوفي يابنت الناس انا راعيه مشاكل وخري عن طريقي والا مايصير لك طيب

غزل بعناد: وان مابعدت وش بتسوين بتضربيني

رن جوال رنا للمره السابعه ويزن خلاص حاس الحراره سيحته مع الظهر رنا كانت ناويه عليها بس اجلت المضاربه ليوم ثاني ودفتها بقوه وطلعت

جلست غزل تسب وتلعن في رنا وراحت عند شلتها بعد مااتصلت على عبدلله يمر عليها ###########

اما رنا اخذت لها موشح من يزن ماارتاحت من لسانه لين وصلت البيت


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

ببيت ابو طارق

كان الكل مجتمع على طاولة الغدا بااستثناء طارق وطلال الي مو عارفين ارضه فين وام طارق الي تعبانه واكلها يوصلوه لها لغرفتها
جلسو ياكلون بهدوء لين تكلم ابو طارق وكسر الصمت

ابو طارق بقلق: نواف مادريت وين طلال الولد لي يومين ماشفتو

نواف: والله ماادري وينو انا سألت ودورت بس ماحصلته يمكن خرج من جده !

مرام: مو معقول يروح ومايكلمنا او حتى يتصل وخصوصا واحنا فذي الظروف حتى جواله مايرد

غرام ســــــــــاكته مالها وجه تتكلم وخايفه تقول لهم عن طلال والي سواه وحاسه انها السبب فااختفاءه

ابو طارق: اسمع يانواف لازم تروح تدور عليه واذا ماحصلته مالنا الا نبلغ الشرطه ودور على بنت عمك مااظن بعدت

مرام بتردد:يبه وو وطارق؟؟؟؟

ابو طارق دق الطاوله بيديه بعصبيه: هذا لا اسم اسمعه فالبيت لا هو ولدي ولا انا ابوه وكملو غداكم وانتم ساكتين

سكت الكل خوف وصارو يأكلون وبهدوء ^-^


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

فالمستشفى....

كانت حاله طلال مستقره بس ماصحي لسه كان فمنامه يشوف هديل وهو جالس فبستان كله خضره وسحر وجاته هديل وفي كيس كبير استغرب منه سلم عليها وقالت له انها معاها هديه له بس ماراح توريه الحين فالوقت المناسب وهم يتمشون سوا في بستان والخضره والورود من حولهم كانت مثل الملاك لابسه فستان وردي ومبتسمه وكان المكان فاضي مافي احد غيرهم وهو يمسح على شعرها بحب ويحط على شعرها ورده فجأه رفعت راسها وفكت يدها من يدو ومشيت بعيــــد وهو يناديها ..هديل وين رايحه وهي تبتسم له وتلوح بيدها تقول له مع السلامه حبيبي, حاول يلحقها بس ماقدر شاف سياره متجهه لها وصار يصرخ بكل قوه هديـــــــــــــــــــل هديــــــــــل انتبهي السيــــــــاره وراك بعــــــــــــدي وهي تمشي مبتسمه ولا التفتت ابدا لما وصلت السياره لها
صحي طلال وهو ينادي بااعلى صوته :هديـــــــــــــــــــــــــــــل لا تروحين انتبهــــــــــــــــي ...

اتجمعو عليه الدكاتره وحاولو يهدوه بس هو مو مستوعب اعطوه ابره مهدئ حتى سكت ونام
وطارق بس يشوف مو قادر يعمل شئ فرح انو صحي من غيبوبته جلس يفكر وش يسوي الاحوال متلخبطه وهو قلقان على امه رفع جواله بيتصل على نواف بس نواف سبقه واتصل عليه اول ماشاف طارق رقمه رد بلهفه
نواف: الوووو

طارق: الووو نواف

نواف: طارق .. انت وينك قلبت الدنيا عليك انت وطلال ولا واحد مبين؟

طارق: لا تخاف احنا بخير اتصلت عليك اليوم بس مارديت

نواف: كنت فالمدرسه حاط على السايلنت المهم وشصار ووينه طلال الكل قلقان؟؟

طارق: اول شئ قول لي كيف امي الحين؟

نواف: لا تخاف امي بخير اليوم صبح جات البيت والحين نايمه

طارق: الحمدلله انا فمستشفى.....

نواف بخوف: ليش وش صار

طارق: لا تخاف حادث صار لطلال وجات سليمه وحالته الحين زينه

نواف: طيب انا الحين بقول لابوي تراه مره قلقان

طارق بضيق:مايبي يشوفني؟

نواف: ايه!!

طارق: طيب اجل انا طالع من المستشفى سلم لي على امي وقول لها تسامحني

نواف: وين بتروح خليك واذا جا ابوي اعتذر منه

طارق بحزم: انا ماغلطت عشان اعتذر وانا اعرف ادبر نفسي لا تشغل بالك

نواف: طمني وخلينا على اتصال اوكي

طارق : اوكي سلام

نواف: مع السلامه

نزل نواف لابوه وبشره انه لقي طلال بس ماجاب سيره طارق ابدا وركبو السياره واتجهو للمستشفى..

سكر طارق وراح على شقته لم اغراضه واتصل وحجز على اقرب رحله للشرقيــــــــــــــــــــــــــــــه............. ..


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

بيت ابو طارق

كانت ام طارق متمدده على سريرها وبناتها حولها يسولفون بيخرجونها من جو الكئأبه والملل بس بدون فايده لين طفشوو وكل وحده راحت غرفتها
ونوره بالها مع عيالها وخصوصا بكرها الي شايله همه وين ينام وايش يأكل وماانتبهت لكلام بناتها
سبحان الله المحبه دايم للبكر واخر العنقود اكثر عيالها تحبهم طارق وغرام وحتى نواف كانو هم اهم شئ عندها بعدين تجي مرام
وبعدها طلال الي ماله حظ "وقسم حزني ذا الولد حظه طايح"<احلفي بس
قطع عليها شرودها صوت التلفون يرن ردت

ام طارق: الوووو

الطرف الاخر:- الوووو السلام عليكم

ام طارق: هلا وعليكم السلام ورحمه الله

الطرف الاخر:- ام طارق معاي؟

ام طارق: أي انا من انتي ؟

الطرف الاخر:- انا فاعلة خير كنت ابي اقولك زوجك ترا يخونك ومتزوج من وراك

ام طارق بسخريه: مابقي الا تقولين عنده عيال بعد

الطرف الاخر:- انا ماامزح معاك واذا مو مصدقه انتي حره انا سويت الي علي وقلت لك الموضوع راجع لك

ام طارق بقلق: انتي مين بالاول

الطرف الاخر:- انا وحده تحبك وتبي لك الخير وانصحك راقبي زوجك واعرفي هو وين يروح و مع مين مع السلامه ....

ام طارق: لحظه ..
طوط طوط طوط

قفلت الخط بوجههــــــــــا

بدا الوسواس يلعب بعقل ام طارق " معقول محمد يسويها....... لا اكيد المره ذي غلطانه ....او تبي تفرق بيني وبين زوجي ....طيب هي ايش عرفها فينا ...وليش انا بالذات .......مافي دخان من دون نـــــار.... انا لازم اتأكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد .......

جات مرام: ماما بروح عند رنو طفشااااااااااااااااااااااااانه

ام طارق: لا مافي روحه امس شفتيها هي حلاوه كل يوم عندهم

مرام برجاء: ماما بليييييز بس اليوم والله طفش

ام طارق: اقعدي سولفي مع اختك مو لازم الدواره من بيت لبيت

مرام: غراموو على النت مو فاضيه وانا ابغى اغير والله مااطول

ام طارق بطفش: اوف خلاص انقلعي بس لا تطولين وخلي السواق يوصلك

مرام: انشالله باي


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ ڪآملْ !

||
الڪل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-
||




نهايه البارت

التوقعات....

توقعو ايش ممكن يصيرلـــ...
رغـــد..افنان .. فارس ..
مرام..طارق..خالد ..
ابو طارق ..ام طارق
من فاعله الخير الي اتصلت على ام طارق؟؟
طـــــــــــــلال..
هديـــــل وحياتها الجدييييده ؟ ..
يزن...رنا...فيصل
سعوووووود ياترى لو دور بالروايه او لا ؟
غزل & عبدلله ؟ ايش رايكم بالي عرفتوه
<عبدلله هو صديق طارق الي تحبه غزل>



<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>


 

قديم 2011-04-22, 12:27 AM   #52
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
19 رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـاني عشــــــــ 12ــــــــــــــر


فالشرقيــــــــــــــــــــــــــهــ...
بشقه افنــــــــــــــــــــــان
المغرب

ماطولو البنات فالمول ورجعو بسرعه على اذان المغرب وراحت رغد على طول ترتب اغراضها وشنطها
افنان: وش تسوين انتي بالله عليك

رغد: الي تشوفينه ارتب عفشي <اغراضي>

افنان: وليش انشالله مالك يومين من جيتي عندي على طول مليتي مني وبتروحين؟

رغد: انتي عارفه ليش رايحه ومايحتاج اشرحلك

افنان: بس انا قلت لك اخوي ماراح يجي الحين خليك طيب لين يجي بعدين روحي

رغد: مااقدر بما اني رايحه رايحه خير البر عاجله وبصراحه خايفه صاحب العماره يلاقي مستأجرين وتروح علي الشقه

افنان:ليش شايفتهم طوابير ماتفرق لو تجلسين كم يوم عندي

رغد: وعشان ماتفرق خليني اروح واوعدك يوميا بتشوفين خشتي لين تطرديني بنفسك

افنان تضمها: حتوحشــــــــــــيني يابقره

رغد: وانتي اكــــــــــــثر ياعنزه

افنان:هههههههههه وحده بوحده يعني

رغد: هههههههههههههههههه والبادي اظلم يالله فمان الله

افنان: لحظه لحظه بروح معاك نجهز المكان سوا

رغد: يالله اجل لا تأخريني

وراحو مع بعض للعماره وكلمو صاحب العماره " ابو صالح" واتفقو معه على الايجار وكل شئ وكان مناسب لرغد وطلعت على شقتها " شقه هديل سابقا" وعجبتها مره كانت مرتبه واثاثها حلو وذوق وشكلها شقه عرسان ورتبت اغراضها وملابسها فالدولاب وعطوراتها وماخلت شئ الا سوته وساعدتها افنان

رغد: فنـــــــو شوفي بالله مو حلوه

افنان: ابو صالح قال ان الي ساكنين فيها كانو معاريس بس الرجال كان دايم مسافر والحرمه لحالها بالشقه وشكلها سافرت مع زوجها مره وحده

رغد: يالله اهم شئ لقيت شقه والباقي مو مهم

افنان : ااه اخيرا خلصنا

رغد: مشكووره ياعمري قد ماشكرتك مااوفيك

افنان:ماسويت شئ للمره الاف ويالله انا لازم اروح الحين

رغد: بدري والله خليك شوي ماصار لنا كثير من جينا

افنان: بدري من عمرك حبيبتي بس انا لازم اروح تعباااانه وفيني نوم

رغد: نامي عندي طيب

افنان: لا والله مااقدر لازم اروح بس بكره اجيك اوك يالله باي

رغد: باااااااااااااي

راحت افنان على شقتها الي ماتبعد كثير عن شقه رغد وضلت رغد تكتشف شقتها الجديده وتحاول تتعود عليها وتتكيف مع وضعها الجديد..........


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


بعد مرور اسبوووعين
ماصار شئ كثير

رغد** استقرت فشقتها وتعرفت على جاراتها ودايم مع افنان وحاسه انها مرتاحه مو قاصر عليها شئ......

مرام** ماصار معها شئ بس هي ورنا دايم مع بعض واتصلو على رغد اكثر من مره وتطمنو عليها وخالد مسبب لها ازعاج فالمسن.......

طارق** وصل الشرقيه وراح للاستراحه يضيع وقته وكله لعب وبنات وشرب بس ما نسي رغد وغزل كان يخطط ينتقم منهم بس على رواق...

فارس** من البيت للشركه ومن الشركه للبيت بس احياناا يروح مع ربعه للاستراحه يغير جوا وعرف بالي صار مع طارق بس من داخله فرح لانو طارق بالنسبه له ماينفع للزواج....

ونفس الشئ خالد ..........

طلال**صحى من غيبوبته وتحسنت حالته والكل عنده يتطمن عليه ويونسونه بس مارضي يتكلم ولا كلمه عقله كله مع هدييل...

هديل** وصلت بيت امها بس ماجابت لهم سيره عن نيتها فالطلاق وقالت لهم انها حـــــــــــــــــــامل....

اسما -امها** مبسوطين بجيه هديل والحفيد المنتظر ومستغربين وين طلال عن هديل.....

ام طارق** كثرت المكالمات الي تصلها عن زوجها وصارت نار الشك تاكلها ومحتاره .......

ابو طارق** تطمن على طلال وكل بعد فتره يزور زوجته الثانيه بالسر ويشوف عياله وهو ونواف مازالو يدورون على رغد واكتشفو انها باعت الفله وهذا الي جنن ابو طارق وانها سافرت على الشرقيه يوم شافو انها كانت من ظمن قائمه المسافرين على رحلة ........

غرام- نواف ** كل واحد مهتم بدراسته ..........

عبدلله** جلس فجده وماراح على الشرقيه بس كان يزور طلال دايم ومشغول مع اهله وهو وطارق على اتصال.....

غزل** مجتهده فدراستها وتحاول تشيل طارق من راسها نهائيا ومالتقت برنا بعد ذاك اليوم........

امل** كل شوي تتذمر وتطلب وهواش مع رعد وامها والبيت عندها بس للنوم ماتجلس فيه وتطورت علاقتها مع سعد...........

بشاير** ماداومت الاسبوعين ماخذه اجازه تريح راسها والتقت بهديل عند اسما وتصاحبت معاها ودايم متجمعين مع الشله...

رنا** من البيت للجامعه وماشيه حياتها طبيعيه وكل تفكيرها في فيصل تتمنى تشوفه مره ثانيه ......

يزن** يذاكر بجد لانو عنده اختبارات وناوي يدور على رغد عن طريق سيارتها وعنده امل انها تكون من نصيبه بعد الي صار ........

فيصل** وماادراك مافيصل عايش حياته وكل تفكيره في رنا ومحتفظ بالشال فغرفته.......

والباقين ماصار شئ جديد معاهم

هذا ملخص الي صار قبل اسبوعين


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فجده
بيت ابو طارق
عصراً...........

كانو الكل مجتمع تقريبا بااستثناء طارق جالسين فغرفه وحده الي يشرب القهوه والي يلعب سوني والي مسرح ومو مع الدنيا

كانت ام طارق تشرب القهوه مع زوجها ويتكلمون

ام طارق: ها يامحمد لقيتوها

ابو طارق: لا لقينها بس مو بالضبط شكلها كانت مخططه ومدبره من فتره ماخلينا شارع فجده مافتشنا فيه بس مالقيناها فيها طلعت مسافره يوم رحت المطار عرفت انها كانت حاجزه على الرحله يوم الزواج شكلها اخذت تاكسي وراحت

ام طارق : وين مسافره بالضبط ؟؟

ابو طارق: من حظنا ماراحت بعيد راحت الشرقيه

ام طارق تلعثمت وزل لسانها: ااا الشرقـ يعني هي وطـارق فنفس الـ
وسكتت يوم شافت نظرات زوجها الحاده

ابو طارق بغضب: لا تجبين لي سيرته لا هو ولدي ولا اعرفه

ام طارق : بس يابو طارق اذا ولدك و..

قاطعها بعصبيه:قلت لاتجيبين سيرته على لساانك فاهمـه والا والله تلحقينه

ام طارق بخوف: طيب

نواف: طلول وين وصلت

طلال كان يتذكر الحلم الي شافه فغيبوبته والي مو راضي يفكه :................................................. ...

نواف بصوت عالي: طلالوووووووووووووو احنا هنــــــــــــــــا

طلال انتبه له: هاااا وشفيك صنجتني بشويش تكلم

نواف: وش اسوي لك الي ماخذ عقلك

سكت طلال ولا قال شئ فاجئه ابوه وهو يسأله

ابو طارق: طلال انا سكت لك ولا سألتك عن شئ مراعي حالتك بس انا اشوف انك الحين بخير

طلال: امر يبه وشبغيت

ابو طارق: مايمر عليك عدو ياولدي بس قولي وشصار يوم الحادث وش سببه ؟

طلال تذكر الي صار وتألم : ماصار شئ بس كنت تعبان شوي وماانتبهت للسياره الي قدامي

ابو طارق زعل على ولده: ماابغى ازيد عليك انا عارف الي مريت فيه مو هين بس انت الحين ولدي الكبير

طلال: الله يخليك لنا يبه بس طارق ا......

ابو طارق: لا تجيب سيرته من اليوم وطالع انت ذراعي اليمين شد حيلك وخذ الشهاده ومقعدك يستناك فالشركه

طلال: انشالله يبه

نواف: يبه ابي فلوس

ام طارق انفجعت: انت وين توديها الفلوس ها تاكلها اكل قبل كم يوم معطيتك الف مصرع ماصرفتها

نواف: يمه انتي ماتعرفين انا عندي مشروع بس بخليه مفاجأه ها يبه وش قلت

ابو طارق: كم تبغي ؟

نواف: يعني مو كثير واذا زدت انت الكريم وانا استاهل

ابو طارق بطفش: اخلص علي كم؟

نواف: خمسةالاف ريال بس

ابو طارق تفاجأ:الله خمسه الاف مره وحده وشتبغي بها انشالله <<يابخلك

نواف برجاء ويبوس راسه: يبه تكفى ابغاها وبس بعدين اقولك

ابو طارق: خذ وانقلع ولا تجي تطلب شئ ثاني

نواف باس راس ابوه ومشي يستهبل عند الباب: مشكووووووووور حوبي امووووه<بوسه فالهوا>
واخذ الفلوس وطلع مبسوووووط

ابو طارق: .......لا تعليق
ام طارق تتنهد: الله يهديــك ياولدي ويصلحك

غرام الي كانت تلعب بلاستيشن تكلمت اخيرا: بابا صاحباتي مسوين حفله وابغا اروح

ابو طارق: روحي بس خذي اختك معاك مافي روحه لحالك

مرام انتبهت لهم : بس انا مافحالي اروح

غرام: يالله مرامو بس اليوم والله طفش

مرام: اوووف طيب بس مانطول انا تعبانه وبكره وراي جامعه

غرام بفرررح: خلاص اهم شئ نطلع

وكملو سوالف مع بعض وطلال ينتظر بس تتداوئ جراحه عشان يلحق على هديل قبل لا تضيع من يده


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

ببيت عبدلله

البيت كان فاضي مافيه الا غزل ابوها وامها راحو المزرعه مع بيت عمها وهي مالها نفس تلحقهم رن جوالها بغمه ياقلب لنبيل شعيل
..
ياقلب وشفيك..متغير على فلانه
قم حبها واعتذر.. منها ودللها
مجنون تضحك.. واحلى بنت زعلانه
والي معا مثل هذي.. ما يزعلها

جات بترد بس

انصدمت يوم شافت الرقم الي حفظته عن ظهر قلب
وكانت قبل تنتظر رنه منه
V
V
V
طــــــــــارق

هي من بعد ذاك اليوم حذفت رقمه من جوالها وحاولت تمحيه من حياتها للابد
اول ماشفت رقمه عرفت انو حي وخافت اكثر اكيد ماراح يسكت لها عن الي سوته فيه راح ينتقم منها...

ماردت عليه فالبدايه بس بعدين مااستحملت ردت بصوت يرتجف
غزل: ااالو

طارق:هلا والله اخيرا رديتي ياحبي وحشتيني

غزل ترتجف: مـ ـن مـ ـعـ ـاي

طارق: تو تو تو ترا ازعل عليك ترا ماامداك تنسين قبل كم يوم كنا سوا فالشقه والا اذكرك

غزل تحاول تخلي صوتها طبيعي: اخوي شكلك غلطان فالرقم

طارق: هع انا الغلطان العبي غيرها الي سويتيه انتي هو الغلط انتي ما تعرفين تتعاملين مع من مو انا الي تلعبين معاي وتضحكين علي اصحي يا ماما انا طـــــــارق محمـــــــد الـ........ واعرف كيف اربيك من جديد ياحقيره

طوط طوط وطوط

طارق: اوف سكرت فوجهي بس هين ياغزل انا وراك وراك والزمن طويل خليني اشوف الكلبه الثانيه وين طست
واتصل على رغد بس ماسمعت صوت جوالها
طفش طارق وطنش وكمل لفلفه بالشوارع

اما غزل قلبها طاح عند رجولها من الخووف خخخخخخخخ
وصارت تدعي انو ربي يخارجها منو وقررت تغير رقم جوالها باسرع وقت ممكن.................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


باايطــــــــــــــــــــــــــــــاليــــــــــــ ـــــــــــــــــــا
ببيت اسمــــــــا

كان الكل مجتمع فالصاله يسولفون ويضحكون

"بعد ماعرفو ان هديل حامل وتقريبا فالشهر الثالث الكل فرح وسوو حفله بسيطه بينهم قبل يومين بس حظرتها بشاير الي تصاحبت مع هديل
استغربو من هديل كانت ماتجيب سيره طلال واذا احد فتحها تقول سكرو على الموضوع حسو ان فيه شئ بينهم بس فضلو مايتدخلون بين رجال وزوجته وام هديل مو سايعتها الفرحه بتصير ست صارت تشتري من الحين الملابس للحفيد المنتظر......."

هديل شافت الفستان الي جابته امها كان صغييير ولونه فوشي
: ههههههههههه وش هذا يمه بدري والله توني ثالث شهر

اسما: أي وكمان يمكن مو بنوته يمكن ولد

امهم: انا مالي شغل اناشفت الفستان وعجبني مره واذا مو لحفيدي الاول للي بعده

سكتت هديل واختفت ابتسامتها وما علقت على الموضوع وبان عليها الضيق

امها بجديه: هديل انا مو من حقي اتدخل فحياتك يابنتي بس وضعك مو عاجبني من يوم جيتينا ماسمعتك كلمتي زوجك اذا متهاوشين لازم تلاقون حل بعد فتره راح يكون بينكم ولد مو من مصلحته الي تسونه..

هديل:انا فاهمتك يمه بس سكري على الموضوع رجاءً واوعدك اقولك كل السالفه بس مو الحين

اسما: يمه خليها على راحتها اكيد عندها سبب لا تضغطين عليها

امها تتنهد: طيب بس ترا انا صبري قليل

اسما تغير السالفه: هدوله بشاير عازمتنا عندها حفل اليله وتنكري كمان ارسلت 3بطاقات دعوه واكيد بتجيب الشله كلها

هديل: عجيب من وين تجيب الحركات ذي

اسما: عاد هذي بشاير تحب التميز والتجديد وهي حضرت قبل فتره حفله تنكريه وعجبتها وحابه هي كمان تسوي حفله ها نروح؟

هديل بتعب: معليش حبيبتي انتي روحي انا مالي نفس وماني عارفه وش االبس

اسما متحمسه:اذا على اللبس انا ادبره نروح المول دحين

هديل: والله مافحالي انتي روحي واستانسي

اسما بخيبه: لا ..اذا انتي مو رايحه انا كمان ماراح اروح

هديل حست عليها ومابغت تكسر خاطرها: خلاص اروح معك بس لا نطول مااحب اجلس مع ناس مااعرفهم

اسما بفرح: انا اعرفك عليهم تراهم حبوبين واكيد تنبسطين معاهم بس تعرفي انقلش ؟

هديل:أي اعرف .. طيب متى تبدا الحفله

اسما: امممم هي قالت لي تبدأ الساعه 8 اليله بس احنا لازم نروح قبلها بنص ساعه عشان يمدينا

هديل: اممم صاحبتك هذي شكلها غنيه من يوم شفتها باين عليها بنت عز

اسما: أي مشالله انتي ماشفتي بيتها قصروحيده ابوها

هديل: بس اخلاق الصراحه كلها ذوق

اسما بفخر: اكيد مو صاحبتي

هديل:ههههههه يمه تعالي انتي كمان في ثلاث بطاقات

اسما كتمت ضحكها:ههه أي يمه تعالي

امها: وين اروح اكيد الحفله كلهم شباب وانا ماتصلح لي

هديل: افااا يمه انتي توك فااول شبابك

امها: عاد انتي لاتزودينها ترا اصدق

اسما: ههههههههههههههه

امها: خلاص انتو روحو استانسو

هديل: يالله اجل انتي بلا ضحك خلينا نتجهز قبل لا يروح علينا الوقت

اسما : يالله اخاف تهونين

وراحو وكل وحده اتروشت استعدااد للحفله بعدها على المول


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


باايطاليا ولكن في مكان مختلف

قصـــــــــــــــــــــر بشــــــــــــــــــــــاير

كانت بشاير تستعد للحفله وتتأكد انو كل شئ تمام عازمه كل اصحابها فالجامعه وكانو كثيرين مع ان معظمهم مايهمونها بس مظهر...

كانت في قصرها مجهزه قاعه كبيره فيها طاولات ومسرح فالمقدمه وفارشه سجاده حمره فالاستقبال وحاجزه فرقه موسيقيه مشهوره

كلمت الخدم على انها حفله تنكريه خلتهم يلبسون لبس موحد تقريبا اسود وابيض واقنعه ووزعتهم الي بالاستقبال والي يشرفون على خدمه الضيوف وكان مو مسموح بالدخول الا الي معاهم بطاقات الدعوه............

وولعت كل الانوار والكشافات فالبيت وصار كأنه قصر افراح اما ابوها كان فذاك اليوم مسافر رحله عمل

وهي لبست فستان احمروفيه اسود قصير لحد الفخذ كم فيه لحد المرفق وكم لا ولا بسه اساور سود واسوره على كتفها العاري وفستانها طبقات ومن ورى فيه ذيل بس مو طويل مره ضيق عند الصدر مبرز جمال جسمها ومستشوره شعرها ومسويه نفخه بسيطه لافه الباقي رولات نازله على كتفها ولابسه قناع على عينها لونه احمرمطرزبالاسود فخم وحاطه ميك اب حلو بس الروج لونه احمر صااااااااااااارخ جاي مع بياض بشرتها خطير ولابسه بوت يصل للركبه لونه اسود وفيه رباطات.... وشكلها بااختصار قمـــــــــه فالروعه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نترك بشاير وحوستها ونروح لمملكتنا

وتحديدا الشرقيه ^^

فالاستراحه......
كانو الشباب مجتمعين يسولفون طبعا اخذوه يوم استثناء من دون بنات جلس طارق يحكيهم عن غزل والي سوته مع حذف بعض التفاصيل الي تفشله ههههههههههههه^*

خالد: انت وش بتسوي الحين طروق

طارق بحيره: والله للحين ماقررت المشكله انا مااعرف غير اسمها الاول ومااعرف العائله

فارس بلا مبالاه: طيب خلاص طنشها مو لازم

طارق يصر على اسنانه: لا حبيبي انا لازم اربيها محد قلها تلعب بالنار

خالد: طيب اذا ماتعرف عنها شئ كيف بتوصل لها يافهيم؟

طارق بخبث: بقول لها انتي مصورها يوم جات الشقه واذا تبي الصور تقابلني

فارس برحمه: لا ياشيخ حرام عليك اذا هي ماتبيك في مليون غيرها تحت رجلك بس يستنون منك اشاره لا تجيب لنفسك وجع الراس ماتعودنا على النذاله

طارق بسخريه: وانت تحسب اني ميت عليها وعلى شيفتها لا ياقلبي انا بس باادمرها

خالد بحنيه: طارق ماتوقعتك كذا بذي القسوه خلاص يااخي سيبها بحالها ماهي بضارتك

طارق بسخريه: خالد لا تسوي لي فيها حنون محد قال لها تكلم وتخون اهلها
فارس طفش: يااخي انت حر سوي الي تبيه

طارق: انا بااجل موضوعها لوقت ثاني الحين لازم ادور على بنت عمي اموت واعرف وين راحت

فارس تذكر البنت الي شافها او لمحها وطيرت النوم من عينه: تذكرت شئ يوم زواجك انا طلعت اغير جو بره شفت بنت لابسه عبايه وطالعه من القصر بس كنت اظن انو يتهيئ لي

طارق: كيف شكلها ؟
فارس: عاد انت لا تأخذ كلامي يمكن اكون غلطان انا ماشفت وجهها بس شكلها نحيفه وحلوه ويمكن تكون وحده من المعازيم

طارق: ماافدتني بشئ بس بااتصل على نواف يمكن لقوها او عرفو شئ على الاقل

خالد بمنطقيه: اذا تبغى نصيحتي اجل كل شئ لبعدين وهي اكيد اذا احتاجت فلوس بترجع

طارق اقتنع: وانت الصادق بس بشوف يمكن رجعت

واتصل على نواف
اول ماشاف نواف رقمه رد
نواف: هــــــــــلا والله لك وحشه ياالدب

طارق: هلا فيـــــــك وانت اكثر كيف الحال

نواف: الحمدلله بخير وانت

طارق: بخير دامك بخير وينك الحين؟

نواف: انا على الكورنيش مع ربعي

طارق:اهااا ..ها عندك اخبار؟

نواف: أي والله طلال طلع من المستشفى الحمدلله

طارق ارتاح: الحمدلله خلاص انا اكلمه بعدين مافي اخبار عن بنت عمك

نواف: الا فيه بس كم تعطيني؟؟

طارق بقهر: يووه يالمصالح ماتكون نواف اذا مااستغليت انت وغرام ماتفرقون عن بعض

نواف:هههههههههههههه كم بس كم؟

طارق بتهديد: الي تبي بس اذا ماعندك شئ بااعطيك بوكس على وجهك

نواف: لا انا عرفت وينها فيه بس مو بالتحديد

طارق خلاص عصب: قول بس لا تتلف اعصابي...

نواف: اعصــــــابك لا يطق فيك عرق بقولك ........يوم سألنا فالمطار قلنا يمكن سافرت لقينا انها كانت فالرحله الي فيوم الزواج للشرقيه

طارق بصدمه: أيــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!!!

نواف: الي سمعته ولا باعت البيت قبل لاتروح بعد..

طارق : ايا الـxxxxxx طيب ومافي اخبار ثانيه؟؟

نواف: لا مافي بس هذي وش ناوي عليه؟

طارق:اشوف طيب مشكور وابشر بالي تبيه انا لازم اسكر الحين
مع السلامه
نواف: مع السلامه

طارق صار فحاله صدمه ومو مستوعب انو رغد معاه فنفس المكان تقريبا وانها سافرت فنفس الرحله الي راحو فيها الشباب

فارس استغرب ردة فعله: هــي طروق وش فيك صار شئ

طارق: طلعت هنــ ــا فالشرقيـــــــ ــه

خالد اندهش: بــــــــــــــــــالله
طارق: ولا كانت فنفس الرحله الي جيتو فيها بعد وقبل لاتجي باعت بيتها

فارس بااعجاب:اش الصدف هذي والله انها قويــــــــــــــــه بنت عمك تبيع البيت وتسافر لحالها

طارق بتفكير: واكيد لها احد تعرفه هنا وراحت عنده

خالد: يمكن تشتري لها بيت هنا وتستقر مو تقول باعت بيتها

طارق: لا مااظن تقدر هي يادوب تصرف على نفسها من الفلوس معاش ابوها من يوم ما مات كله ينزل فحساب ابوي وهو الي يرسل لها فلوس من 3 شهور وورثتها كلها على بعضها البيت لانه مكتوب بااسمها

فارس: واذا كانت بتستأجر تحتاج مبلغ غير مصاريف الاكل والشرب ماراح تدوم معاها الفلوس الا اذا اشتغلت

خالد: هي تدرس والا تشتغل؟؟؟؟؟
طارق: لا هي المفروض تدرس اولا جامعه الحين بس ضروف موت اهلها منعتها

خالد: صغيره مره توقعتها اكبر

فارس: انا من راي تنساها ذي الفتره واكيد بترجع يوم تحتاج

طارق: وانا من رايك الحين بس ابي استانس وانسئ

خالد: اجل بااتصل على نسرين والبنات

طارق: ههههههههههههههه مو مضيع وقتك

فارس: شباب انا لازم امشي وراي اشغال

خالد: بدري خليك شوي صاير ماتجلس معانا ودايم مشغول لا يكون ناوي بعد تتزوج
طارق اعطاه نظره سكتته

فارس: لا والي يرحم والديك ماابي الحين بس ابوي يحتاجني فالشركه ذي الايام يالله سلام

خالد-طارق: مع السلامه

وكملو الشباب سهرتهم وفلوها اما فارس حس انو بدا يتضايق من الاجواء ذي وحاب ياخذ اجازه منها راح للشركه يكمل شغله


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ببيت ابو فارس

كانت امل تسولف مع سعد عالشات كالعاده فالوقت الي امها تتفرج على مسلسل متابعته ومعاها رعد يلعب قيم بوي..

امل< بسمة ثغر>: سعد انت تجاوزت حدودك احنا ايش اتفقنا

سعد<اسير الصمت>: ليه انا ماطلبت شئ كل الي قلته ابي اكلمك بالجوال ماطلبت اقابلك انتي تشكين فيني ياامل

امل <بسمة ثغر>:: لا مو شك بس انا قلت لك من قبل اننا بس اصدقاء ونتكلم للتسليه مالو داعي الجوال الا اذا في راسك موال

سعد<اسير الصمت>: خلاص حبي لا تزعلي بس انا كل الي كنت ابيه اني اسمع صوتك

امل< بسمة ثغر>:: سعد انا صح بديت احبك بس ذا غلط انا ماابي اخون اهلي انت تفهمني

سعد" ان ماطيحت راسك مااكون ولد ابوي"<اسير الصمت>: حبيبتي انتي ماتخونين اهلك انا فعلا احبك ومستعد اخطبك الحين اذا وافقتي

امل <بسمة ثغر>: هـــــــه تضحك علي انت ووجهك

سعد<اسير الصمت>: من جد وليش اكذب هذي المواضيع ماينمزح فيها الا اذا ماتبيني هذا شئ ثاني

امل" واش اقوله الحين ياربي اقوله اني كذبت عليه وان عمري 15 مو 20 اووف خليني اصرفه احسن": خلينا نتناقش فالموضوع ذا بعدين انا لازم اطلع اخوي يناديني

سعد<اسير الصمت>: خليك شوي ماشبعت منك

امل< بسمة ثغر>:: مااقدر معليش حبيبي

سعد<اسير الصمت>:اوكي ياعمري لا تطولين الغيبه انتظرك

امل <بسمة ثغر>:: طيب باي

سعد<اسير الصمت>: باي حياتي

وسكرت الشات بسرعه وصارت تفكر معقول يكون حبها كلامو يدل على كذا ........بس..... ماتدري ليش حاسه بقلق وتحاول تتهرب منه
بس هي فعلا تتمنى يكون كلامو صحيح وانو يحبها.........

صارت تتخيل انها عروس وتتخيل شكل سعد

......لحظه ...

.انا حتى مااعرف شكله كيف,,,,, يمكن يكون مو حلو,,,,,, مافكرت فهذا الاحتمال ,,,
يمكن يكون متزوج ويلعب علي<صارت الافكار تاخذها وتجيبها>
لالا مو معقول خليني اشيل الافكار ذي من راسي

قطع عليها افكارها صوت امها تنادي عليها نفضت الافكار من راسها وراحت تشوف وش فيه...............


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فشقه رغد

كانت جالسه مع افنان يشربون الشاي ويسولفون قدام التلفزيون

رغد: فنو ماقلتي لي وش صار على دراستك وش دخلتي

افنان: انا دخلت طب بشري هنا فالمملكه والاجازه سافرت كندا وقبل فتره رجعت والمفروض اكون داومت قبل اسبوعين

رغد: مشالله طيب ليش ماداومتي لا يكون بسببي

افنان:لا مو كذا ..تبين الصراحه من الاخير انا ناويه انسحب هالترم

رغد: ليش طيب انتي مشالله ممتازه ليه كسلتي كذا ماتبين تصيرين دكتوره بسرعه

افنان: الا اكيد هذا حلمي ومو كسل مني بس والله حاسه اني مو مستعده نفسيا للدراسه الحين وماابي اضيع الترم ومااحصل نتيجه قلت ااجل يمكن اكمل دراسه برا

رغد:اهاا الله يوفقك ياقلبي اهم شئ تكونين مقتنعه بالي تسوينه

افنان: مقتنعه ..وانتي ليش ماتكملين طيب

رغد: انا خايفه اسجل وظروفي ماتسمح الحين وعمي يعرف مكاني بالمعلومات واكيد شاف اسمي مع المسافرين واني فالشرقيه وكذا وسهل عليه يوصل لي اذا سأل انتي اكيد فاهمتني

افنان: اها طيب مو معقول تضلين كذا لاشغل ولا مشغله للابد اكيد يوم من الايام تحتاجين للشغل

رغد: انا فاهمتك بس مااقدر اسوي شئ انا فكرت وجات فكره فبالي مع اني متردده بس مافي حل احسن..

افنان بفضول: شنو ..

رغد بتردد: تاكسي

افنان بااستفهام: ماني فاهمه وش قصدك؟

رغد: يعني بصير اسوق وااوصل الناس

افنان مو مصدقه: عارفه بس اكيد انتي مجنونه او هذي اسخف نكته تقولينها

رغد بجديه: افنان انا ماامزح هذا هو الحل الوحيد بذي الطريقه محد راح يوصل لي

افنان: بس يامجنونه مخاطره وراح تنكشفي بسهوله

رغد: لا تخافي فنو كمان انا حابه اسوي اكشن واغامر فحياتي

افنان: بس مو كذا هذي مو مغامره هذي تهور وخباله

رغد: بليز افهميني كذا والاكذا انا عايشه لحالي وهينا محد يعرفني زي جده خليني افلها

افنان: الله ربي وربك اكيد جاك ارتجاج او عقلك ضارب

رغد : الموهم اسمعي تتذكري اخويا نايف ؟

افنان تتذكر: وكيف انسا بعد الموقف هههههههههههه

رغد فقعت الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تصدقين تمنيت اكون موجوده فالغرفه وصورتك كنتي نكته هههههههههههههه

"حصل لافنان موقف انها مره كانت فزياره لرغد ودخلت على غرفه نايف بالغلط تحسبه الحمام الله يعزكم وانصدمت يوم شافته واقف عند الدولاب بس عليه بنطلون جينز من دون بلوزه جمدت خمس دقايق مصدومه بعدين سكرت الباب بااقوى ماعندها ووجهها صار طمــــاطم من الاحراج اما هو سمعت صوت ضحكته واصله عندها انسحب بسرعه ورجعت المجلس ترتجف وحكت لرغد الي بغت تمووت من الضحك "

افنان: الحمدلله انك ماشفتيني اجل بس الصدق الصدق اخوك مزيووون ونسخه منك وينه الحين لا يكون تزوج ؟؟؟؟

رغد واختفت ضحكتها وشحب وجهها بحزن:قبل كم سنه اختفى فجأه محد يدري وينه ترك كل شئ حتى اوراقه وملابسه ماخلينا مكان مادورنا عليه فيه بس مالو اثر حتى اهلي الله يرحمهم كانو خلاص فقدو الامل واعتبرو انو مات......

افنان بصدمه: ماكنت اعرف......... سامحيني يارغد مابغيت افتح لك جروح بس انا تفاجأت!!!

رغد:اصلا انا مانسيته ولا لحظه لو كان معاي ماكان احد قدر يسوي فيني كذا

افنان بحزن على حال رفيقتها: لا تقولين ذا الكلام استغفري ربك لو تفتح باب الشيطان والي صار لك مكتوب ومقدر حتى قبل لا تنولدين ادعي ربك يرجعه لك بالسلامه ربك كريم

رغد الي دموعها نزلت لاشعوريا:ونعم بالله ..كل شئ باارادته يصير......
انا الوحيده الي حاسه ومتأكده انو عايش قلبي يقول لي

افنان : الله يرده انشالله وترتاحين

رغد مسحت دموعها : امين انا عندي كل اوراقه حتى جواز السفر راح استخدمها ومحد راح يفرق بين صورته وصورتي

افنان: بس صعبه هو صح يشبه لك بس فيه اختلاف بينكم

رغد بدت تبتهج: انتي شوفي الصوره وقارني بيني وبينه

افنان: طيب انتي روحي والبسي الثوب ووريني كيف بتطلعين

رغد: طيب ثووواني

وعلا بال ما تلبس رغوده نشوف وشصار فجده واهلها ^^


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


عروس البحر الاحمر
جـــــــــــــــــده
ببيت ابو طارق

مرام وغرام راحو الحفله ونواف مع ربعه وطلال حابس نفسه فغرفته حاول يتصل بهديل اكثر من مره بس ماترد عليه ابو طارق يتفرج على التلفزيون مع زوجته ومنسجمين مع المسلسل بس قطع عليهم رنين جوال ابو طارق وهو اول ماشاف الرقم ارتبك وقام من مكانه وطلع من الغرفه هنا ام طارق شكت وبقوه

ابو طارق بهمس: الووو

كاترين: الوو محمد

ابو طارق قلق: أي ليه داقه الحين حبيبتي صار شئ

كاترين بدلع: لا مافي شئ اشتئت لك كتير وولادك عم يبكو مشتائين لا الك
(لا مافي شئ اشتقت لك كثير واولادك يبكون مشتاقين لك)

ابو طارق بحنان: وانا مشتاق لكم ياعمري بس مااقدر اجيكم الحين

كاترين بغنج: محمـــــــــــــد دور لك شي حجه والا مابدك تترك مرتك عجوز النحس

ابو طارق :الا اتركها واترك الي خلفوها بعد
حياتي خلاص انا جاي الحين

كاترين: اوك حبيبي باي

ابو طارق: باي

اول ماقفل منها رجع على الغرفه لقي ام طارق جالسه وتناظره بريبه واضحه

ام طارق: وشفيه ياابو طارق عسى ماشر من داق عليك ذا الوقت

ابو طارق ارتبك: هاا لا هذولا من الشركه يبوني اروح بسرعه مدري وشعندهم

ام طارق<وتكذب علي يامحمد بس انا كاشفتك وان كان كلام الحرمه صح ياويلك ياسواد ليلك>: طيب بس انتبه لنفسك،

ابو طارق: انشالله ماراح اطول يالله فمان الله

ام طارق: مع السلامه

وطلع من البيت رايح لزوجته الثانيه وهو فرحان اما ام طارق اول ماشافته خرج نزلت وقالت للسواق يمشي وراه بس من دون مايتنبه
<تعجبيني منتي هينه والله> ان كيدهن عظيم نياهاهاهاها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

ببيت رنا

كانت طفشاااااااااانه مره اتصلت على مرام لقيتها فحفله لصاحبه اختها مع غرام واتصلت على رغد ماترد حاسه بفرااغ وملل قررت تروح ليزن وتقتحم غرفتـــــــــــــــه

اما يزن كان منكفي على المذاكره <<يذاكر من قلب ههههههه

فجعته رنا يوم صقعت الباب وفتحته بقوه حتى بدون ماتستأذن

رنــــــــــا بااستهبال: ســـــــــــــــــــــــلام ياشيخ العرب

يزن انفجع: اعوووووووووذ بــــــالله مــن الشيطــــــــان الرجيــــــم
الله لا يسلمك فجعتيني

رنا: هـــــــــــــــي انا رنا مو شيطـــان جعلك الي مانيب قايله

يزن بعصبيه: وانتي خير ليش داخله من دون استأذان غرفتي وكاله بدون بواب

رنا بنعومه: وحشتني قلت اجي افاجئك

يزن: والحين فاجئتيني تقدرين تطلعين وتسكرين الباب وراك واذا مره طفشانه سوي لي معاك عصير باااااارد حاس اني عطشان

رنا غيرت رايها: لا مو طفشانه مالو داعي العصير

جا بيرد عليها بس قطع عليه صوت الجوال يوم شاف الرقم رد وهو يهلي

يزن: هــــــــــلا والله بالقاطع هلا بو وليد

"هنا رنا جاها فضول تسمع وش يقول وتعرف من يكلم"<<لقافه هههههه

فيصل: هلا فيك مشاغل يااخوي اخبـــارك

يزن: بخير نحمد الله وانت شلونك

فيصل: مثل لونك بس افتح هههههههههه

يزن: بايخـــــــــــــــــــــــــــــــــه

فيصل:ههههههههههه ادري......... دريت ان ولد عم رغد صديقه اختك وعمها جوا عندي البيت امس

يزن: لا وشصار؟

فيصل: شكل البنت باعت البيت وماقالت لهم تفاجؤ وحسيتهم انزعجو
<بفضول> تفتكر ليش؟

يزن فهم وتنهد تنهيده طويله: اسمع القصه طويله انا حلفت اني مااقولها لاحد لانها تخصهم بس انت مو أي احد وعارف انك تحفظ السر واذا شفتك قلت لك

فيصل:حلو المهم وشرايك نتقابل

يزن: ياليت انا طفشان من كثر الدراسه حاب اغير ورنا مبهذلتني

فيصل دق قلبو من طاريها.................وسرح شوي

يزن: الوو

فيصل:.................................

يزن: هـــــــي يارجــــــال انت معاي وين رحت

فيصل: معاك معاك بس الشبكه ضعيفه <احلف بس>
بمزح..تدري زيزو وحشتني ياراقل <<قلبو مصري تصريفه حلوه^^

يزن بضحكه: وانت وحشتني اوي أي رايك نتأبل اليله دي

فيصل: حلوووو

يزن: على الكورنيش بعد ساعه

فيصل :تمام

يزن: كلها ساعه واكون عندك

فيصل :بس لا تتأخر

يزن:ههههههههههه حاضر ماما باي

فيصل: باي

رنـــــــــــــا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يزن: وانتي وشدخلك ياملقوفه

رنا: لا بس اشوفك مره تمون معاه

يزن: هذا فيصل اسمعي قولي لامي اذا جات انا طلعت ماراح اتأخر

رنا وهي من قال فيصل ضيعت خميسها: هاااااااااااا

يزن: انتي ســــــــــــــمعتي وش قلــــــــــــــــت

رنا: ايوه ايوه

يزن: يالله سلام

رنا: مع السلامه

تمنت فذيك اللحظه لو يوافق اخوها يشيلها معه بس طبعا هذا الشئ
مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
نفضت الافكار من راسها وراحت المطبخ تسوي لها عشا


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

نرجع لرغد

لبست الثوب والغتره والعقال ولبست عدسات لونها بني وحطت بودره تسمر شوي وعلامه جرح فخدها واخيرا لبست جزمه سودا صار شكلها كشخه وكأنها معرس بليله عرسه وطلعت لفنان

اول ماشافتها افنان انبهرت بس ماقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
تدري :
وش اصعب سؤال يجي
بعده استفهام . . ؟ !
[ ماجد المهندس ]
لا قال :
ليه انا مشتاق . .
وانا اللي تاركك </3 !







انتهى البارت

توقعاتكم..
ايش رايكم بالي صاار ؟
رنا وفيصل وحبهم الكبير؟
طارق وش ناوي عليه؟
معقوله تكتشف ام طارق زواج زوجهااا؟
امل وسعد وعلاقتهم وش بيصير؟
الحفله التنكريه بتحظرها هديل ؟ وش بيصير فيها؟
رغد وافنان؟ ياترى بتشتغل رغد هالشغله؟

انتظروني مع احدااااااااااااااااث جديده ومثيره ومقالب لا تنسى

احبكم

<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>







 

قديم 2011-04-22, 12:28 AM   #53
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـالث عشــــــــ 13ــــــــــــــر

البارت ركزت على شخصيات ايطاليـــــــــــــــــا


فاايطاليا في وقت سابق
بيت اســــــــما

كانت تلبس استعداد للحفله احتارت ايش تلبس خصوصا ان الحفله اكيد مختلطه وهي محجبه
.. فكرت
.. وفكرت
خافت ماتروح وتزعل منها بشاير وفنفس الوقت كل الي بتشوفهم فالحفله تعرفهم وهم زملائها فالجامعه !!

وقررت تلبس الفستان الي اشترته هي وهديل لونه عودي لتحت الركبه بشوي وتحته هيلاهوب ابيض وفوقه بوت طويل عودي وكان فستانها مكون من لونين عودي وابيض من فوق الاكمام على الطريقه الفرنسيه ومغطي رقبتها مستتروواسع وفنفس الوقت شياكه اما شعرها ماتعبت فيه استشوراه ولفته ولبست قبعه كبيره تغطي كل الشعر ومو باين شئ منه ولبست قناع عودي مزخرف بالبيض فخم وحطت ميك اب هادئ لانو قبل لا تنتهي الحفله راح يكشفو عن انفسهم

اما هديل فكانت مخططه مع اسما يلبسو زي بعض ونفس الميك اب بس فستان هديل اوسع عشان بطنهاالي بدا يبرز بس مو واضح ابدا الي الي يركز <<اختصار تعبت وانا افكر وش البسها ^^
وخططو لمقلب يعملوه فبشاير والشله وهذي فكرت اسما ...........

فالبدايه هديل كانت معارضه اشد المعارضه لانو الحفله مختلطه ورفضت تروح بس اسما اقنعتها وقالت لها انهم اصدقائها ومحترمين
<وكمان نحنا ماراح نلبس شئ عاري> كلام اسما لهديل ...........
بعد جهد جهيد وافقت وهي مو مقتنعه بس عشان اسما..........

بعد ماانتهو طلعو لامهم الي من شافتهم وهي تسمي وتقرا عليهم
سلمو عليها ولبسو معاطفهم الفرو الابيض لان الجو برررررد وطلعوو بسياره اسما,,,,,,

بعد ربع ساعه وصلو للقصر والتقو فطريقهم بسيدرا ومايكل كانو جايين مع بعض اول ماشافتهم اسما عرفتهم من طريقته مشيهم لوحت لهم وقربو منها
<الشخصيات تتكلم انقلش بس لمنع الاحراج الي ما يعرفو خليته عربي فصحى>^*

(بعد الترجمه),,,,,

سيدرا طالعتها بدقه وكأنها عرفتها بس شاااكه: مرحبا من انتي ؟

اسما: هههههههه الم تعرفيني انا اسما

سيدرا: اوووووووووووووو اسما تبدين رااااااائعه لم اعرفكي كيف عرفتني انتي؟

اسما: ههههه وانتي ايضا تبدين فاتنه لا يمكن ان اخطئ في طريقه مشيتك كأنك عارضه ازياء بالاضافه ان مايكل لم يلبس قناعه...

مايكل: هههههههه هكذا اذا كنت سألبسه فالحال.. <طلع هدوله> من هذه بجانبك اسما ؟

سيدرابغرابه: اجل و ترتديان نفس اللباس لا يمكن التفريق بينكما .!

اسما اشرق وجهها: نعم انها اختي تدعى هديل ..

مايكل-سيدرا باابتسامه:اوووو التوأم واخيرا رايناك اهلا بك تشرفنا لقد حدثتنا اسما عنك كثيرا....

هديل ابتسمت بلباقه وخجل: اهلا بكما سعدت برؤيتكما

اسما:هديل انهما صديقاي الجميله سيدرا وخطيبها الوسيم مايكل

هديل باابتسامه ساحره: تشرفنا اصدقائك هم اصدقائي

اضاف مايكل:شكرا لك لكن اسمك صعب جدا هـاديل سأدعوك هايل اذا لم تمانعي طبعا

هديل:هههه نادني كما يحلو لك اعرف ان اسمي صعب النطق هنا

سيدراطفشت: هل سنبقى فالخارج دعونا ندخل بسرعه

اسما ترتجف: هيا اشعر بالبرد

ودخلو للقصر انبهرو بروعه المكان مااتوقعو كل الفخامه هذي وصارو يتأملون التحف وشكل المدخل والصالون وشافو ان المكان مزدحم مره محد فالجامعه ماجا هههه .. وماعرفو احد بسبب الاقنعه بس بشاير كانت تنتظرهم عند بوابه القاعه وتستقبل كل الضيوف باابتسامتها الساحرة....

بشاير: اهلا تفضلو سعدت بحضوركم

اسما:اووووووووووو الم تتعرفي علينا ايتها الجميله

بشايردققت فيها وصرخت لدرجه لفتت انتباه الباقين: وااااااااو اسما .. تبدين مختلفه كثيــــــــــــرا

هديل:هههههههههه ليس كثيرا على مايبدو الن ترحبي بي ايضا

بشاير: ياااي هديل ايضا مااسعدني بحضوركما خشيت ان لا تأتيا

اسما: لاجلك اتينا اليله الم تتعرفي على الثنائي بجانبنا <تأشر على مايك وسيدرا>

بشايرتنظرلسيدرا: اهلا انت سيدرا دون شك عرفتك منذ ان اقبلتي

سيدرا بقهر: اوووه لماذا الكل يعرفني بهذه السرعه

بشاير: هههههههههههههه لان طريقه سيرك مميزه جدا

مايكل: وهل حزرتي من انا ايتها الفاتنه..

بشاير بتأكيد: بالطبع انت مايكي

مايكل برفعه حاجب: وكيف جزمتي قد اكون جاك اوجورج

بشاير: هههههههههه لانك تمشي برفقه سيدرا وشعرك اشقر ايضا

هديل تطالع الناس باانبهار: ارى كثيرا من الناس هنا

اسما: يبدو وكأننا في حفل زفاف

سيدرا: لحظه لحظه انتما لقد اختلط علي الامر من منكما اسما ومن هديل ترتديان نفس الباس وصوتكما واحد كيف افرق اذا؟؟؟

اسما وهديل ناظرو بعض واطلقو ضحكه قويه:هههههههههههههههههههههههههههه

بشاير وسيدرا ومايكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسما: انا هديــــــــــــــــــــــل

هديل: وانا اسمـــــــــــــــــــــــــا

سيدرا: مارائيكما ان تضع كل منكما بطاقه بااسمها .

بشاير: هههههههههه فكره ممتازه انتما توئم ويصعب التفريق بينكما

اسما-هديل:هههههههههههههههه لا داعي لذلك الافضل ان نبقى مجهولاتا الهويه هذا اكثر متعه

مرت عده دقائق ووصل جــــــــــــــــــاك
كان متأنق لابس بدله سودا وقناع اسود وشعره البني الطويل ناعم مسترسل للرقبته بنظراته الواثقه

جاك: مرحبا شباب

بشاير: اهلا بك تفضل بالدخول

جاك امعن النظر فبشاير: اووو تبدين جميله شيرلي

بشاير: اذا عرفتني ههههههههههه انت جاك من دون شك

جاك تفاجأ: وكيف عرفتني ايتها الجنيه الصغيره

بشاير: هههههههههههههههههههههه سر المهنه حسناا سأعرفك هذه اسما هناك وبجانبها اختها هديل

جاك: اوو اسما اختك جائت الى هنا اذا ولكن من منكما اسما؟؟؟؟؟؟

هديل: انا اسما كيف حالك

جاك: بخير وانتما سيدرا ومايكل عرفتكما ههههههههههههههه

سيدرا بااحباط: لم تفأجئني الجميع عرفني كم هذا محبط

بشاير: حسننا لن نتحدث هنا في الممر تفضلو الى الطاوله هناك لقد قلت للخدم بحجزها


وراحو للطاوله مع بعض وجلسو وبدت انغام الموسيقى الهادئه والرومنسيه وقامو سيدرا ومايكل لحلبه الرقص الي كانت ممتلئه
واما الباقين فجائت لهم احد المضيفات تقدم لهم كؤؤس العصيروالضيافه

هديل بدهشه تنظر لمايك وسيدرا وصوتها بقمه النعومه: اه كم هما بارعان فالرقص يبدوان ثنائياً جميلاً..

جاك بنعومه: ذالك لانهما يحبان بعضهما كثير انسجما معا فارقص وكأنهما روح وجسد واحد

هديل تنهدت ولمعت عينها بومضه حزن تسترجع احداث الماضي القريب:انه الحب ♥’’’’’

جاك فاجئها: ...انت هديل اليس كذالك؟

هديل استغربت: نعم كيف عرفت انني لست اسما؟

جاك يطالع اسما: لان اسما ليست بهذه النعومه انها <يضحك> مشاكسه قليلا

اسما بمزح: انتظر حتى نخرج من هنا وسترا كم انا مشاكسه ايها الطالب المشاغب

جاك بخوف مصطنع: اااااااااو ياالهي انا خائف جدا...هديل انقذيني لديك اخت متوحشه

اسما تقلده بسخريه:" اوو هديل انقذيني لديك اخت متوحشه " سترين يااختي العزيزه ماسأفعل به

هديل ضحكت على هبالهم:ههههههههههههههههه معك حق جاك انها متوحشه وانا ارغب من ينقذني ايضا منها

نظر لها جاك بنظره اعجاب لايعلم ماسببه وكأن هذه النظره الحزينه فعينها مرت عليه : حسنا مارئيك ان نتعاون انا وانت

هديل: موافقه ...

اسما شهقت بمزاح: انتي خائنه ستتعاونين مع هذا الاحمق<تأشر على جاك بطرف اصبعها > ضد اختك الوحيده

جاك: وكأنني تعرضت لاهانه ما

هديل:ههههههههههههههههههههههههههه كفى كنت امزح سأكون طرفاً محايداً

جاك: ماذا ماذا اشتم رائحه خيانه

هديل: او هيا كفاكما هراءً <تكلم سيدرا ومايك الي رجعو> لقد عدتما سريعا

مايك جلس على الكرسي: اشعر بالتعب اين هي مضيفتنا؟؟ الم تعود بعد

جاك: هاهي اتيه ذكرنا القط جاء ينط

بشايركفشتهم: عن أي قط تتحدثان

اسما: لا تهتمي كيف تجري الامور

بشاير: انها على مايرام بعد ساعتين سنكشف الاقنعه استعدو ستطفأ الانوار مرت دقيقتين عندما تطفأ الانوار كل واحد ينزع قناعه وهكذا نتعرف على الجميع هنا انا مضطره للذهاب استمتعو بوقتكم

مرت الساعتين بسرعه وانطفئت الانوار وخلع الجميع اقنعتهم
وبعد دقيقتين اشعلو الانوار والجميع بدا بالتصفيق ومصافحه معارفهم واصدقاءهم

جاك بااندهاش: ياالهي انتما تشبهان بعضكما بشكل لا يصدق

اسما وهديل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

جات بشاير ووقفت معاهم

بشاير: انا ايضا لا استطيع ان افرق بينهما مع انني معهما منذ اسبوعين

هديل باانبهار: تبدين في غـــــــــــــايه الجمال

بشاير بخجل: شكر لكي انت ايضا تبدين مذهله ...

جاك انحنى امام بشاير بلباقه: شيرلي هل تسمحين لي برقصه

بشاير: لم لا هيا بنا

هديل تخافت اسما بالعربي:<بهمس> هي عادي ترقص مع الشباب

اسما بهمس: جاك صديق بالنسبه لها وماتبي تفشله وهي فري مدام ماتعدا الخطوط الحمراء

واتجهت هي وجاك لحلبه الرقص وكلها ثواني وامتلئ المكان اشارت بشاير بااغنيه صاخبه تحبها وانطفئت الانوار وشغلو تأثيرات واضواء بسيطه صاخبه وبدا الصراخ والصفير وتزاحم المكان بالشباب وهم يرقصون بمهاره وخفه والجو حمااااااس
<مثل الرقص فالديسكو اذا تعرفونه^^> <<دايم اشوفه في الافلام بس مااعرف اسمه

بعد فتره رجعو للطاوله ودعتهم بشاير لتناول العشاء

بشاير:هيا جميعا حان موعد تناول العشا تفضلو

ومضت تلك السهر على خير وتناولو العشا بسعاده ومرح وماخلت من المقالب والضحك طلعو الحديقه حست هديل انها مبسوطه ونفسيتها اتحسنت ولاحظت نظرات جاك المعجبه بس ماالقت لها اهتمام كبير...
واخيرا جاء الوقت الي لازم يروحون البيت

على نهايه السهره معظم الضيوف همو بالانصراف وشكرو مضيفتهم شوشو <فديتها

بشايرباابتسامه: ارجو ان تكونو استمتعتم هذه اليله

اسما وهديل فنفس الوقت: حفله رائعه

الكل:ههههههههههههههههههه

جاك بفضول: هديل كم ستبقين هنا فاايطاليا ......

هديل ابتسمت: اظن ان اقامتي ستطول كثيرا لا اعلم كم بالضبط.

بشايربحماس: مارئيك اذا ان تدرسي فالجامعه هنا سنستمتع سويا ومازلنا في بدايه العام يمكنك ان تنضمي الينا وانا <ضربت على صدرها> سأتكفل بدخولك <<الفلوس تسوي كل شئ

هديل: شكرا لطف منكي

مايك: ههههههههههههههههههه شيرلي من يستمع لكلامك يظن انك لا تتغيبين اطلاقا

بشاير: او مايكي انت تعلم احيانا ارغب باخذ اجازه راحه

جاك: انت دائما في اجازه متى ستعودين؟؟

بشاير: سأعود قريبا جدا <وربتت على كتف هديل> وارجو ان تكون هديل برفقتي

هديل تشجعت: تبدو فكره مشجعه فعلا سأفكر فالموضوع

اسما: حسنا نحن مغادرتان الى اللقاء جميعا ليله سعيده

الكل: الى اللقاء ليله سعيده

تدريجيا بدا الجميع بالانصراف وكل واحد راح بيته ومضت اليله
على الــــف خــيــــــر


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نروح لمملكتنا الحبيبه وبالتحديد جدة
على الكورنيش

وصل يزن وتقابل هو وفيصل وبالصدفه شاف شلة شباب مراهقين من بينهم نواف اشر له من بعيد يسلم ورد عليه نواف باابتسامه

فيصل شاف نواف: هاذا هو الي جاني البيت مع ابوه؟

يزن:أيوه هذا نواف اصغر عياله

فيصل: الحين قولي ايش سالفه العائله هذي وليش كل هالغموض

يزن يتنهد: اسمع انا بقول لك من البدايه وبااختصر
السالفه ان رغد اهلها ماتو فحادث سياره قبل كم شهر وهي وحيده اهلها وابوها ماترك لها الا البيت وراتب التقاعد البيت سجله بااسمها اما الراتب فكان بيد عمها وهو الي يصرف عليها
بعد 3شهور من الحادث خطبها عمها لولده الكبير ووافقت وكلنا كنا نظن انها وافقت بااقناع وانها تحبه وتبيه <وسكت شوي وكأنه يفكر

فيصل: كمل وش الي صارحمستني ياشيخ

يزن<بالم>: بس انا اكتشفت متأخر انها كانت مغصوبه على الزواج منه

فيصل مو مصدق: معقوله في ناس للحين تغصب بناتها على الزواج في هالزمن!!

يزن: فيه يافيصل فيه.. ماعندها حل اهلها ماتو وعمها هو المسؤل عنها مجبوره توافق..

فيصل: مسكينه
يزن: المهم خليني اكمل....... هي خططت انها تهرب من الزواج ونفذت وطلعت وقت مرت عمها والبنات مع الضيوف

فيصل انصدم: لا تقول معقوووله شئ مايتصدق

يزن هز راسه: هذا الي صار عشان كذا طلبت احد يساعدها عشان تبيع البيت وتحججت باانها مفاجأه وانها تبي تظمن حقوقها وماقالت لخطيبها
وبعدين جا دور السياره قالت لي ابي اشتري سياره
انا اعتبرت الموضوع عادي اكيد تبي ترتاح وتكون عندها سياره وسواق تروح مكان ماتبي
بس الي فاجئني انها طلبت انهم يودون السياره عند قصر الافراح بنفس يوم الزواج انا شكيت بس قلت وش لي وش لالقافه

فيصل يكمل عنه: وهي استغلت انشغال الناس وطلعت كأنها وحده من المعازيم

يزن بقهر: أي والشئ الي قاهرني اني متأكد ان اختي تدري من البدايه وتنكر بس اكيد كانت تدري وهي الي ساعدتها

فيصل متعجب: تصدق حكايتها ذي اقرب للخيال ماتتصدق يااخي وخصوصا هنا لو كنا بدوله ثانيه اقول يمكن لانها سهله بس هنا صعب

يزن: اموت واعرف وينها الحين وعند مين

فيصل بشك: يزن ان تحبها

يزن بمراره مو قادر يكتم اكثر: ااااااه يافيصل احبها من زمان

فيصل: طيب هي تحبك او حتى تميل لك؟

يزن بالم: لا ياليت تحس فيني حتى ماتتدري اني احبها معتبرتني اخوها واخو رفيقتها

فيصل حزن على حال صديقه:اذا تبي نصيحتي يااخوي انساها البنت ماتناسبك

يزن بدت الدموع تتلئلئ فعينه باانكسار: بس انا احبهــــــــا انت ماتفهم لانك ما جربت

فيصل بقلبه"الا احب واختك الي معذبه قلبي": انت تتوهم انك تحبها هذا مو حب انت يمكن معجب فيها لكن ماتحبها

يزن بعذاب:ياليت يافيصل يكون كلامك صح انا اتعذب
يوم وافقت على الزواج من ولد عمها دست على مشاعري وتمنيت لها السعاده وكنت خلاص ابي اطلعها من حياتي وحسبت اني نسيتها بس بعد ماعرفت انها كانت مغصوبه عليه حسيت بداخلي فرح وبدا الامل يتجدد عرفت اني لسه احبها

فيصل بحزن على رفيقه: بس هي ماتحبك يايزن اصحى حتى لو ماتبي ولد عمها لا تتأمل اخاف تتحطم

يزن بتصميم: مو مشكله مع الايام تحبني اهم شئ تكون لي

فيصل: يزن اعقل البنت ماتبيك هذي انانيه منك لو عندها ذره مشاعر لك كان يمكن بس انت تقول معتبرتك اخ لا تتعب قلبك وتتعبها معك يمكن تحب واحد ثاني

يزن بحزم: مستحيل رغد تحب واحد ثاني

فيصل: وليش مستحيل كل شئ جايز يمكن شردت من اهلها عشان ماتبي تتزوج من ولد عمها وتبي الي تحبه كل شئ جايز انت ماتدري الي بقلبها
يا يزن

يزن بتعب: انا تعبان يافيصل تعبـــــــــــــــان بوجودها وبعدمه وش اسوي بهذا <يأشر على قلبه> هو سبب عذابي

فيصل من قلبه: الله يفرج همك يااخوي ويعوضك بالي تحبك وتسعدك

يزن برجاء: طلبتك يابو وليد

فيصل: عطيتك انت امر

يزن: انا بدور عليها وابي من يساعدني ومحد يدري بالي بقلبي غيرك

فيصل حزن عليه ومابغى يكسر خاطره: تم ياالغالي انا معاك بس اوعدني اذا لقيتها ورفضتك تنساها للابد

يزن: موافق انا اعرف شكل سيارتها والوحه

فيصل يغير الموضوع:حلو يالله انا جيعان وشرايك نروح نتعشى سوا

يزن: بس ها الحساب عليك

فيصل: هههههههه هالمره علي انا الجايه انت مو تتهرب

وراحو مطعم يتعشون بس كل واحد عقله مع الي يحبه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ببيت ابو طارق

رجعت مرام مع اختها فوقت متأخر حست بالطفش فالحفله الي كلها بزران على قولتها دورت على امها وابوها بس استغربت انها ماشافتهم طلعت على غرفتها وبدلت ملابسها ولبست بجامه وفتحت الاب تشيك على البريد والمسن
اول مافتحت المسن لقيت الي مسمي نفسه خالد متصل متاح

<والله واحشني موت>... هلا والله بمرام توه ما نور المسن

<♪m♪♥♥> .. مين؟؟؟

<والله واحشني موت>.. افا ماعرفتيني

<♪m♪♥♥>.. لا.... سوري بس عشان انتي مغيره التوبك

<والله واحشني موت>..اهاااا

<♪m♪♥♥>..اسمعي انا عندي بنات كثير فالمسن عشان كذا الخبط
من انتي ؟؟

<والله واحشني موت>...قصدك مين انت؟

مرام فنفسها من انت شكله ولد ضربت راسها
ااااااااااااااها تذكرت شكله هذاك الي قبل كم يوم ونسيت احذفه يووووووووووووه كيف عرف اسمي الحين وش يفكني منه بعد ماعطيته وجه خليني اتأكد من الايميلات يمكن وحده من البنات تهبل بي

وشافت الايميل واتأكدت انو مو لاي وحده من البنات الي تعرفهم

ارسل لها اشاره تنبيه

<والله واحشني موت>.. وين رحتي ياقلبي

<♪m♪♥♥>..مايهمني من تكون بس باعرف شئ واحد من وين لك ايميلي وكيف عرفت اسمي؟

<والله واحشني موت>..تبين الصراحه والا بنت عمها <فيس يضحك>

<♪m♪♥♥>..انا ماامزح ميـــــــــــــــــن الي مسلطتك علي؟
<فيس يهاوش>

<والله واحشني موت>..تعجبيني وانتي معصبه.... بصراحه وحده اعطتني الايميل هاارتحتي

<♪m♪♥♥>..ومن هذي الوحده ؟؟؟

<والله واحشني موت>..عاد هذا مااقدر اجاوبك عليه

<♪m♪♥♥>..طيب لو سمحت انسى هذا الايميل و...

<والله واحشني موت>.. انا كل الي ابيه اني اسولف واضيع وقت ماعندي نيه شينه<فيس يغمز>

<♪m♪♥♥>..بس انا مو من البنات الي يكلمون حتى على المسن لوسمحت قوول للي اعطتك ايميلي تدور لك وحده ثانيه زي اشاكلها الحقـيره
<فيس معصب>

<والله واحشني موت>.الله الله هدي شوي.انتي ليش معصبه ماقلنا شئ

<♪m♪♥♥>..بسبب المصخره الي مسويها يااخي ماابي اكلمك بالغصيبه هو

<والله واحشني موت> .. انا معجب فيك ليش تكسرين قلبي<فيس يبكي>

<♪m♪♥♥>..........................................ل ا تعليق

<والله واحشني موت> ارسل اشاره تنبيه

<♪m♪♥♥>..........................................ل ا تعليق


<والله واحشني موت>.. ليش ماتردين انا من جد معجب فيك يامرام

<♪m♪♥♥>..باي

<والله واحشني موت>.. لحظه مرام لا تروحين انـ...................

سكرت مرام وسوت له حذف وحظر وريحت نفسها
<<اوف مابغينا ههههه
دخلت علبه الوارد لقيت رسالتين من رغد ورساله من رنا وسبع رسائل من الولد المزعج حذف رسائله من دون ماتفتحها تخاف يكون فيه هكر اوشئ وشافت رسائل البنات
بعدها طفت الجهاز وعايرت المنبه لصلاه الفجر ونامت بسلام

<تصبحي على خير مرو نوم العوافي ^ـ^>


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


في وقت سابق
فشوارع جده المزدحمه

كان ابو طارق متجه لشقه زوجته كاترين وهو مبسوط ويدندن مشتاااااق لها وللتوأم
وام طارق وراه مع السواق متلثمه ولابسه نظاره شمسيه في اليل <تخلف>

وقلبها ياكلها من الشك والغيــــــــــــــــره

انتبه ابو طارق لسياره وراه يوم دقق فيها انصدم وخاااف
عرف السوااق والي جالسه ورا اكيد زوجته عرفها لان مرام وغرام بره البيت

غير طريقه وصار يمشي بسرعه وهي تستعجل السواق ماتبي تضيعه وتفقد اثره واعصابها مشدوده

يوم شاف انها وراه وراه عرف انها تراقبه غير الي في راسه واتجه للشركــــــــــــــــــه

وهي من شافته غير وراح الشركه استغربت
"معقول انا ظلمته طيب ليش كان يمشي في طريق ثاني...بس يمكن شاف السياره وعرف اني الحقه ...اصلا وش عنده فالشركه ذا الوقت ....اوف.. ياربي وش اسوي"عضت شفايفها بقهر"

بس اذا ماعرف سرك اليوم الايام الجايه تبين يامحمد وكلمت السواق يرجع البيت

اما ابو طارق يوم شافها رجعت البيت طلع بسرعه من الشركه واتجه لشقة كاترين وقلبه للحين يدق من الخوف الي حس فيه ..................<ههههههههه كأنه مسوي جريمه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نروح للشرقيه
تحديدا شقه لرغد في وقت سابق

لبست الثوب والغتره والعقال ولبست عدسات لونها بني وحطت بودره برونزي شوي وعلامه جرح فخدها<عاد هي فنانه> واخيرا لبست جزمه سودا صار شكلها كشخه وكأنها معرس بليله عرسه وطلعت لـ أفنان

اول ماشافتها افنان انبهرت بس ماقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

رغد تهاوش: لييييييييش تضحكين طاحت ضروسك بـــــــــــلا

افنان: هههههههه لا والله ولا شئ هههههههههههه بس تخيلت شئ ههههههه

رغد تطالعها بنص عين: ها وش رايك فيني "وصارت تلف حولين نفسها"

افنان: روووعه تجننين ااا اقصد تجنن ههههههه بس وقفي بقارن بينك وبين الصوره لا تتحركين اوك

رغد بملل: طيب وقفنا

قامت افنان تركز النظر في رغد وتقارن بين شكلها وصوره نايف ولاحظت انها نسخه طبق الاصل مستحيل احد يفرق الا اذا ركز بقوه وكان يعرفها من قبل

رغد: هـــــــــاا خلصتي قززز

افنان بهيام: ااااااااااااه ياليتك ولد من جد كان خطبتك

رغد:هههههه وانا ولد انتي تشكين

افنان: هههههههههههه بصراحه لا شكليا لكن الي يسمع الصوت يقول اكيد بنت او خكري ينعم صوته خخخخخخخخخخخخخخخخ

رغد: من قالك اني كذا راح اتكلم استني علي وانا اوريك

افنان: وكيف انشالله

رغد: تعالي نطلع البسي عبايتك وخلينا نروح السوق

افنان: انتي من جدك تتكلمين

رغد:ايوه ومن عمي وخالي بعد يالله

افنان: لا المخ بح ياخساره شبابك

رغد: افنــــــــــــــــــــــــان

افنان: امزح امزح خليها يوم ثاني والله خايفه لا يمسكونا الشرطه ويحبسونا

رغد: ههههههههههههه يحسبو واحد وخويته هههههههههههههههههههههههههههه

افنان: لا ماني خايفه من كذا انا خايفه يقولون خداااع للحكومه وانتحال شخصيه ياحظي

رغد: حسبت عندك سالفه امشي بلا دلع بزران وانتي بضمانتي واذا صار شئ انا المسؤله

افنان: طيب لو دري فهودي وش اقوله

رغد: انتي اسكتي انا الي اشرح له هذا اذا عرف

افنان: والله اني مو متطمنه بس يالله

رغد: توكلنا على الله

وطلعو من البيت ماراح اقولك وش صار الحين اول نشوف وش اخبار شله الانس بعدين نرجع^^


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


عنــــــــــــــــــــــــد شله الاُنس<بضم الالف
صارت عندهم الساعه 1مساءً
طارق وخالد والموزات <هههههههههههههههههه
كان الجو مختلف عندهم الاغاني ماليه المكان صخب البنات والرقص وكاسات الخمر باانواعه السم الي يشربونه <<اعوذ بالله

طارق ماسك كاسه: وينك عني من زمان

البنت: هههههههههههههه انا موجوده انت الي ماتجينا ياحلو

طارق: هههههههههه بس اليوم انا هنا

خالد يكلمه: اقول ابو الشباب انا رايح وراي شغل بكره ها بتجلس والا اوصلك معي

طارق: لا روح تيسر انا بنام هنا اليله

خالد : براحتك يالله سلام

طارق: مع السلامه

خالد وهو طالع ركب سيارته واتصل على فارس
جاري الاتصال ....
اول ماشاف فارس خلوودي.... يتصل بك
رد على طول من ثالث رنه <احلفي بس

فارس:هــــــلا وغـــــلا بو الوليد

خالد: هلا بك ها بشر كيف الشغل

فارس: اممم يعني ماشي الحال انت فالاستراحه الحين

خالد: لا طلعت منها يااخي مليت من هالموال ابغى اغير شوي

فارس: هههههههه نفس حالي حاس بطفش وضيقه وش رايك نروح البر نغير جو

خالد: والله فكره موب شينه بس متى؟

فارس: والله فالوقت الحالي انا مااقدر بس خليها بعد كم اسبوع نطلع انا وانت وطروق

خالد: على ذكر طارق تراه بينام فالاستراحه اليله

فارس: حالته صعبه بعد الي صار له بس والله اني فرحت يوم ماتم الزواج يااخي مالها ذنب البنت تطيح مع واحد زي طارق

خالد: الله يهديه ويهدينا محد معصوم يافارس وانت اكثر واحد يعرف

فارس سكت مايدري ليش جات البنت الي شافها على باله:........

خالد: يالله يالحبيب مااطول عليك شكلك تعبان

فارس: اااااااااه أي ولله بموت تعب مااشوف غير المخده

خالد:اجل فمان الله

فارس: مع السلامه

وراح كل من خالد وفارس لبيته وطارق بقي فالاستراحه وفل ام امها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع لرغد وافنان فوقت سابق
الساعه 9مساءً
طلعو من شقه رغد ونزلو بالمصعد لاسفل وافنان كانت ترتجف من الخوف وهي لابسه عبايه كتف مو ضيقه بس فيها تطريز ناعم عند اليد ومتلثمه
مشيت معها رغد الي ماسكه يدها كأنهم زوجين وهي قلبها يطق سامري من الرهبه بس تتصنع القوه
نزلت ووقفت ليموزين وركبو ورا

رغد: على الراشد

الهندي:اوكي

افنان بهمس: وي رغد بليز خلينا نرجع وربي خايفه

رغد بنفس الهمس: اششش فضحتينا خليك ساكته احسن

ووصلو الراشد ونزلو وهم شابكين اياديهم وشكلهم كنــــــــــاري

ودخلو عااادي محد منتبه اصلا ومالفتو النظروبدت افنان ترتاح ويزول خوفها بالتدريج

افنان: والله انك مو هينه حاسه الجو عادي وكأني مع اخوي

رغد: قلت لك لا تخافي بس راسك يابس اسمعي بروح دقايق وجايه لا تتحركين

افنان: طيب لا تتأخري

راحت رغد دوره المياه الله يكرمكم طبعا قسم الرجال وهي بتموت احراج بس لازم هي رجااال الحين دخلت ولقيت رجالين وولد مشيت من جنبهم و دخلت الحمام "الله يكرمكم "

اما افنان كانت جالسه تنتظرها بملل.... شوي الا جوها شله شباب يغازلون

الاول : ياحلوعطنا وجه
الثاني: وه بس شفت عيونها تذذذذذبح
ثالث: يعطيها الرقم<ماعنده وقت ههههههههههه

افنان.............<خايفه ومقفيه عنهم>

جاتها رغد اخيرا وشافت الموقف عصصصصبت

رغد قربت منهم وهي تربط شماغها استعداد لمضاربه ههههههههه ناويه شرررر... بصوت جهوري: هي انت واياه استحو على اشكالكم

الشاب الاول: مالك دخل من انت اصلا احنا لقيـنـ.....

رغد بتهوروهي تنافخ وشوي وتضارب: هذي زوجتي ياxxxx وان ما كفيت الشر مايصير لك طيب

الشاب الثاني بسخريه لاذعه: ههه انت ياالخكري تـ............

رغد بتهور صفعته كــــف بكل قوتها قدام الله وخلقه والناس تراقب الموقف ماتدري ليش تهورت

الناس بدت تلتفت حولينهم والشاب حس بااهانه فحقه

الشاب:ياxxxxx كيف تتجرا"ومسك يد رغد بقوه والتفو الشباب الثلاثه حولينها وكتفوها والي اعطتو الكف صاريوجه لها لكمات على وجهها ويتلفض باابشع الالفاظ اخجل من ذكرها بس من حسن حظ رغد انها لافه العمامه ورابطتها والا كان انفتحت من قوه الضرب "

افنان تصارخ ودموعها على خدها من الخوف:اتركه ياحيوان ...اتركوووه يانـــــــــــاس الحقـــــــوني

رغد تقاوم خايفه لا تطيح الشماغ وتنكشف بس اسعفها ان السكيورتي جا فالوقت المناسب ومعه كم واحد وفكوها من بين يدهم

:انت بخير

رغد تكح وتعدل وقفتها: بخير بس ترا هذولا تعدو علي وعلى زوجتي

:لاتخاف احنا نتكفل بهم

وراحو وهم ماسكين الشباب الي يتوعدون برغد ويشتمون
ودوهم للهيئه تعيد تأهيلهم <يستاهلون>

افنان ضمتها بدون شعور وهي تبكي
هنا الناس سارت تطالعهم ورغد رغم الوجع فخدودها بس استحت لانو الناس تحسب انهم رجال وزوجته بعدتها بشويش وقالت بصوت عشان الي جنبها: لا تخافي ياعمري ماصار شئ انا بخير

الناس تفرقت عنهم وهم مشيو

افنان تشاهق: يالله نروح البيت

رغد: لا تعالي اول نتعشى بعدين نروح

افنان عصبت: وذا وقته

رغد حطت يدها على فمها: اشششش اسمعي الكلام
<الي يشوفهم يقول اكيد زوجين او مخطوبين بسبب القرب الواضح وهمساتهم>

وسحبتها بهدوء وراحو على مطعم هادي وجلسو على طاوله وسكرو الستاره هنا افنان ماصدقت تنفرد برغد فتحت وجهها الي لونه احمر من كثر الدموع

افنان مسكت خد رغد وسارت تمسح عليه: رغوده يعور

رغد تألمت: لا ياقلبي عادي بسيطه

افنان:الله ياخذهم الكلاب احسن مسكوهم

رغد بتعب: ايه
افنان:مستحيل انسى هذا اليوم لازم ينكتب فالتاريخ انا من يوم مسكوك غسلت يدي قلت مكشوفين مكشوفين

رغد:ههههههههههه ااااي ياخدي

افنان: شفتي التهور وش يسوي الحين يبالك ثلج تحطينه عليه عشان يخف انتي وش جرى على عقلك كان ناديتي السكيورتي بس انتي تضربينه ايش الهباله ذي مافكرتي انك راح تنكشفي هذولا رجال يارغد افرضي انهم كشفوك وش تتوقعين يصير

رغد تفتكر: تصدقي انا ماادري اش صارلي لا شعوريا ضربته مافكرت بشئ ابدا وكأن عقلي غاب وقتها

افنان: حسيتي انك رجال من جد شكلك ههههههه

رغد:هههههههههههههههه يمكن خلاص اقتبست الدوراصلا لازم اعود نفسي بس انا لازم اقص شعري الي بيفضحني

افنان: كمان... الله يستر وش الي ناويه عليه بعد

رغد: او هووو كثير ماشفتي شئ لسه صح طاح قلبي من الخوف وخدي يعورني من الضرب الله لا يوفقهم عيال الـxxxx اااااااااي بس تصدقين انا انبسطت اقلها غيرنا روتين وفلينها وبكره بروح استلم سيارتي الي شحنتها من جده

افنان: وبعد بتسوقين لا انا خلاص مالي شغل بك غسلت يدي ونشفتها مو كافي الي صار اليوم انتي ماتتوبين اعقلي يابنت

رغد:احم احم انا ولد لو سمحتي وبعدين لا بلعكس الي صار اليوم حمسني اكثر وخليت العقل لك ياالدافوره

افنان حركت راسها بنفي: مافي فايده الله يعوض علي

رغد:ههههههههههههه

تعشو وهم يضحكون ويسولفون وطلعو من المجمع وراحو كل وحده على شقتها وهم تعبانين بعد المجهود العصبي الي بذلوه <<اه ياليتني معهم حماس


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

نرجع لجده
ببيت غزل

رجعو اهلها من بيت عمها واول مادخلو ماصدقت انهم يجون والخوف مصيطر عليها بعد المكالمه راحت تكلم عبدلله

غزل: عبودي ممكن تجي ابغا اقولك حاجه

عبدلله وهو نعسان: خلي بعدين والله تعبان وفيني نوم

غزل: بلللللللليز بس دقيقه

عبدلله: اوك بس دقيقه وحده

راح معها لغرفتها الي كانت مرتبه ومعطره وشكلها روعه مو زي غرفته الي حايسه

عبدلله: يالله قولي ايش عندك

غزل ارتبكت: اممممم انا بغيت اقول انو..

عبدلله : بسرعه والله بطيح من التعب

غزل: ابغاك بكره تطلع لي شريحه جديده

عبدلله: وليش اش فيها شريحتك

غزل خافت تقوله :لا بس في بنت مزعجتني مره لصقه ومااقدر اطنشها عيب وفنفس الوقت ماابغى اكلمها

عبدلله بحنان اخوي: طيب من عيوني كم غزل عندي انا

غزل ضمته بقومه ماصدقت تلقى احد يهتم لها ودمعت عيونها بفرح

عبدلله حس فيها وقد ايش محتاجه حنان وحالها فالايام الاخيره مو عاجبه: هههههههههه بشويش خنقتيني

بعدت عنو خجلانه

عبدلله:يالله تامرين على شئ غزالي

غزل هزت راسها بالنفي : سلامتك ثانكس

عبدلله ربت على كتفها: الله يسلمك واذا بغيتي أي شئ او حسيتي باي ضيقه ترا اخوكي موجود وفالخدمه

غزل: تسلملي ياعمري الله لا يقطعني

عبدلله باس راسها ومسح عليه بحنان : يالله اجل بروح انام تصبحي على خير

غزل: وانت من اهلو

طلع عبدلله وهي لبست بيجامتها وتمددت مبسوطه بقلبها <الله يخليك لي ياعبودي> ونامت وهذي اول ليله تنامها غزل وهي مرتاحه اما عبدلله حس انو لازم يهتم بااخته اكثر ودخل غرفته و راح في سابع نومه حتى نسي يبدل...


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

عند ابو طارق
وصل لبيت كاترين وهو يلهث <حشى كلب مو ادمي ههههههههههههه
فتح الباب بمفتاحه ودخل استقبلة كاتي بحراره

كاترين وهي تضمه: اهلين حبيبي اشتأتلك كتير

ابو طارق: وانا كمان وين الاولاد

كاترين :تعا شوفون اديش بيجننو
<تعال شوفهم قد ايش بيجننون>

كانو التوأم مررره صغار<اكيد توهم وانولدو مايبالها
وحلوين

ابو طارق: لسه ماسميناهم وشرايك ياقلبي

كاثرين: اممممم شو رائيك البنت راما ووووالصبي رامي كتير حلو ما

ابو طارق : اكيد مادام انتي الي اخترتي الاسم حتى لو مو حلو يصير يجنن حبيبتي <<منت هين وتعرف تتغزل ههههههه

كاترين تبوس خده: لك تؤبرني شو بحبك

ومضت ليلتهم على خير بس ماارتاحو من ازعاج البزران <معاناه اسألوني


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


انتهى البااااارت

توقعاتكم

<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>









 

قديم 2011-04-22, 12:29 AM   #54
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
87 رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



البـــــــــــــــــــــــــــارت الرابع عشــــــــ 14ــــــــــــــر

يوم جديد يمر على ابطالنا
نبدا برغد
الصباح الساعه 7ونص

صحيت من نومها وهي متكاسله فرشت اسنانها اللولو وتوضت وصلت الفجر متأخر واستغفرت بعدها راحت الحمام <الله يعزكم> وخلعت بيجامتها لزرقاء و اخذت لها شاور منعش عشان تصحصح تمام

طلعت بعد نص ساعه وهي بقمه نشاطها وريحه الصابون السائل <بالتوت> تفوح منها وهي بروب الحمام جلست تمشط شعرها
الي طال عن اول قدام التسريحه

جلست تتأمله وتتأمل طوله حست بقهر انها مضطره تقصه بس مافي حل ثاني
جابت المقص وقصته بطريقه مهمله وسريعه لحد رقبتها وصار شكله متموج عليه قطرات المويه

شالت الشعرات الي قصتها وحطتها فعلبه و شغلت الاستشوار وجففت شعرها واستشورته وبدت تمشطه بهدوء

بعد ماخلصت تأملت شكلها فالمرايه برضا وفخر كان شكل شعرها مموج بنعومه يوصل رقبتها مره حلو كأنها قاصته عند خبير لفت حول نفسها وعلى وجهها ابتسامه مشرقه وهي تدندن

طلعت من غرفتها شافت الشقه نظيفه وماتحتاج ترتيب اليوم حست بجوع اتجهت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه دافئه وسندوتش جبنه وزعتر واكلت على السريع

رجعت غرفتها وفتحت الدولاب
طلعت ثوبها والغتره البيضاء والعقال وجزمه<الله يعزكم> سودا والشراب<جورب> ومشد الصدر طبعا ولبست وبدت تحط اللمسات الاخيره على وجهها وشكلها كشخه تعطرت بعطررجالي اشترته امس من المول وعدلت الغتره والعقال
تأملت شكلها برضا تام وطلعت من شقتها بثقه كبيره وامل بالجاي
قفلت شقتها ومرت عند الاستقبال للشارع واتجهت لشقه افنان مشي لانها قريبه منها
وهي في طريقها رن جوالها الي غيرت نغمة رنينه لنغمه نوكيا العاديه

تفحصت الشاشه..توأم روحي ..يتصل بك
<كانت هي ورنا كل وحده مسميه الثانيه بتوأم روحي>
ردت عليها بلهفه ممزوجه بشوق عميق

رغد:الووووو رنوووو

رنا: الو رغووده <كتمت دمعتها> وحشتيني

رغد تجمعت الدموع فعينها بس حبستها لانها فشارع وامام انظار الناس:وانتي كمان وحشتيني

رنا: حبيبتي اخبارك وكيف الشرقيه طمنيني

رغد: بخير الحمدلله والشرقيه ياحلوها تسلم عليك

رنا:دوم يارب ههههههههههه الله يسلمك ويسلمها ها كيف فنو اتصلت عليها بس ماردت

رغد: يمكن نايمه امس تعبنا واحنا نلفلف فالسوق

رنا استغربت: ليش انتو مو سوا الحين ؟؟

رغد: لا ياقلبي خبرك عتيق انا استأجرت لي شقه لحالي

رنا: اووو شكل صارت علوم وانا ماعندي خبر المهم ليش ماتتصلي خوفتيني عليك

رغد: والله الظروف كنت مشتته الفتره الي فاتت وحايسه ماقلتيلي انتي كيفك وكيف جده والبنات اشتقت لكم مــــــــوت

رنا: بخير دامك بخير وترا مافي شئ تغير على حطت يدك

رغد بضحكه: وكيفك مع حبيب القلب ماتقابلتو؟

رنا تنهدت بشوق: اااااااااااااااااه لا تذكريني اشتقت لو كثير يارغد كثيييييييير

رغد بضحكه: لا شكلك غرقتي على الاخر ومااحد يقدر يلحق عليك هذي الي تقول ماراح احب فحياتي

رنا وهي ذااااايبه:اموووت فيه يارغد احببببببه اخر مره شفته يوم زواجك

رغد تنهدت:الله يجمعكم وانشالله يكون يبادلك الشعور

رنا من قلب: امييييييييييييييييييييين

رغد بتردد: .........ها عندك اخبار عن.. بيت عمي...

رنا: كلمت مرام امس بس كانت معزومه لحفله مع اختها وعمك ماخلا شبر فجده الا دورو عليك بس شكلهم طفشو هذا الي اعرفه

رغد: احسن فكه منهم

رنا بحماس:عندي لك اخبار بس صعبه اقولك على التلفون ورصيدي مخلص

رغد: ههههههههههههههه يابخلك قولي انتي اتصلي مو رصيدي

رنا: لا عاد ماامزح من جد يبالنا نسولف على راحتنا صح وشفيه صوتك متغير

رغد: هههههه انا فالشارع الحين اليله ادخلي المسن وانا اقولك كل شئ عندي لك سوالف كثيره من زمان ماكلمنا بعض

رنا: حلو قولي لافنان كمان موعدنا اليله

رغد: اوكي سلميلي على مرام ماراح اقدر اتصل عليها اخاف عندها احد

رنا: يوصل وين رايحه الحين؟

رغد: اول شئ بروح لفنو واصحيها بعدين بااستلم سيارتي توها وصلت من جده يالله رنو لازم اسكر الحين

رنا: اجل مااطول فأمان الله

رغد: مع السلامه

وصلت رغد لشقه افنان ودقت الجرس..........................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فنفس المكان والزمان
فبيت فارس

صحي من الصبح كسلان وشعره اشعث وعيونه كلها نوم ما وده يروح الشركه بس مجبور اخذ له شاور سريع ولبس وتعطر ونزل بسرعه وهو ينقز بحركات على الدرج شاف اهله جالسين على طاوله الطعام يفطرون

فارس: صبـــــــــــــــاح الخيـــــــــــــــــر

ابو فارس: سلم اول بعدين صبح مايصير هذي تحيه الاسلام

فارس<تفشل>: او اسف الســـــــــلام عليـــــــــــــكم عليكم

الكل: وعليـــــــــــكم الســـــــلام

فارس: صبــــــــاح الخـــــير

الكل: صبـــــــاح النـــــــــور

امل:هههههههههههههههههههههههه خلاص وحده مو كلها

جاء وسلم على راس امه وابوه ولاعب رعد شويه واعطى امل نظره حاده <انكتمي احسن لك>

فارس: المهم الحين انا مستعجل يالله سلام

ام فارس: لحظه لحظه يمه ماافطرت ليش العجله

فارس: مو مشتهي بالعافيه افطرو انتو

ام فارس بحنان: عشاني ياعمري مايهون علي تطلع وانت مااكلت شئ

فارس باس راسها: اوك عشانك يالغاليه

وجلس معهم على الطاوله وبدا ياكل وهو ماله نفس بس عشان الوالده

امل: ماما وشرايك نروح الشاليهات ونكلم خاله سوزي تجي معانا طفش

رعد: ايوه ماما طفث<طفش>

فارس<تعجب>: اخيرا اتفقتو على شئ لازم ينكت فالتاريخ

امها: انا ماعندي مانع شوفو ابوكم هو الي يقرر

رعد يتدلع على ابوه: بابا بنلوح الثالهات مره طفثانين
<بابا بنروح الشالهات مره طفشانين>

ابو فارس يضمه: انشالله ياحبيب بابا بس مو الحين بعد اسبوع

رعد: هــــــــــــــي اموووه<باس خد ابوه>

ام فارس: يالله امل البسي عبايتك بسرعه طاهر<السواق> يستناك على المدرسه

امل باست راسها: انشـــــــــــــــــالله

رعد: ماما انا كمان بلوح المدرسه

ام فارس: لا ياماما مو الحين السنه الجايه انت روح نام والا العب سوني

ابو فارس يتكلم بجديه مع فارس:ماقلتلي كيف الشغل معاك

فارس: لا الحمدلله لحقنا ودخلنا فالمناقصه وكل شئ زي ماتحب

بان الرضا على وجه ابو فارس وهو يشرب فنجان القهوه
ابو فارس: زين زين وش عندك الحين

فارس: والله عندي اوراق لسه ما اخلصتها وصفقه لازم تتم وكم معامله يعني الشغل وراي وراي

ابو فارس: الله يعطيك العافيه ياولدي كذا ابغاك تتحمل المسؤليه

فارس: يبه ابي اكمل واخذ الدكتوراه وشرايك؟

ابو فارس<يفكر>:امممم خلينا بالاول نخلص ونثبت نفسنا فالسوق بعدين انا امسك الشركه وانت سافر وكمل

فارس: حلو انا رايح تأخرت ها اوصلك معاي

ابو فارس: يالله انا لاحقك

طلعو فارس وابوه على الشركه وامل لمدرستها ورعد رجع نام كما هي العاده


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نروح لجده
فصباح يوم جديد

بيت ابو طارق
بالتحديد غرفه طلال <الله من زمان عنو
الجو الغالب عليها الحزن

كان متمدد على سريره يتأمل الفراغ بعد ماصلى الفجر صار يفكر ويتذكر مو عارف وش يسوي بنفسه جروح جسمه بدت تلتأم وكلها اسبوع بالكثير ويرجع مثل اول واحسن بس جروح قلبه لسه تنزف تذكر اول مره شاف هديل فيها وابتسم لهذي الذكره الحلوه كانت ورده متفتحه

بخجلها..

بعذوبتها..

بطيبه قلبها وحنانها..

جمال ورقه واخلاق وسنع .....كامله والكامل وجهه
واهم شئ انها اخذت قلبه من اول يوم شافها

تذكر مره وهم في المجمع يتسوقون كأي زوجين
كان طلال لابس بنطلون بيج عليه بلوزه لونها اخضركمها كت مبينه عضلات يده ولابس نظاره من قوتشي
ومسوي شعره سبايكي بااختصار يهبل
اما هديل كانت لابسه عبايه كتف فضفاضه ماتبين معالم جسمها بس فيها فصوص على كم يدها بسيطه ومتلثمه مغطيه عيونه بنظاره
<طلال يغار عليها>
كانت فرحانه وتتمسك فيه كأن العام مافيه غيرهم ماتبي تضيع لحظه من دونه بس ظروفه تخليه مايجيها كثير

جلسو يريحون على وحده من الطاولات وطلال ماسك يدها ويناظرون بعض بصمت

انتبهت هديل لبنات فطاوله قريبه منهم لابسين عبايات مخصره ومفتوحه والمكياج كامل والعدسات وحده كاشفه والباقين متلثمات يعاكسونه ويحاولون يلفتون انتباهه متجاهلين وجود حرمه معاه وبكل وقاحه بصوت عالي يوم شافتهم اعطتهم نظره بمعنى <استحو على اشاكلكم> و نار الغيره اكلتها بس هم ولا عندها طلال اخذ عقولهم

البنت الاولى تطلعه بااعجاب: وووووي بنات شفتوه يجنن يخبل واااااي

بنت ثانيه: مستعده اسوي أي شي بس يعطيني نظره باين عليه رومنسي

ثالثه ذااااابت:شوفي شوفي كيف يضحك فدييييييييييييييته

البنت الاولى وقفت: خلوه على انا اجيبه مااكون علا ان ماجبت راسه

كانت اصوات البنات عاليه قاصدين انهم يسمعونها وطلال مطنشهم ولا كأنهم موجودين ومحتقر اشكالهم

بس هديل خلاص طفح الكيل يوم شافتهم قربو وتعدو الحدود وجهها انتفخ وزادت حرارته وحمرته وقفت و مسكت يد طلال وسحبته
طلال وقفها: وين وين ماخلصنا لحظه

هديل وهي قافله معها: خلاص ماابي شئ خلينا نطلع

طلال لفها عليه ومسك وجهها بين يدينه: تغارين علي ياقلبي

هديل وبدت تهدى بس وجهها حار من القهر:ماشفت الوقاحه الي مسوينها وانت حضرتك ساكت وعاجبك الوضع

طلال:يؤ يؤ يؤ شكلك زعلتي حبيبتي انا اصلا ماهموني عشان كذا مطنشهم انتي بس الي تملين عيني .....

هديل لامه بوزها: على بالي بس

طلال يضحك:هههههههههههههههههه ياحبي لك بس اعترفي ماغرتي علي

هديل وهي خجلانه ومقهوره: اذا ماغرت عليك على من اغار اجل

طلال باس راسها قدام الناس من دون لا يهتم: ياحياتي انتي.. مستحيل اطالع غيرك..احبك

هديل خجلانه:............ وانا بعد

طلال يستهبل: انتي ايش؟؟؟

هديل خلاص بتموت حيا: نفس الي قلته

طلال: لا انا ابي اسمعها منك

هديل بحب:احبـــ ـــــــك

مر شبح ابتسامه كانت لحظات ماتنسي ضحكتها زعلها غيرتها هواشها كل شئ فيها كان يحبه حتى دموعها والامها كانت شئ ثاني
اطلق اهت شوق اااااااااااه طويله تحكي عن الي بقلبه عن وجعه وحبه
الحين هي وينها وايش تسوي تبكي والا تضحك زعلانه والا مبسوطه تفتكرني والا صرت ماضي بالنسبه لها

كان مصمم بداخله انه يروح والحين الشرقيه يبي يصلح الي انكسر بينهم ويرجع المياه لمجاريها
يبي هديل حبيبته وزوجته وكل شئ بحياته
يبيها جنبه تضمه ويحس بدفاها

بس لسه مو قادر يواجهها
لسه حاس بالضعف

حقـــــد على اخته غرام مع انها صغيره ماينأخذ بكلامها بس هي الي فرقت بينهم

فرقت ......
فرقت ......

رنت الكلمه ذي بعقله مسببه له الم وجرح
يعني خلاص افترقنا
ماراح اشوفها...
ماراح اسمع صوتها...
ماراح احس باانفاسها....
ماراح اسمع كلمه احبــ ـك منها...

تذكر اخر كلامها له " احنا انكتب علينا الفراق"

تأمل هيئته فالمرايه شعره طااال مره وذقنه طالت ووجهه شاحب مره وهلات سود حول عينه كانه واحد خلاص الموت قريب له

"لو شافتني الحين وشتقول ..معقول تسامحني..معقول نرجع زي اول
انا مااقدر اعيش من غيرها ..
مااقدر اتخيلها مع واحد ثاني ..
هي تروح من بين يدي وانا ساكت ..
مافي حل غير اني اواجهم لازم اقول لهم ..
انا متـــــــــزوج يانــــــــــــاااس واحب زوجتـــــــــي
وماراح يفرقني عنها الا الموت والي يصير يصير .....
اااااااااه ...يارب رحمتك وعفوك "

ســــــاعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وســــــاعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين
هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين

يامن يعلمني الفرح .... يامن يعلمني الفرح
ويفرح القلب الحزين .... ويفرح القلب الحزين
ويفرح القلب الحزين

ســــــــــــــاعات ..........

اشكي مراره حيرتي ...الدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل ...تجد احزاني وتبين

روح زماني وانتهى... وترك لي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها...دنيا كفى الله شرها
تخلي كل قاسي يلين.. تخلي كل قاسي يلين
تخلي كل قاسي يلين

ســاعات..........

هنا نترك طلال مع الامه وافكاره وحركه المد والجز ..
*ونروح لمــــــــــــرام*


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


في نفس البيت بس بغرفة مرام

صحيت من نومها وانفجعت يوم شافت الساعه
:يا الله تأخرت على الجامعه
قامت بسرعه توضت وصلت وفرشت اسنانها واخذت لها شاور سريع
مشطت شعرها ومسكته بشباصه مافي وقت تستشوره لبست تنوره سودا وبلوزه تفاحي حطت ميك اب خفيف يناسب الصباح وتعطرت من عطرها المفضل " ستيلا "وشالت اغراضها ونزلت

وفي طريقها شافت غرام نازله بمريول المدرسه ومسويه شعرها ضفيره وباين عليها انها تعبانه وماشبعت نوم
نزلو شافو امهم لحالها على طاوله الفطور على غير عادتها لانها دايم اذا تأخرو فالنوم تطلع لهم وتصحيهم بس اليوم لا كانت شارده ومي معهم وتلعب بالشوكه

البنات: السلام عليكم

ام طارق:...........................

البنات طالعو بعض :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرام: مـــــــامـــــــــــا

ام طارق انتبهت لهم: هاا نعم

غرام: لا انتي اكيد فيك شئ مو طبيعيه

ام طارق بعصبيه: بلا ثرثره يالله افطرو على مدارسكم راسي يعورني

مرام:سلامتك يمه وين ابوي؟؟

ام طارق بان القلق فمعالم وجهها: ابوك طلع امس الساعه 12 قال بيروح الشركه وللحين ماجا

غرام:عشــــــــــــان كـــــــذا اليوم مو مع الدنيا ........طيب اتصلي عليه

ام طارق تنهدت: اتصلت بس مقفل جواله

غرام: غريبه ... وين نوافو لا يكون نايم للحين

مرام: أي وطلال احسه مو طبيعي هاليومين دايم مسرح

غرام:.........................................لا تعليق

ام طارق: انتو افطرو انا اروح اشوف نواف امس جا متأخر البيت اما طلال لاحد يزعجه الولد تعبان لسه من الحادث

البنات: طيب
فطرو بسرعه ونادو على السواق<بابو> الي وصلهم مرام الجامعه وغرام المدرسه

اما نــــــــــــــــــــــواف كان فسابع نومه ومو ناوي يصحــــــــــــى

جاته امه وفتحت الباب بقوه ودخلت :نواف اصحى المدرسه

نواف يتثاوب ويلف البطانيه على وجهه:مممممممممممممم بس خمس دقايق

امه: اقول قووووووووووووووم قامت عليك قيامه الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاه ياويلك من ربي الساعه 7ونص

نواف:.خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ<نايم>

امه تحاول تفجعه عشان يقوم: نــــــــــــــــــــواف قــــــــــــــــوم <اصحى>ابوك جا ومعاه العصى

نواف نقز وهو خايف شعره اشعث ووجهه كله نوم شكله نكته ههههههههههههه <ذكرني بنفسي ههههههههه>:هــــــــااا وين قمـــت قمــــــت خــــلاص

امه:ههههههههههههههههههه أي هذا الي يقيمك

صحصح نواف وتوضى وصلى واخذ شاور سرييييييييع ولبس حتى فطور مالحق يفطر اخذ معه سندوتش جبنه وكوب حليب وطلع عارف ان وراه موشــــــح محترم من المدير على التأخيرالي كل يوم.................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فالجامعه

وصلت مرام ووقفت تعدل شكلها قدام المرايه ماحست الا بيدين تغطي عينها
مرام: بلا سخافه ماني فايقه مع ذا الصبح

البنت:.......................................

مرام: رنو عرفتك خلاص بس وخري تراني متأخره عن المحاضره

رنا شهقت:يووه كيف عرفتيني يامصيبه

مرام بسخريه: محد يسوي حركات زي كذا مع صبح رب العالمين غيرك وكمان ريحه عطرك فاضحتك

رنا:اهـــــاا المره الجايه اغيره ...

مرام:خير وش عندك مع الصبح

رنا: اووو شكل اليوم مره الاخلاق قافله

مرام مسحت وجهها باارهاق: امس مانمت بدري تعبـــــــــــااانه

رنا: وانا حالتي مو احسن منك ..<تذكرت>.نسيت اقولك هاتي البشاره

مرام بفضول: عطيتك بس على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا:فاتك كلمت رغوده اليوم الصبااااح

مرام شهقت: بـــــــــــــــالله

رنا: وقسم كلمتها واليله كمان داخله المسن

مرام: خيـــــــــــانه ليش ماكلمتني

رنا: تقول ماابغى اسبب لها مشاكل مع اهلها

مرام: وحشتني كيفها وكيف عايشه الله عليك يالدنيا

رنا: هي كمان تقول مشتاقه بس تطمني هي بخير وصحه واستأجرت شقه وحالها زي الفل تسلم عليك

مرام: الله يسلمك ويسلمها ..ليه هي مو عند افنان؟؟؟؟؟

رنا: الا بس تقول طلعت من عندها واخذت لي شقه لحالي

مرام: شكلها صارت اشياء كثير وانا اخر من يعلم

رنا: وانا مثلك لو مااتصلت عليها اليوم ماكان عرفت كانت رايحه تستلم السياره الي شحنتها

مرام: اهااا....<انفجعت> ياويــــــــــلي بدت المحاضره اشوفك بعدين باي

رنا:باايو

وكل وحده راحت فحالها مرام لمحاضرتها ورنا جلست فالكافتريا تنتظر وقت محاضرتها............


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


شقـــــــــــــه كــــــــــاتي

كانت نايمه وعيالها نايمين في سررهم بعد معاناه ليله امس ماخلوهم ينامون من كثر الضجه والصياح بس كان كل هذا عسل على قلوبهم
ابو طارق ماحب يصحي كاترين لانو باين عليها التعب وماحب يزعجها ويسمعون البزران ويرجعون على نفس الموال
صحى ولبس من بدري دخل المطبخ ماعرف يسوي فطور طلع ومعدته فااااضيه وسيده على الشركه ........

اول مادخل المكتب كلم سكرتيره عمـــــــــــاد
ابو طارق وباين عليه السهر: عماد اطلبلي قهوه ساده

عماد: حاضر طال عمرك

وبدا يشوف شغله بس فلحظه تذكر ام طارق وانه حتى ماكلف نفسه يتصل ويطمنها ماعرف وش يقول لها اذا سألته وين كنت امس .
بس قال خلني اتصل اكيد مانامت للحين اتصل على تلفون البيت ردت الشغاله

سينا:هلوووو

ابو طارق: سينا نادي مدام قولي بابا كبير بيكلمك

سينا: اوكي سير

وراحت تنادي ام طارق الي ماصدقت انه دق راحت تركض

ام طارق بلهفه: الووو

ابو طارق: الو نوره ؟

ام طارق بعتب: وينك انت اقلقتني خفت عليك لا يكون صاير لك شئ
من رحت وانا انتظرك اش صار..

ابو طارق: ماعليه جاني شغل وانا فالشركه للحين

ام طارق بشك: كل هذا فالشركه طيب ليه مااتصلت تطمني وااقلها افتح جوالك...........

ابو طارق يصرف:نسيت.. أي معليش نوره انا مشغول و يمكن اتأخر اليوم لا تخافين

ام طارق: طيب

ابو طارق: يالله اجل مع السلامه

ام طارق: مع السلامه

رن تلفون المكتب ..

ابو طارق: نعم عماد

عماد: طال عمرك ابو سيف وصل وهو عندي فالمكتب

ابو طارق: اها طيب دخله

عماد: حاضر

رجع ابو طارق يكمل شغله وخلص اجتماعه بعد ماارتاح انه كلم ام طارق اما ام طارق فشكها بدا يتحول ليقين انه في انثى فالموضوووع بس شلون تتأكد وتمسكه متلبس..................<مدري عنك>


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

في مكان ثاني
الشرقيه
الاستراحه

كان طارق نايم فيها هو و"لمــــا> <تذكرونها الي كانت ساهره معه امس> صحي على الساعه 10 الصبح وريحه الوسكي تفوح منه وشعره مبهذل وحالته حاله الله يحفظ عيالنا <خليهم يجون بالاول ههههههه
قام ولا حتى لف للي جنبه دخل واخذ دوش يحاول يصحصح ويفك الصداع الي في راسه طلع من الحمام<الله يعزكم> وعليه بس فوطه ومنشفه ينشف شعره طالع الي نايمه وماخذه راحتها بااحتقاروكأنها قدامه زباله مالها قيمه بعد مااخذ الي يبيه
وكاسات الوسكي معبيه الغرفه وهي مقربعه <مقربعه يعني حايسه >
لبس بنطلون جينز باهت وتيشيرت ليموني ومشط شعره الي طاااال وتعطر وصلى الي فاته صحى البنت الي كانت نايمه معه

طارق:هي انتي قومي

بس لا حياه لمن تنادي كانت شاربه كثير ومانامت الا على الصبح
لا اخلاق ولا حتى دين <الله يستر على بناتنا ويبعد عنهم اولاد الحرام >
<<امين

تفل عليها بقرف وهو محتقر اشكالها وبنظره هم بس تسليه وقت واذا طفش منها بدلها ومافي بنت فعينو تكلم شاب او تطلع معاه تكون طاهره وبريئه كلهم خبثا ونجسين ومكانهم الـ.......
وطلع من الغرفه شاف الاستراحه فاضيه كل الي كانو فيها طلعو طبعا "الاستراحه كانو مستأجرينها هو واصحابه ومخلينها للفله والوناسه وحسب المزاج "
طلع هو كمان وراح للشقه الي مستأجرها........

فطريقه اتصل على عبدلله الي على طول رد

عبدلله: هلا والله اخيرا افتكرتنا

طارق: هلا فيك احوال الدنيا ها ماقلتلي اخبارك واخبار جده

عبدلله: بخير عساك بخير

طارق: طمني كيف طلال وو اهلي

عبدلله: كلهم بخير انت مااتصلت عليه

طارق: لا والله امس سألت نواف عنه بس ماكلمته

عبدلله: اخر مره شفته وهو طالع من المستشفى حالته ماتسر

طارق: ليش عسى ماشر

عبدلله:حالته تقطع القلب لا ياكل ولا يطلع ووجهه شاحب وكأنه متعرض لصدمه الموضوع شكله فيه بنت

طارق بقرف: ياشيخ الله يقطعهم البنات ماوراهم الا المصايب ووجع الراس

عبدلله يصحح له: مو كلهم عاد البنات زينه الدنيا.. المهم كيف الاجواء عندك

طارق بخبث:رهيبــــــــه وامس وناسه وفله متى جاي

عبدلله: والله مادري بس قريب انشالله

طارق: على خير انشالله يالله توصي شئ

عبدلله يستهبل: سلامتك حبيبي

طارق ضحك: مع السلامه ياقلبي

قفل منه واتصل على طلال يتطمن عليه بس ماحصل رد كان طلال وقتها نايم


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فمكان ثاني بعيد عن مملكتنا الحيبه
صباحاً
ارض العشاق ايطااليا
تحديدا رومـــــــا
تحديدا تحديدا ( قصر بشاير)

صحيت الساعه تعبانه وراسها يعورها من احداث اليله الماضيه توضت وصلت الفجر واخذت شاور وطلعت لبست برمودا ابيض مزمزم عند الركبه عليها بلوزه بينك طويله لنصف الفخذ عليها حرف bبنقش ناعم اكمامها طويله لابسه حزام كبير ابيض وصندل <الله يعزكم بينك هادي فيه رباطات عملت شعرها بالسيراميك وخلته منسدل على اكتافها ورفعت خصله بشريطه بينك لبست حلق طويل ابيض ناعم مررره وساعه الماس كانت هديه من ابوها وحطت كحل اخضر و قلوس بينك فاااتح وكحل ومسكرا

نزلت الدرجات للدور الاسفل وهي شايله شنطتها وجاهزه للجامعه بعد طول غياب شافت ابوها جالس ولابس نظارته يقرا الجريده

بشايرصرخت بفرح متفاجئه: بــــــــــــــــــابـــــــــــــــتي انت جيــــــــــــــت

رفع ابوها راسه وخلع النظاره وابتسم وفتح لها يده : هلا دلوعه بـــــــابـــــــا تعالي

ركضت وارتمت فحضنه الدافئ: وحشتني متى جيت

ابوها وهو يمسح على راسها: اليوم صبح وصلت ماحبيت اصحيك كان شكلك تعبانه

بشاير: ايوه امس كنت مسويه حفله كبيره مانومت الا على الصباح

ابوها: ها كيف الحفله امس انشالله انبسطتي

بشاير: روعـــــــــــــه الحفله كل اصحابي جوا عشاني وانبسطنا سوا

ابوها: اهم شئ تكوني فرحانه هيا اجلسي افطوري

بشاير: معليش بس تأخرت على الجامعه

ابوها تعجب: غريبه .. اشوفك اليوم لابسه ومستعجله على الجامعه مع انك امس سهرانه قبل كم يوم احاول فيك بس تقولي ماابغى اروح واليوم بتطيري على الروحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بشاير: ايوه انا ماقولت لك اخت صاحبتي اسما اسمها هديل قبل اسبوعين جات من المملكه وممكن تطول هنا اقترحت عليها تدرس مادام هي مطوله واليوم بشوفها يمكن تكون قررت تجي معانا

ابوها: اهـــــــــــاا عشان كدا انا قولت همك مو الدراسه

بشاير:ههههههههه لا تقول كدا انا وعدتك اشد حيلي وراح انجح وارفع راسك وتفخر بيا

ابوها: انشالله هدا الي اتمناه بس ماتروحي قبل ماتفطري

بشاير: حاااضر وهدي قعده عشانك يااحلى بابا

ابوها:ههههههههههه الله يخليك ليا ومايحرمني من ضحكتك

بشاير: امـــــــــــــــــــــــين ولا يحرمني منك

جلست تفطر مع ابوها وهي اليوم على غير العاده فرحانه وحاسه بنشاط وحيويه والابتسامه ماتفارقها بعدها لبست معطفها ونزلت للسواق يوصلها على ...............<دحين تعرفو^-*


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

رومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

في نفس المكان لكن
بيت اسما

كانت لابسه بنطلون جينز اسود عليه بلوزه رصاصي طويله للفخذ واكماها طويله ساده لابسه فوقها سديري اسود قصير فوق السره و حزام اسود فيه سلاسل وعريض
وحلق اسود مره ناعم وطويل ولابسه حجابها لونه اسود اطرافه رصاصي ولابسه جزمه رصاصي<هذا الي طلع معي

جالسه تفطر مع امها جات هديل لهم وهي لابسه قميص حمل قصيراصفر لنصف الساق ورافعه شعراها ذيل حصان

هديل:السلام عليكم

اسما+ امها:وعليكم السلام

سلمت على راس امها وصبحت عليها وسلمت على اختها

هديل تشمشم هههههههه: ياسلام ايش الريحه ذي يم يم بيض وعسل وحليب

امها: بالعافيه ياعمري كلي انتي محتاجه تتغذي عشان الي ببطنك

هديل: يعني مو عشاني عشان هذا<تأشر على بطنها> الي شكلو بياخذ المحبه كلها

امها: هههههههههه مااغلا من الولد الا ولد الولد

اسما تشرب كوب الحليب : ايوه صح هدوله رحتي العياده لازم تتابعي مع الدكتور الحمل

هديل وهي تأكل خبزه بجبن: لا والله مارحت يمكن اليوم العصر اروح

امها: خلاص انا اروح معاك اليوم راح اكلم جين تهتم فالمطعم فتره غيابي

اسما: ها بتروحي الجامعه اليوم والا بطلتي

هديل: والله ماادري انا لسه مالبست ومحتاره ..........يمه بالله اليوم جيبي لي توت مرررره مشتهيته

اسما:ااااااااااااه بدينا الوحم من الحين

هديل: عاد وش اسوي مره مشتهيته يمه لا تنسينه جيبيه اليووم

ام هديل: انشالله ولا يهمك كله ولا حفيدي هههههههههه

قطع عليهم صوت الجرس
ترررن تررررررن

ام اسما استغربت: من الجاي في ذا الوقت؟

اسما: الله يستر خليكم انا راح افتح

راحت للباب ونادت : مييييييييييييين
بس لا رد فتحت الباب تشوف مين يدق الا

:بووووووووووووووووووووو

اسما نطت على ورا: بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني

اول مافتحت شافت بشاير واقفه عند الباب<اجل فين بتوقف يعني ههههههه

بشاير:ههههههههههههههههه ياخوافه مافي تفضلي

اسما: ياهلا تفضلي ولو

بشاير: ثانكس سوري على الازعاج بس قولت نروح سوا الجامعه ومره وحده اشوف هديل اذا بتروح معانا

اسما: أي والله ياليت تقنعيها تقول محتاره

سمعو صوت امها تصارخ: اسمـــــــــا من عند الباب

اسما بصوت عالي: هذي بشـــــــــــاير يا ماما الحين ندخل

دخلت وسلمت على هديل وامها وعزموها تفطر معهم بس اعتذرت وقالت انا فطرت ^^

بشاير: ها هدول تجي معانا اليوم الجامعه

هديل: ماادري ولله احسها صعبه

بشاير: لا صعبه ولاحاجه قولت لك انا معاكي لا تشيلي هم

اسما : يالله البسي واحنا نستناك بس بسرعه

هديل: طيب طيب دقايق

لبست بنطلون ازرق عليه بلوزه طويله وواسعه لونها نيلي بدون اكمام ولبست عليها جكيت ازرق وجزمه نيلي واكسسوار بسيط لبست حجاب لونه نيلي اطرافه ازرق طقم وحطت قلوس شفاف وكحل ازرق ومسكرا وصارت غييييييير شكل ...نزلت لهم

هديل تلف حول نفسها: ها كيف شكلي بنات تمام والا اغير

بشاير: لا لا حلو يالله قبل لا نتأخر

اسما : شوشو تعالي معنا بسيارتي مو لازم نروح مع السواق

بشاير: ههههههههههه لا بصراحه انا ابغى عمري وانتي مااثق بسواقتك

اسما بااحباط: حرام عليك والله سواقتي كويسه وامنه اسألي هديل

هديل بمزح: لا بعد امس غيرت رايي بغيتي تروحينا

اسما: <شهقت> اهــــــــــ يامصيبه انــــــــا بغيت اروحك انــــا

هديل:ههههههههههههههههه لا انـــــــا اجل مين كان يسوق امس ؟

بشاير: هه سمعتي وشهد شاهد من اهلها

اسما شافت الساعه: يالله يالله بس بلا كلام فاضي تأخرنا

وطلعو مع بعض وراحو بسياره اسما بعد مارفعو ضغطها ودخلو الجامعه....................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع لربوع بلادي الغاليه ^_^ <<فديت ترابها
الشرقيـــــــــــــه
شقه افنان

كانت جالسه على تفطر وتقرا مجله سيدتي ومندمجه والجو عندها هااااادئ سمعت الجرس يرن
شافت من العين السحريه رغد او نايف ههههههههه فتحت لها الباب على طول

افنان: هـــــــــــلا والله ياصباح الفل

رغد: هلا فيك صبــــــاح الورد والجوري <وهي تضمها> كيفك حياتي

افنان : تسلم عليها: بخير ياقلبي تفضل تفضل
<شكلهم عند الباب غلط مره >ههههههههههههههه

رغد:هههههههههههههههههههه ايوه كذا ابغاك الي قدامك رجاال

افنان بهيام: واحلا رجاال <بجديه>ها فطرتي

رغد:أي فطرت والحين رايحه اجيب السياره وقلت لازم اخذ معاي حبيبة قلبي فنونتي

افنان:هههههههههههههه بعد امس صرت اخاف من حركاتك

رغد برجاء: يالله فنو بس بروح اجيبها وارجع وانا خلاص حطيت نظام لي

افنان: ممكن يااستاذه تقوليلي وش نظامك؟

رغد: احم بعد مااجيب السياره راح ابدا دوام عمل من الصباح تاكسي منها اكسب ومنها اضيع وقت

افنان: انتي مو صاحيه فلوس وعندك خير ليش الشغل

رغد: اولا الفلوس ماراح تدوم لي لنهايه العمر...
ثانيا انا حاطه مشروع فبالي راح اقدم للابتعاث السنه الجايه اسافر وادرس بره واكيد راح احتاج مصاريف
ثالثا ماراح اخسر شئ بالعكس اكسب فلوس واعيش الايام الي باقيه هنا وقدامي ايجار الشقه
رابعا: حابه اجرب واشوف العالم بنظره ثانيه بنظره ذكوريه واغامر واعيش حياتي بالطول والعرض وووو..

افنان: تقاطعها: بس بس دوختيني بمحاضرتك اقتنعت بس انا عندي لك اقتراح ثاني وانتي اختاري الي يناسبك اوكي

رغد بسخريه:اوكي اتحفينا ياابو العريف

افنان:احم انا ام مو ابو العريف ...اقتراحي ياست الكل ليش ماتفتحين لك مشغل خياطه او كوافير او أي مشروع المهم مايكون فيه مخاطره واختلاط بالرجال ماتخافين تنكشفين؟

رغد: مااحب الخياطه ولا اعرف لها والكوافير يحتاج يكون عندي عاملات وادوات ومكان وانا مو فايقه للحوسه وبصراحه حابه اجرب حظي فشغله السواقه ذي ابغى اغيــــــــــــــــــــر

افنان رفعت يدها فوق: استسلمت خلاص سوي الي تبينه اصلا كنت عارفه انك عنيده وراسك يابس واذا حطيتي شئ براسك لا يمكن تغيرنه حتى لو غلط مااقول الا الله يوفقك ويكون فعونك

رغد: امييين....صح نسيت اسألك وين اخوك مو تقولين راجع بعد كم يوم

افنان: أي انشالله راجع بكره يااني اشتقت له

رغد: يوصل بالسلامه بتسافرين كندا والا بتكملين هنا

افنان: والله محتاره بس شكلي بااخذ البكلوريوس هنا واكمل الماجستير واخذ الدكتوراه بره على حسب فهد واشغاله

رغد: الله يعين يالله مو جايه معاي والا خاااااايفه

افنان: دقايق بس البس عبايتي

رغد: اشوه مااحتاج عبايه هههههههههه

افنان: اصلا وانا جالسه معاك وانتي بالثوب احس شكلي غلط ومستحيه

رغد:ههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك يالله بس بسرعه تأخرنا

لبست افنان عبايتها وراحت هي ورغد واستلمت السياره ورجعو بس كانت الرجعه مع رغد وهي الي تسوق فالبدايه كانت افنان خايفه بس يوم شافت سواقتها اتطمنت رجعو على شقه رغد وكملو يومهم مع بعض


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

في جــــــــــــده
ظهراً
فمقهى..................
كان يزن متواعد مع فيصل يلتقون هناك
يزن: اخيرا جيت تأخرت يااخي

فيصل: معليش بس انشغلت ها كيفك اليوم

يزن: بخير وانت شلونك

فيصل: بخير دامك بخير

يزن بجديه: اسمع وشرايك نروح نسأل الحين عن السياره ونعرف وينها بالضبط

فيصل: من ذي الناحيه تطمن انا تدبرت الموضوع وعرفت من مصادري وينها

يزن بلهفه وااااضحه: وينــــــــــــــــــها

فيصل سكت سوي :.............
يزن خاف: قول تراك خوفتني صار لها شئ

فيصل: لا هي بخير مافيها الا العافيه بس مسافره الشرقيه

يزن انصدم: اييييييييييييش

فيصل: هذا الي صار اسمها مع قائمه المسافرين للشرقيه فهذيك اليله واذا تبي تكلمها لازم نطلع الشرقيه

يزن بااحباط: بس بس وراي جامعه وامتحانات مايمدي اسافر هالشهر ولا الي بعده

فيصل اقترح عليه: عشان كذا اجل الموضوع بعد شهرين والا ثلاث روح منها تتأكد اذا كان في حياتها احد ثاني ومنها تتأكد من مشاعرك تجاهها

يزن اقتنع: تمام على شورك ها وشرايك تتغدا عندنا اليوم

فيصل <من ورا قلبه>: لا ياشيخ ماابغى ازعجكم خلها يوم ثاني

يزن: لا ازعاج ولا شئ بتجي يعني بتجي

فيصل<يااارب اشوفها>: امري لله يالله

رحو على بيت يزن وكانت رنا توها جايه من الجامعه وتعبانه ماانتبهت لنور المجلس انه يشتغل طلعت على غرفتها وناامت اما فيصل تمنى لو يلمحا مره وحده بس خاب ضنه تغدا مع يزن وجلسو سوالف وضحك الين اذن العصر


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************



انتهى البارت

مابقول توقعو لاني بنزل بارت بعد شوي ^_^
برب


<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>


 

قديم 2011-04-22, 12:31 AM   #55
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
19 رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



البـــــــــــــــــــــــــــارت الخامس عشــــــــ 15ــــــــــــــر



ايطاليـــــــــــا
رومــــــــــــــــــــــــــــــا
الجامعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه

(بعد الترجمه)

وصلو البنات للجامعه وبشاير تتدبرت موضوع هديل ودراستها معهم وهم ماشيين فالممر
بشاير: سوسو ايش صار فالاسبوعين الي فاتت

اسما: ماصار شئ نفس الروتين بس الاستاذ كارلوس انبسط انك ماحضرتي ههههههههههههههههههههههههه

بشاير: ماعليك منه انا اوريك فيه ان ماجننته مااكون شوشو

تكلمت اسما وكأنها تذكرت

اسما:صح تذكرت شوشو نسيت اقولك ترا استاذ الموسيقى الي جانا بدال استاذنا القديم ماراح يكمل معانا لانو استاذنا رجع مشالله تعافت رجله بسرعه
توضيح <تتذكرون لما قالت لها اسما ان جاهم استاذ جديد بسبب الحادث الي صار لاستاذهم بس حصل الموقف لما صدمت بشاير فالشاب وطلعت من دون ماتحضر وما شافت استاذهم الجديد > ^_^

بشايرمااهتمت: اهــــــــــاا طيب

اسما بااسف: قهر كان يجنن اسلوبه وكلامه وهو شكله وه يهبل تصدقي انو اصله عربي وسعودي كمان

بشايراندهشت : احلفــــــــــــــــــــــي

اسما: وقسم بس الاسبوع الي فات قال لنا انه خلص مهمته وانهم بيجيبون لنا استاذ ثاني وقبل كم يوم بدأ وهو راح يرجع يكمل دراسه لانو لسه يدرس يحضر دكتوراه

بشاير بدون اهتمام: عادي كله واحد انا اصلا ماشفته فما في فرق كبير عندي

اسما بخيبه: كان اسلوبه روعه جد خساره.............<تلفتت> بنات صح نسيت شنطتي فالسياره بروح اجيبها

هديل:هههههههههههههه مدري وين عقلك

راحو على الكافتيريا وشافو الشله متجمعين على عادتهم والشله مكونه من
<جاك-مايكل-سيدرا-"والي ماتعرفونهم لان دورهم ثانوي فالروايه ^^ "-جورج-سيرينا>
اول ماشافوهم رحبو بهم وجلسو على الطاوله مع بعض

بشاير: مرحبـــــــــــــا صبـــــــــاح جميل اشتقت لكم جميعـــــــــا

الجميع: اهلا بكــــــــــ

مايكل بسخريه: لاكننا تقابلنا البارحه مااسرع اشتياقك شيرلي

بشاير بخبث:ههههههههههههههه ومن قال اني اقصدك انت ايها الاحمق كنت اقصد الجامعه اشتقت لها وجورج وسيرينا ايضا لم ارهما منذ اسبوعين؟

مايكل تفشل وطاح وجهه: اوشيرلي كنت امزح معك هل يجب ان تضعيني في موقف محرج هكذا

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

بشاير<كانت واقفه وهديل وراها ماانتبهو لها >:لدي مفاجأه لكـــــــم انظرو من احضرت لكم اليوم ......................<تحركت على جنب ومسكت هديل وقدمتها

تراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مارئيكم في مفاجأتي

طلعت لهم هديل بخجل مرتبكه وهي طبعها خجوله ووجها صار احمر

جاك بان الفرح على وجهه: واااااااااااااااااااااااااااويالها من مفاجأه مذهله <وجه كلامه لهديل> لقد اتيتي اذا لم اتوقع ذالك

ابتسمت هديل بلطف وضلت صامته تراقب

سيدرا : اذا لقد اقنعتها بالحضور شيرلي كنت اعرف انك لن تستسلمي بسهوله

بشايربفخر: هههههههههههههه قلت لكم سأقنعها وها هي هنا امامكم

جورج انحنى امامها باادب مد يده بيسلم عليها بس هي انحرجت وماصافحته اكتفى بالقاء التحيه بلطف: مرحبا ياانستي الجميله انا اسمي جورج وهذه اختي سيرينا سعدت بلقاءك

سيرينا: مرحبــــا انا سيرينا

هديل باادب: اهلا بكمــــــــــا وانا الاسعد برؤيتكمــــــا

بشايرتعاتب : سيرينا جورج انا غاضبه منكما لماذا لم تحضر الحفله ليله امس لقد انتظرتكما ..

جورج بااسف:اسف حقا ولكن والدي كان مريضا ولم نستطع القدوم اعذرينا شيرلي

سيرينا بااعتذار: صدقيني كنت قد اسعددت للقدوم لكن مرض ابي منعنا من الحضور

بشاير: اوو اتمنى له الشفاء العاجل لا عليكما سأقيم كثيرا من الحفلات فالمستقبل وانتما اول الحاضرين اتفقنا

سيرينا-جورج"باابتسامه": بكل تأكيــــــــــــــــــــــد

مايكل يتلفت حوله: هي شباب الا ترون ان احد ما ناقص

جاك: صحيح .......اسمـــــا اين هيا؟؟

هديل: لقد تركناها تحضر حقيبتها من السياره وهي في طريقها الان

جات اسما .: مرحبــــــــــــــــا شباب لقد اتيت

الكل: اهلا بك اسمـــــــــا

بشايرشافت الساعه وشهقت:اهـــــــــــــ ارجو المعذره شباب لدينا محاضرة الان هديل سيدرا اسما هيا بنا

البنات: حسنا الى اللقاء شبـــــــاب نراكم قريبا

سيرينا: وانا ايضا لديا محاضره الى اللقاء

الشباب: الى اللقاء

<البنات سيدرا واسما وبشايروهديل هذي سنتهم الاولى
باستثناء سيرينا سنتها الثانيه
اما الشباب جاك ومايكل وجورج من الدفعه المتقدمه "الماجستير" >

كل واحد راح لمحاضرته وماخلت من المواقف الطريفه
والي ماعنده جلس ينتظر وقتها
نطلع من ايطاليا واجواء الدراسه ونعود لمملكتنا الحبيبه > متأثره بالمدبلجات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ^_*


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


مملكتنا الحبيبه السعوديه
وقت اخر
جـــــــــــــــــــــــــدة عروس البحر الاحمر
التاسعه ليــــــــــــلاً...........
بيــــــــت يزن

صحيت رنا من نومها وهي مكسره من التعب <الله كل هذا نوم
صلت فروضها الي فاتت وفرشت اسنانها في يدها جوالها تحسبا لاي مكالمه هههه ونزلت المطبخ "جوعـــــــــــــــــــانه"
دخلت لقيت امها تجهز للعشا ومنهمكه فالطبيخ وريحه الاكل اخترقت مناخيرها<وربي جعت يم يم

رنا وهي تبوس خدها: مساء الخير ياماما

امها: هلا حبيبتي مساء النور انشالله نمتي كويس<<ياسلام عـ الدلع ذا لو انا كان امي قالت كل هذا نوم وجع انشالله قومي عساك..... >سوري للمقاطعه نرجع للروايه^-^

رنا تتثاوب وتحرك يدينها: اممممممممممممم ايوه الحمدلله شبعت نوم بس جوعـانه مره ايش الريحه الطيبه هذي

امها: خلاص كلها ربع ساعه والعشا جاهز اتصلي على اخوك شوفي وينه

قاطعهم صوت يزن الي ضم امه وباس راسها: مايحتاج يا ست الحبايب انا جيت

امه: هلا حياتي الله يرضى عليك ياولدي روح انت واختك وانا شوي اجيب العشا واجيكم مااحب الزحمه فالمطبخ

رنا: خليني اساعدك طيب

امها: لا خلاص معاي كورني <الشغاله> انتي روحي استني بره

رنا: اوكي مامي

وطلعت هي ويزن من المطبخ اول ما طلعو سحبها يزن مع يدها بقوه المتها لغرفه المعيشه وجلسها على الكنبه وجلس جنبها ..

رنا تألمت وحاولت تفلت يدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي يدي عورتني سيبها

يزن بصوت فيه نبره غريبه: انتي كنتي تعرفي ان رغد رايحه الشرقيه صح اعترفي؟

رنا ساكته <صدمه>:........................................... ...............

يزن زات الضغط على يدها وبنفس اللهجه بصوت اعلى
:كنتي تعرفي والا لا

رنا حمرت يدها وزاد الالم: سيــــــب يدي آآآآآآآآآآآيييييييييييييييييي وجــــــــــــع ياكــxx

يزن شاف جوالها في يدها سحبه منها وفك يدها الي صارت زرقاء من كثر الضغط عليها وجلس يفتش فيه وهي تمسح يدها وتحركها

رنا: وجــــــــــع هـــــــــــات جوالي من سمح لك تلمسه

يزن مطنشها وشاف المكالمات الصادره اخر مكالمه"توأم روحي"
طبعا هو يعرف انها رغد ....................
دخل قسم الرسايل شاف رساله قديمه من توأم روحي مضمونها
" رنو حبيبتي انا وصلت الشرقيه وانا بخير لا تقلقي علي
انا عند فنو الحين حبيت اطمنك
طمني مرام لاني ماراح اقدر اكلمها الحين اوكي باي"

مد الجوال قدام رنا : تقدرين تنكرين انك كنتي عارفه نيتها

رنا فلتت يدها منه بصعوبه وصارخت فوجهه بصوت عالي وصل لامها فالمطبخ وهي فاقده اعصابها وتتكلم من دون وعي: أيـــــــــــــوه كنت اعــــــــــــــــرف وانا ســـــــاعدتهــــــا وشجعتهـــــــــا وبضل معهـــــا اش بتســــوي يعـــــني تضربنــــــــي........ اصــــــــــلا انت وشدخـــــــلك فيــــــــــــها لا ابوهـــــا ولا حتى اخوهــــــــا او تصير لهــــا..

يزن يصرف مو عرف يبررومتجاهل الي قالته: ووولو ماشفتي وش صار لاهلها بسببها كيف تتسترين عليها هــا وتساعدينها لو كنتي صاحبتها وتبين مصلحتها ماكان سويتي كذا كان قلتيلي وحاولنا نساعدها بس مو بذي الطريقه في اكثـ............

رنا بدفاع وعصبيه تقاطعه: حتى مرام تدري وهي بنت عمها واقرب وكمان رغد كانت تتعذب وانا مستحيل اسمح اني اخرب عليها وهي واثقه فيني مافي حل ثاني غير هذا افهم وانت لا تتدخل عندها اهل وهم يحلون مشاكلهم بنفسهم ليش تحشر نفسك فشئ مايخصك يااخي ليش القافه هـــــــــــــــاا

يزن سكت ووجه متجهم بشكل رهيب وطالعها بقهر بس ماعنده رد لانو معاها حق هو مالو دخل:............................................

رنا بنفس العصبيه وصوت عالي تحاول تلتقط انفاسها:اشفيك ســــــــاكت انطــــــق والا بس فالــــــح تهـــــــاوش وتـهـــــــدد

يزن: .................................................. <لا تعليق>

قاطعتها امها الي جات تركض على اصواتهم : اشفيكم اصواتكم وصلت لجيراننا اش صار؟؟

يزن بقهر: مافي شئ يمه لا تحطين فبالك.... انا طالع لا تنتظروني

امه: وين رايح العشا طيب ااا..........

يزن بحده: بالعافيه مالي نفس <طالع رنا بحده> كلو انتو

وطلع وهو ضايقه فيه الوسيعه مو عارف وش يسوي طلع على البحر هو المكان الوحيد الي يقدر يشكي له
اما رنا حاولت امها تعرف وش صار بينها وبين اخوها بس هي فضلت السكوت واكلت بدون نفس لان نفسها انسدت وطلعت غرفتهــــــا....


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

ببيت غزززل
كانت جالسه مع ابوها وامها واخوها على طاوله الاكل يتناولون العشاء في صمت قطع عليهم صوت عبدلله الجهوري وطلع كيس صغير ومده لغزل

عبدلله: غزوله هادي الشريحه الي طلبتيها

اخت غزل الكيس وابتسمت وباست خد عبدلله : مشكوووووووووووووووووورعبوووودي I LOVE YOU ♥

عبدلله: ههههههه I LOVE YOU TO ♥

ابوها قطع عليهم :اتركونا من الحب وقولي لي ليش شريحه جديده وين شريحتك القديمه؟

غزل بلا اهتمام: عندي بس الغيتها وطلعت جديده حابه اغير كل شئ حتى الشريحه

امها تغير الموضوع: كيف الدراسه ياماما انشالله ماشيه تمام نبغى نتيجه حلوه

غزل:تمااااااام وانشالله اجيب معدل يرفع الراااس

امها وابوها: امييين..وانت ياعبودي كيف الشغل

عبدلله: ماشيين الا اقول انا طالع بكره الشرقيه اصحابي عزموني

ايوه: كم يوم بتجلس هناك؟

عبدلله: ماراح اطول اسبوع بس وراجع طيراااان

امه: تروح وترجع بالسلامه ياقلبي

عبدلله: الله يسلمك يالله انا بروح اجهز شنطتي

غزل: استنى اجي اساعدك

عبدلله: طيب

كملو عشاهم وعبدلله حجز لرحله للشرقيه لبكره الصبااااح اما غزل بدت تشد حيلها وتذاكر لان الامتحانات على الابواب
وركبت الشريحه الجديده نترك العائله ونروح لمكان ثااااااني

*_*


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نروووووووح بيت ابو طاارق

كان الكل مجتمع فغرفة المعيشه يتفرجون مسلسل دقات قلب <<مسلسل تركي جا على قناة ابو ظبي >> ومنسجمين بااستثناء طلال الي ماطلع من غرفته وابو طارق ماجا من الشركه

نواف طفشااان:اوووف غرامو هاتي الريموت كنترول وديري السماجه ذي في مباراه اليوم لفرق اوروبيه حطيها احسن

غرام:سوري مافي مااحب الكوره و انا متابعه المسلسل والحلقات الاخيره هذي ماتبيه اطلع

نواف: على كيفك انا ديري والنفس عليك طيبه

مرام: نواف حبيبي كلنا متابعين المسلسل انت روح تفرج مع اصحابك والا فالبلازما الي فوق

نواف: يمـــــــــه قولي شئ ترضين اقعد لحالي زي الجني

مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه جني

ام طارق: حتى انا متابعه المسلسل وماابغى افوته عشان كوره اذا طفشان دور لك شغله والا روح ذاكر دروسك

نواف: لا خلاص كله ولا ذاكر طفشت من ذا الموال ...........

بعد صمت
نواف بطفش:الحين اش عاجبكم فيه كله مصخره وكلام فاضي هي تحبه وهو متزوج والنهايه

غرام بسخريه:اقلها احسن من بزارين يجرون ورا كوره

نواف جا عنها وشد شعرها بنذاله
غرام تصارخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي يمــه شوفي ولدك

ام طارق عصبت: نوااااااااااااااااااااااااااااف سيب اختك قطعت شعرها واذا مو عاجبك اطلع لازم مناقر انتو ماتسكتون وجـــع

نواف شد شعره بقهر ووقف : محد بيفهمني فذا البيت وين طلول اروح عنده احسن من مقابل وجيهكم

الكل: انقلــــــــــــــــــــــــــــع

راح نواف وهو طفشان دق باب غرفة طلال ثلاث مراات

طلال: تفضل

نواف: مساء الخير طلول وحشتني ياشيخ معاد تنشاف

طلال: مساء النور تعال اجلس

جلس نواف وشاف شكل طلال وكيف شعره طااال ولحيته وشحوب وجهه

نواف: طلال ليش كذا ليش متغير وش صار لك كل هذا عشان الحادث

طلال: اااااااااااااااااااه يانواف خليها على ربي

نواف: ماقلتلي وشصار على موضوعك

طلال: أي موضوع

نواف: موضوع زوجتك لا تفتكر اني ناسي

طلال" جبتها على الجرح يانواف":وشفيه

نواف: لا انت اكيد مو طبيعي فضفض لي وانا اخوك

طلال تجمعت الدموع فعينه وبدون تردد حكا: تركتني يانواف تركتني ورااااحت

نواف: تركتك ...متى صار ذا وكيف وليش فهمني

طلال: انا اقولك يوم زواج طارق مرام عزمتها وجت الزواج اتصلت عليها وقلت لها ابي اشوفك عند المسبح بره وجات ...

نواف: كمل وايش الي صار

طلال: جات وجلسنا مع بعض واحنا مبسوطين تفاجأت بغرام جايه وتهاوش وتقول انها عارفه كل شئ وبتقول لامي وابوي الحين الا اذا سويت الي تبغاه

نواف: الله يااخذها الـ

طلال قاطعه:
لا تدعي عليها هي بزر ماتعرف الي تسويه ...

تنهد تنهيده وهو يتكلم بصعوبه الموقف كان صعب عليه قال له التفاصيل وهو يعيش المشهد مره ثانيه ................
حصلت مهاوشه بينها وبين هديل انا مدري هي كيف عرفت بس قلت لها لا تتدخلين وهي بدت تستفزني وتحط شروط عشان تكتم الي درت عنه.... هديل عندت وقالت قول لاهلك الحين عن زواجنا انا قلت لها مااقدر الحين خليه بكره بس هي اصرت..... وغرام مستلمتها اهانات وقالت لها اني راح اطلقها واني متزوجها تسليه وبس ...وانا مااتحملت كانت تسبها وتهينها وهي ساكته قمت صفعتهـــــــــا

نواف بصدمه: صفعتهـــــــــــــــــــــــــــــــا

طلال تنهد: أيه صفعتها كف ماكنت مستوعب.. وهي على طول انفلتت وماخلت كلمه على هديل مع انها مالها دخل وهديل مااستحملت قالت لي...... طلقني ماابي اكون سبب تفريقك عن اهلك حاولت اغيررايهاا بس هي كانت مصر ه وطلعت من القصر......

نواف تردد: وو الحادث كيف صار؟

طلال يكمل وهو حاس بثقل على قلبه ودموعه نزلت بدون انذار: بعد ماطلعت حاولت غرام تعتذر بس انا تركتها
ورحت للفندق الي نازله فيه هديل ...بس تأخرت كانت نازله ومعها شنطتها وباين انها تبكي
حاولت اوقفها قلت لها اعطيني فرصه وراح احل المشكله
بس هي رفضت وراحت... انا مااتحملت الي صار الدنيا ..ظلمت فوجهي ركبت السياره وكنت رايح البحر... بس ماانتبهت الا بسياره قدامي وبعدها انت تعرف الي صار....

نواف بقسوه: تستاهل الي صار لك وش تتوقع منها انها تنتظرك الين متى

طلال بالم: كافي يا نواف انت تزيد همي

نواف: طلال انت اخوي وماابي اشوفك على ذا الحال بس ليش الضعف ذا ليش ماتتخذ قرارك ليش الخوف

طلال صرخ: لانو مافي حل ثاني ابوي هو الي يتحكم فحياتي

تأثر نواف من الي صار وحزن على اخوه كان مستعد يوقف معاه

نواف شد على يد طلال: اسمع انت لازم ماتستسلم الي صار صار وماتقدر تغيره انت لازم ترجع طلال الاولي

طلال بضعف: مااقدر يانواف

نواف بخشونه: الا تقدر لازم ماتضعف اذا مو علشان نفسك علشاننا احنا علشان زوجتك

طلال تأمل: تتوقع ترجع لي بعد الي صار

نواف تنهد: ماراح ترجع لك وانت على ذي الحاله هي تبغى رجال يحميها يوقف معاها ويكون سندها يسوي المسحيل عشانها لازم ترجع مثل ماكنت واقوى لازم ترجع لحياتك هذي اخر سنه لك دراسه كمل مابقي شئ وتتخرج شد حيلك واعتمد على نفسك عشان ماتحتاج لاحد لا لابوي ولا لغيره قوي شخصيتك واستقل عشان تقدر تفتح بيت وتأسس عائله

طلال ساكت يفكرفكل كلمه قالها نواف......................................

" نواف صحيح صغير بس عقله وتفكيره كبير ورجال يعتمد عليه وقت الشده "

نواف وقف: قوم الحين معاي يالله

طلال استغرب: على وين؟؟

نواف باستهبال: على الحلاق ياحبيبي اذا شافتك زوجتك اكيد بتطلقك وماالومها

طلال:هههههههههههههههههههههه طيب خليه بكره

نواف: لا يالله الحين انا اصلا طفشان وابي اطلع

طلال: طيب يالله مشينا

طلعو طلال ونواف للحلاق وطلال طلع بس بقلب جديد ونفسيه جديده وناوي يرجع اقوى من اول عشان هدييل<الله يجمعهم


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

فالشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
شقه رغد
ليــــــــــــــلاً

كانت افنان جالسه عندها واصرت عليها رغد تنام اليله معها وهي وافقت بس تروح الصبح عشان تستقبل اخوها فهد
شغلت الاب لانها متواعده مع رنا على المسن اول مافتحته لقيتها اون لاين

رنا" [c=27]أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]

رغد"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"هااااااااااااااااااااي

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]هاااااياااااات توه مانور المسن

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"منور بوجودك حبيبتي

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c].وين فنو مادخلت؟؟

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"هي عندي اليله بس ماجابت الاب معها

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]اهـــــا ماقلتيلي كيفك

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"بخــير الحمدلله انتي كيفك

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]دوم انشالله بخير

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"دام عزك ونبض قلبك

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]دامت ايامك ياعمري

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"تسلم عليك فنو هي معاي جالسه

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]الله يسلمك ويسلمها سلميلي عليها

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"يوصل

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]ها قوليلي كوووووووول الي صار من اول ماوصلتي الشرقيه لين الحين<فيس متحمس>

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"انا بقول وانتي لا تقاطعيني.. ألي صار انه............................................... .................................................. .................................................. .................................................. ............................................... وانا الحين نايف

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"رنو معايا

ارسلت اشاره تنبيه لرنا

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]والله انك مجنونه ماني قاده استوعب تتكلمين من جد

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"نفس كلام فنو ههههههههههههههههههههههههه اتكلم من جد وخال وعم بعد

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]صح كلامها ليش الخباله ذي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ترا فنو اعطتني محاضره طويله عريضه فلا تتعبين اصابعك احسن لك خخخخخخخ

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]مالي شغل سوي الي تبينه بس انتبهي لنفسك ماابغى اسمع خبر مو زين عنك انتي غاليه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"لا تخافين انا رغد وانتي تعرفيني

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]الله يوفقك بس انتبهي انا قلبي ناغزني والفكره مو داخله مزاجي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"لا تخافين حطي يدك فمويه بارد الا ماقلتيلي وش اخر الاخبار عندك

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c] ولد عمك طلال صار له حادث فنفس يوم الزواج وجلس يمكن 3 اسابيع فالمستشفى وطلع قبل كم يوم

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"مسكين مايستاهل طلول كان مره طيوب معاي كيف حالته الحين <فيس زعلان>

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]لا الحمدلله تقول مرام احسن من اول

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"الحمدلله الله يقيمه بالسلامه رنو مرام ماراح تدخل اليله

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]لا مااظن كانت تعبانه اليوم واكيد الحين نايمه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"اها ..رنو ليش حاطه ذا التوبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c] ههههههههههه هذا سالفته يااختي العزيزه اني متهاوشه مع بنت فالجامعه واستفزتني ولما فتحت المسن اتذكرتها

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ههههههههههههه وانا اقول كنت متوقعه يكون فصول الي مستفزك

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]وه فدييييته اصلا ماشفته امي تقول انه اليوم تغدا عندنا ومن قراده حظي اني اول ماجيت من الجامعه نمت


"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين


أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]اضحكي انشالله تحبين وتحسين بشعوري



"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"فال الله ولا فالك لا ياقلبي انا ماراح احب بتاتا

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]نشوف تفلي على وجهي ان ماحبيتي وخصوصا مع شغلتك الجديده ههههههههههههههههههههههههه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"نشوف من بيضحك فالاخير يا ستي


أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]رغوده انا لازم اطلع بكره وراي جامعه اكلمك قريب حبي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"اوكي نوم العوافي ياقلبي بااااي

أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]باااااااااااااااااااااااااااااااااي

رنا راحت نامت بعد ماتذكرت الي صار لها اليوم مع يزن بس ماحبت تقول لرغد وتزيد همها وجا على بالها فيصل جلست تتأمل صورته فخيالها لين ما جاها النوم ونامت
اما رغد قفلت المسن وجلست هي وافنان سهرانين على فيلم رعب تفرجو وضحكو مع بعض وبعدها نامووو


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ببيت ابو طارق

كانت ام طارق فغرفتها واتصلت على طارق

طارق رد برواق: هلا والله بالغاليه

ام طارق: هلا حبيبي اسمع انت لازم ترجع جده قريب

طارق قلق: ليش عسى ماشر صار شئ

ام طارق: لا ماصار شئ تطمن بس ابوك لحاله فالشركه والشغل كله على راسه واخوك تعبان

طارق بصرامه: يمه تعرفين ردي مالو داعي........

ام طارق قاطعته: انت اسمعني اول يمه احنا محتاجينك روح لابوك واعتذر منه عشان خاطري <بدت تبكي>

طارق حن عليها:يمه تعرفءين اني مااحب تنزل دموعك بس مستحيل بعد الي سواه فيني ماراح اواجهه

ام طارق برجاء: يمه هذا ابوك جنتك ونارك تعال واعتذر وبوس راسه وانا متأكده انو راح يسامحك عشان خاطري

طارق عجز: افكر بس مااوعدك وكمان انا الاسبوع ذا ماراح اقدر اجي مرتبط مع الشباب

ام طارق: المهم تفكر فكلامي زين واتصل ترا اقلق عليك

طارق بلين: تامرين امر كم نوره عندنا

ام طارق من قلب: الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياعمري

طارق: ويخليك لي ياست الكل ها تامريني على شئ

ام طارق: سلامتك اهتم بنفسك وكل زين لا تكثر من اكل المطاعم ترا مو زين

طارق: انشالله يالله فامان الله

ام طارق: الله يحفظك

سكرت ام طارق من طارق وتحس قلبها تعبان على بكرها وفلذه كبدها نفسها تغمض وتفتح ويكون كل الي صار حلم مزعج كابوس وتصحى منه
بدلت ونامت وعقلها يوديها ويجيبها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


V

V

V
بعد مرور 3 اشهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر على الاحداث

انا ماراح اقول شئ

كل شخصيه راح تحكي عن نفسها والي صار معها ^-^

رغد.. انا مبسوطه مره سويت الي فراسي وصرت اسوق واوصل"تاكسي" ومحد شك فيا ابدا وناويه اكمل على هذا الاساس دايم اتذكر الشباب الي قابلتهم اول ماوصلت الشرقيه ماادري ليش بس متطمنه ان عمي وعياله ماصارو يدورون علي وانا دايم مع افنان .....................

افنان: علاقتي برغد زادت محبه صارت اكثر من اخت لي قررت اكمل البكلوريا هنا فالمملكه بعدين اسافر لكندا اكمل دراسة يعني بعد سنه من الحين اخوي فهودي رجع ................

يزن......خلصت امتحاناتي ومعدلي كان عالي ماصرت اكلم رنا كثر وقررت بعد يومين اروح الشرقيه مع فيصل متحمس اشوف رغد...........

مرام..احوالي زي ماكانت اواصل رغد وافنان والحمدلله جبت معدل كويس بس حاسه بفراغ عاطفي.................

رنا: احوالي مثل ماهي احاكي البنات دايم بس صرت مااتكلم مع يزن كثير بعد الي صار والحمدلله معدلي كان حلو فيصل ماغاب عني ثانيه مشتاقه له مره.............

فيصل: ماتغير شئ علي كل يوم افكر برنا واتعلق فيها زياده ورايح مع يزن بعد يومين الشرقيه....................

طارق ...رجعت قبل شهر لجده واعتذرت لابوي بسبب ضغط امي واخواني علي وانا كنت محتاج فلوس مع اني مو مقتنع وابوه سامحني الحمدلله ورجعت معاه للشركه وبكره رايح للشرقيه ورغد وغزل فكرت لكل وحده مجهز مفاجأه<الله يستر منك

طلال.. تعافيت تماما من جروحي ونفسيتي تحسنت بفضل الله ثم اخوي نواف تجنبت غرام لاني مو مستعد اكلمها فالوقت الحالي شديت حيلي فالدراسه والحمدلله تخرجت بتقدير ممتاز احس انها معجزه <<الله يخلي الواسطات
بدأت احب القسم واتعمق فيه مع اني كنت مجبور فالبدايه عليه بس كلام نواف شجعني وناوي اكمل الماجستير واخذ الدكتوراه وارجع لهديل قريب انسان ثاني................

غرام.. نجحت فالامتحانات جبت المركز السادس وفرحانه بس امنيتي طلال يرجع معاي مثل اول ويسامحني حاسه ضميري يعذبني..............<اخير صحي ضميرك بدري

غزل ..علاقتي مع عبدلله تحسنت متطمنه ان طارق معاد حام حوليني ومهتمه بدراستي بالمركز الاول وناويه اكمل دراسات عليا ............

نواف.. الحمدلله نجحت فالدور الاول من دون احراج ماابي اقول ترتيبي واهم شئ ان طلال رجع لنا ودايم مناقر مع غرامو..........................

ام طارق.. على نفس الروتين تتمنى يرجعون اولادها مثل اول بس تصرفات محمد"ابو طارق" زادت غموض والشك كل ماله يزيد وهي ناويه تكشفه متلبس < اشك في ذالك

ابو طارق.. سامحت طارق لاني محتاجه معاي فالشغل وارتحت بخصوص طلال بعد مارجع وتحسن اما رغد ماهمتني واحسن الي فكتنا راتب ابوها في يدي بس الي قاهرني انها باعت البيت والموضوع مايهمني ومبسوط بعيالي الصغار وزوجتي كاتي بس حاس ان نوره شاكه بشئ ..........

كاترين.. فرحانه كتير جوزي واولادي بجنبي وهيدا الي بيهمني بس براسي شي ولازم اعملو<ياترى شو راح تعملي ياكاتي


فارس.. ماصار شئ معاي بس الحمدلله خف ضغط الشغل علي وصرت معظم وقتي فالبر او مع الشباب فالاستراحه بس البنت ذاك اليوم الي شفتها مو راضيه تروح من بالي " يقصد رغوده" حاس ان القدر راح يجمعنا <انشالله

خالد... حالي مثل ماهو دايم مع الشباب واساعد ابوي فالشغل بس افكر اخطب و قريب................

عبدلله.. تنقلت فالشهور الاخيره بين جده والشرقيه والحين رايح الشرقيه والشغل ممتاز وصرت اقرب لغزل من اول وصارت علاقتي فيها اقوى من اول...................

امل.. تطورت علاقتي بسعد وصرت اكلمه بالماسنجر بس خايفه فارس يكشفني ونجحت فالدراسه الاولى على صفي ومتشوقه للاجازه بس لازم انا ورعد نتضارب مايمر يوم واحنا فهدنه ..................

بشاير.. كانت ايامي حلوه وخصوصا بوجود هديل واسما والشله ماتغيبت يوم واحد عن الجامعه وتحسن مستواي كثير اما الشاب الي اهانني ماشفته بعد كذا لان معظم وقتي ياادرس يامع اصحابي فما الفلف كثير فالجامعه بس ان شفته ماراح اسكت له راح اخذ حقي <اتمنا مايغمى عليك هالمره


جاك..اكتشفنا ان هديل حامل فرح لها الجميع وهنأوها هي واسما التي ستصبح خاله عما قريب والجميع يساعدها وهديل لم تتكلم عن زوجها مطلقا وكل ما فتح احد موضوعه بادرت بتغيره اما انا احسست بشعور مختلف تجاه هديل اعتقد انه الحب............<<لا انصحك بهذا ياجاك


اسما: دراستي ماشيه كويس احلى شئ ان اختي فنهايه شهرها السادس ووقت ولادتها قرب وبعد شهور راح اصير خاله مبسوووطه جهزنا كل شئ لنونو بس نستناه يشرف.............

ام هديل....... حاسه بفرح كبير وانا انتظر حفيدي يخرج على الدنيا وادير مطعمي بنشاط عشان احسن الدخل شايله هم هديل ونفسي اعرف وش بينها وبين زوجها وليش مو راضيه تتكلم عنه او احد يجب سيرته !!!


هديل: اجتهدت فالدراسه بس حاسه بتعب وارهاق بسبب الحمل مع ان له لذه خاصه ومخلوق صغير قطعه مني ومن طلال تكبر داخلي شعور ممزوج بالسعاده والامل والحب مشتاقه له قبل لا يولد وكل يوم يزيد حبه في قلبي جهزت كل الاشياء بمساعدة امي واسما الي ماقصرو وانا باانتظار خروجه للدنيا مع اني خايفه من لحظه الولاده والآلآمها
مشتاقه لطلال وكل يوم يزداد شوقي له بس ضاغطه على قلبي ماخبرته باني حامل وانه راح يصير اب قريب ولا ناويه اقول له شفت مكالمات منه على رقمي القديم بس مارديت خايفه اضعف كل ماجاب احد سيرته احاول اتجنبها لانها تعذبني راعوني الاساتذه والدكاتره بسبب الحمل وناويه اكمل دراسه عشان ولدي اوبنتي الي فالطريق لاحظت نظرات اعجاب من جاك بس تجاهلت الموضوع هو مجرد صديق لا اكثر...............
صح نسيت اخبركم
وعرفت جنس الجنين بس خليه مفاجأه <<نذااله طيب قوليلي انا ياهدوله

هديل: لا رامتي خليك مع الناس بعدين سيبيك من القافه<<طيييب ياهدوله

هديل: لا تخربين على القراء خليها مفاجئه لهم <<افكر بس قولي لي وانا ماراح الاعلم ^-*





اما باقي الشخصيات فعلى نفس حالهم

ومن هنا راح ندخل مرحله جديده فالروايه وهي راح تكون الاساس والي قبل تعتبر البدايه

الروايه ثلاث مراحل
المرحله الاولى البدايه....المرحله الثانيه الاساس ...
المرحله الاخيره .............النهايه

اتمنا ان تكون الروايه لحد الان عاجبتكم الاحداث الجايه اروووووع من ذي بالف مره انتظروني ولا تفوتوها النهايه كل مالها تقرب اكتر واكتر

^_*

**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نهايه البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت


توقعاتكم

بنات مافحالي اكتب توقعات ضرس يعورني
انتو انتو توقعو
ايش بيصير لـ.....
غزل واخوهاا ؟
رغد وافنان ؟
فارس وخالد ؟
رنا & فيصل ؟
يزن ؟
ابو طارق وعياله وزوجاته ؟< هع اختصار ^^
سكان ايطاليااا؟

بنات اليوم جبت بارتين بليز ابي اشوف ردووود حماسيه مو شكر او يسلموو بس ابي توقعات وانتقاد بنااء واقتراحات وكل ابو شئ هههه





<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>


 

قديم 2011-04-22, 12:33 AM   #56
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



البـــــــــــــــــــــــــــارت السادس عشــــــــ 16ــــــــــــــر


بعد مرور ثلاثه اشهــــــــــــر من الاحــــــــــــــــداث

الشرقيه
يــــــــــــــــــوم الاربعــــــــــــــــاء
الموافق 2/8/1431هـ

"عيـد ميــلاد رغـد التاسع عشر"
في مثل هاليوم كملت رغد تسعة عشر سنه من عمرها داخله على العشرين

كانت ناسيه تماما ذا اليوم اخر مره احتفلت بعيد ميلادها كان مع امها وابوها كانت الفرحه مو سايعتها عزمت كل صاحباتها ماكدر عليها الا غياب اخوها نايف اما السنه ذي وحيده مافي احد متذكرها عزوتها كلهم راحو بلا رجعه ...........................

صحيت فالصبااح على عادتها واخذت شاور وصلت الفجر لاحظت شعرها طال تحت رقبتها بس هي ماتخلي فرصه الا وتقصه تأملت شكلها فالمرايه ببجامتها الوردي الي تحسسها لحد الان انها انثى
تذكرت امها وابوها ونايف قد ايش كانو عائله سعيده وكانت هي دلوعتهم ماتدري ليش خطرو على بالها فهذي اللحظه مع انها حاطه ستار بينها وبين الماضي ..

رتبت غرفتها وجلست تنظف شقتها بعد ماخلصت بدلت ولبست الثوب والغتره وجزمتها السودا وحطت المسات الاخيره على شكلها الرجولي وتعطرت مثل العاده كشخه مستعده ليوم جديد وجهتها شغلهـــا

راحت المطبخ جهزت الفطور بيض مقلي ونسكافيه وجبنه وزيتون وتوست وجلست تفطر برواااق وهي تسمع لبرنامج الصباح من اذاعه MBC FM من الراديو ومندمجه مع الجو قطع عليها صوت جرس الباب
تن تن تن تن
رغد فكرت"من جاي هـا الوقت ..الله يستر"
راحت وشافت من فتحه الباب بنت متلثمه تتلفت عرفتها على طول وفتحت الباب حضنو بعض بشوق
افنان بشوق:هاااااااااااااااي رغوده وحشتيني

رغد: هااااياااااات وانا اكثر تفضلي حياك

افنان دخلت الشقه تتفرج عليها بااعجاب واضح ورغد سكرت الباب ولحقتها
افنان: انشالله ماازعجتك مع الصباح

رغد: لا افا عليك بس تنورين فـ ااي وقت انتي صاحبه بيت مو ضيفه

افنان تستنشق<اخص يالتعبير: مشالله ايش الريحه الحلوه ذي

رغد: ههههههههههههههه قبل شوي بخرت البيت

افنان: باين اثر النظافه والترتيب مو زي شقتي المقربعه ههههههههههههههههه ........<.لفت عليها > رغوده ليش صوتك كذا شفيه انتي تعبانه

رغد بـ نفي: لا ابدا بس صوتي كذا

افنان: لا صوتك تغير كان ناعم الحين احس فيه شويه خشونه غير شكلك الي يشككني بنفسي داخله على رجال مو بنت

رغد بلا مبالاه: يمكن مع ظروف شغلي تعودت على طريقه الكلام ذي وعلى الستايل مااحس بفارق كبير

افنان: كيف الشغل معاك انشالله مو متعبك

رغد تنهدت: الحمد لله ماشي والمكسب فهذي الايام كبير تدرين صيفيه وشئ حلو اني اسمع حكاوي الناس ومشاكلهم طول الطريق احسه يخفف عني شوي

افنان: وش رايك بلاش اليوم شغل روحي البسي زي البنات حاسه اني مع ولد موب بنت خليه اجازه نجلس مع بعض

رغد: اوكي ماعندي مانع اصلا حاسه اني مكسله اليوم

جلسو سوالف وضحك ورغد فصخت الثوب ولبست برمودا جينز وبلوزه علاق بالرقبه لونها وردي مرسوم عليها ميكي ورفعت شعرها بشباصه صغيره ولبست حلق كبيردائري وحطت روج بينك وكحل تغيير فاالشكل جلسو لحد ماجات الساعه 11 ظهرا
افنان جلست على الكنبه تعب: وااااااااااااااااااااه حاسه بتعب ونفسي انام بس جوعانه

رغد تتنفس بقوه: كلو منك يالسوسه قال ايش خلينا نلعب كبرنا على العب ..... المهم انا مافحالي اسوي غدا بااطلب

افنان بسرعه: لالالا انا طلبت قبلك

رغد استغربت متى امداها بس سكتت وماعلقت كلها 10 دقايق الا رن الجرس
افنان: اظن الطلب وصل خليك هنا انا اجيبه

لبست افنان طرحه كبيره وتلثمت وطلعت اخذت الطلب وودته المطبخ ورجعت جلست جنب رغد بسكون

رغد بااستفهام: ليش وديتيه المطبخ خلينا ناكل مو تقولين مره جوعانه

افنان :مو مشكله خليه بعدين فين الاب ؟

رغد تأشر لها: شوفيه على الطاوله ليش؟

افنان: لا بس باافتح ايميلي واشيك عليه

رغد وقفت: اها شوفيه وجنبه الكنكت وانا بروح اجهز الغدا

افنان سحبتها من يدها وجلستها: لالالالالالالالالالالالالالالا خليك بوريك شئ ضرووووري

رغد!!!!!!!!!!!!!!"وشفيها ذي موب صاحيه": طيب بسرعه وريني

فتحت افنان المسن ودخلت باايميلها لقيت رنا ومرام موجودين على موعدهم كلهم دااخلين من ايميل رنا وهم كانو متجمعين فبيت رنا شغلت الكاميرا ورغد تطالع وعلى راسها الف علامه تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مرام+رنا:هـايــــــو بنات
افنان+رغد:هلا

مرام:فالوقت المناسب

افنان: خلينا نبدا العد التنازلي بقي5ثواني

البنات: يــــــــــــــــالله
افنان:خمسـه

رنا:اربعــــــــه

افنان:ثلاثـــــــــــــــه

رنا+مرام:اثنيـــــــــــــــــــــــــــن

افنان:واحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد

في وقت واحد البنات :سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايز

رغد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<مي فاهمه شئ

افنان سلمت عليها وضمتها: كل عام وانتي بخير ياعمري

مرام: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش فذي الثانيه خرجتي للدنيا يارغد لا يكون ناسيه

رنا: كل سنه وانتي طيبه رغوده

مرام:عقبال مليون سنه حبيبتي

اخيرا قدرت تستوعب ان اليوم عيد ميلادها وهي داخله للعشرين نسيت ذا اليوم نزلت دموعها لا اردي وهي تبتسم وتضم افنان فرحانه انو في احد اهتم وفرح لها وصاحباتها ماتركوها فهذا اليوم طالعت البنات من الشاشه نفسها تنقز لهم وتضمهم

رنا: لالالالا رغوده هذي دموع والا الشاشه فيها شئ

مرام حست فيها: لا تبكي حبيبتي احنا كنا نبغى نفرحك

رغد:وانتو بخير حبايبي الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم يااغلى ناسي بجد فرحتوني
<مسحت دموعها بطرف اصابعها وابتسمت ابتسامعه عريضه بانت اسنانها اللولو> هذي دموع الفرح
<بنبره حزينه> بس ياليت ماما وبابا ونايف كانو معاي كانت فرحتي اكتملت

سكتو ماعرفو كيف يعزونها اول عيد ميلاد يمر عليها من دونهم حاولو يطلعونها من جو الوحده الي هي فيه

افنان تكسر الحزن: يالله يالله انا بروح اجيب التورته والعصيرات والغدا كمان

رنا حت يدها على خصرها بااحتجاج: ياسلام واحنا كيف راح ناكل

رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههه انتو تفرجو والا تعالو عندنا الشرقيه

مرام: ياليت بس صعبه

رنا: انا بكلم يزن يجيبني عندك هوا جاي الشرقيه بعد يومين سمعتو يكلم امي

جات افنان ومعها تورته كبيره بالتوت طبقات فوسطها صوره رغد الي التقطتها قبل كم يوم بالدس وحولينها تسع عشره شمعه مكتوب تحتها
"لاحلى بنوته ولد كل عام وانتي احلى "
وجابت عصيرات كثير وقاتو اشكال والوان غير المعجنات ملت سفره كامله وكان شكلها حلو وبسيط رنا ومرام كانو متابعين كل شئ بالكام
طفت افنان الانوار
افنان: يالله بنات happy birthday to you
happy birthday to you
سنه حلو ياجميل ..سنه حلوه ياجميل
سنه حلوه سنه حلوه سنه حلوه يارغد
طفت رغد الشموع وسط تصفيق الكل لها افنان ولعت الانوار
رغد قطعت التورته حاسه نفسها بتطير من الفرح

افنان جابت معاها كيس كبير: جا وقت الهدايــــــــــــا

رغد: ماكان لازم والله تعبتو نفسكم

رنا: لا تعب ولا شئ افتحي الهدايا خلينا نشوفها

لقيت كيس فيه خمسه علب بااحجام مختلفه استغربت من غير افنان جاب لها هديه !!!
فتحت وحده منها لقيت ايفون اخر موديل مزين بااكسسوارات كثيره شكلو يجنن لونه اسود وعليه حرف الارR

افنان: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روووعه

مرام: مشالله مره حلو بالعافيه ياعسل

رغد: الله يعافيك
ولقيت جنبه بطاقه مكتوب عليها الى اعز صديقه رغد كل عام وانتي بخير صديقتك ..رنووو

طالعت رغد لشاشه الاب وشافت رنا نزلت دموعها وابتسمت : مشكوره رنو كلك ذوووق

رنا: انشالله عجبتك ياعمري

رغد: مره حلوه تسلمين بس كيف جبتيها؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا:ههههههههههههه ارسلتها بالبريد لفنو عشان لا تخرب المفاجأه

افنان بحماس: طيب كملي خلينا نشوف الباقي

رغد: طيب
وفتحت وحده ثانيه شافت ساعه الماس رهييييييييييييييييييبه جربت تلبسها وكانت نفس مقاسها

رغد: ياااااااااااااااااااااااي تجــــنن

افنان: مره حلوه راح البسها اذا رحت مناسبه هههههههههههههههههههه

رنا: من مين يارغد

لاحضت البطاقه فطرف العلبه الملبسه بقماش احمر قطيفه فتحتها ولقيت لاحلى ملاك..عيد ميلاد سعيد وعقبال مليون سنه .. صديقتك وبنت عمك مرررو

رغد باابتسامه شكر: روعه مرام مشكوره ياقلبي تعبتي نفسك

مرام: تستاهلين اكثر ياعمري

بقيت ثلاث علب بلون واحد وحده مره صغيره ووحده وسط ووحده كبيره فتخت الصغيره شافت خاتم من الذهب الابيض شكله ناعم مره
وفتحت العلبه الوسط لقيت مجموعه عطورات من مكياجي
وفتحت العلبه الكبيره لقيت فستان احمر قاني قصير لنصف الفخذ علاق وشكله قمه في الفخامه معاه شنطه حمرا وصندل الله يكرمكم احمر دورت البطاقه ولقيتها
احلى ولد.. كل سنه وكل عام وانتي سعيده ........فنوووو

رنا بعربجيه: خنطيـــــــــــــــــــــــــره من مين ذي كلها

مرام: الفستان مره حلو البسيه وورينا

رغد من دون ماتتكلم ضمت افنان بقوه حست ماراح تلقى الكلمات الي تشكر فيها صاحباتها هم دخلو عليها الفرح فيوم مااتوقعت احد يتذكره حتى نفسها

رنا: مشالله رهيبه هديتك يافنو

افنان:تسلمي الغالي للغاليــــــن

رغد: مشكورين يابنات حاسه اني اسعد وحده فالكون

مرام: الله يسعدك ياقلبي كنت اتمنا اكون بجنبك بس هذا القدر

رغد: ماعلي نتقابل انشالله

رنا: يالله رغوده احنا لازم نسكر ماما تنادي علينا الغداااااااا

افنان + رغد : يالله بااي بنات

البنات:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي

سكرت افنان الاب وجلست هي ورغد ياكلو ويضحكو بعدها شغلو المسجل وجلسو يرقصون لحد المغرب

رغد:هههههههههههههههههههه انا اول مره اشو حفله فالنهار دايم تكون فاليل

افنان: عشان انتي انولدتي فالنهار لازم يكون الحفل في نفس الوقت

رغد: حاسه اني تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااانه خلينا نصلي العشا وننام

افنان: لا حبيبتي اليله نسهر على فيلم انا جايبته

رغد: طيب بشرط انتي نامي عندي اليوم

افنان: اوكي بس باكلم فهودي اني ماراح ارجع اليله

اتصلت افنان على فهد قال لها عادي خذي راحتك وكملت سهرتها مع رغد
صباحي ...................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ببيت فارس
الساعه 10 ليلا

كان كل افراد العائله مجتمعين على العشاء ويسودهم الهدوء
قطع صمتهم ابو فارس

ابو فارس: فارس انا بكره عندي مشوار رايح الخبر اهتم انت بالشركه فغيابي

فارس: ليش يبه عسى ما شر

ابو فارس: في واحد اتصل علي يقول انه يعرفني وضروري اقابله مع اني مافهمت ليش ولا متذكر اني سمعت صوته بس شكله الموضوع خطيرويبي الفزعه

فارس: طيب خليني اجي معاك او اروح بدالك

ابو فارس: لا الرجال طلبني لحالي

فارس بشك: انا ماني متطمن يبه طنشه مو لازم اذا يبيك يجيك الشركه مو يتواعد معاك بمكان بعيد ولحالك؟

ابو فارس بسخريه: لا تخاف وش بيسوي يعني يذبحني!!!!

فارس ماارتاح للسالفه: ماادري بس قلبي ماارتاح انا اروح مكانـ.

قاطعه ابو فارس بزعل: قلت لك انا بروح وبروحي مو ابو فارس الي يخاف وانت سوي الي اقولك عليه واهتم بالشركه واخوانك وقت غيابي يمكن اطول

فارس بعدم اقتناع: حاضر يبه سوي الي تبيه

امل: بابا خلينا نروح النمسا كل صاحباتي سافرو هذا الصيف الا انا

ابوها: ياحبيبتي ظروفنا غير عنهم عندنا شركه وحلال وشغل مليان السنه الجايه وعد اوديك كل مكان تبينه

امل بتفهم: طيب

ام فارس: فارس يمه شفتلك ذيك البنت الي تطيح الطير من السما كامله والكامل هو وشرايك اخطبها لك

فارس: يمه ماافكر بالزواج الحين

ام فارس بحزن: ليش ياحبيبي انت كبرت وانا ابي اشوف عيالك قبل مااموت وافرح فيك

فارس: لك طوله العمر يالغاليه انشالله تشوفينهم وتزوجينهم بعد بس زواج مو الحين اذا نويت اقولك انشالله يالله تصبحون على خير

قام فارس لغرفته بينسحب وسكر الموضوع الي امه ملزمه به كل يومين وهي تقوله شفت بنت والا ابي اخطب لك بس مو عارف ليش البنت الي شافها مو راضيه تطلع من راسه حاس انو مجنون ابتسم لذي الفكر ورفع جواله واتصل على عبدلله

فارس:الووو

عبدلله: هلا والله فروووس

فارس: هلا فيك حبيبي شلونك وشلون الاهل

عبدلله: بخير الله يسلمك انت كيفك طمني عنك

فارس:دوم يارب انا بخير دامك بخير ها ناوي تجينا

عبدلله: انا وصلت الشرقيه واكلمك من شقتي

فارس: احلللف وليش ماقلتلي كان جيت عندك

عبدلله: والله توني وصلت بس بكره نتجمع وشرايك

فارس: طارق عندنا

عبدلله: أي جينا مع بعض وهو عندي الحين فالشقه

فارس:اجل صار بااعطي خبر لخالد وبكره الموعد الساعه ثمان

عبدلله: على خير يالله فمان الله

فارس: فمان الكريم
سكر من عبدلله وارسل مسج لخالد" الشباب وصلو بكره نتقابل فاليل الساعه 8 فالاستراحه فضي نفسك للسهره "

بعدها تمدد على سريره وهو حاس ان شئ كبير راح يصير بس مو عارف يحدده سما بالله وتعوذ من ابليس وناااااااااااااااااااام<نوم العوافي فرووس^^


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فنفس البيت بس غرفة امل
بعد العشا طلعت لغرفتها وجلست فاتحه المسن تسولف مع سعد

مصيبتي هي إني حبيتك.. بالرغم من البعد إلي بيني وبينك"امل"
منتهى الرقه"سعد"

منتهى الرقه: هلا وغلا باامولتي

مصيبتي..:هلا بك حبيبي شلونك

منتهى الرقه:بخير يامال الخيرانتي كيفك

مصيبتي...: دوم يارب انا بخير

منتهى الرقه: دام نبضك حوبي

مصيبتي..:دامت ايامك

منتهى الرقه: كيف الدراسه ماقلتيلي أي قسم بتدخلينه فالجامعه

مصيبتي"الحين شقوله ذا"..: والله للحين ماقررت لسه

منتهى الرقه:ليه كم نسبتك الموزونه؟

مصيبتي..<تدور تصريفه>:امممم 95%

منتهى الرقه<اقص ايدي>: مشالله نسبتك حلوه مع القدرات والتحصيلي نسبنا طاحت فالتراب انا كانت نسبتي86% بغيت اطير من الفرحه

مصيبتي..:ههههههههههههههههه لا انا شاطره نسبتي مانزلت وايد كانت 98% بس بعد القدرات والتحصيلي نزلت 95%<اخ يالركبه>

منتهى الرقه: طيب وشرايك بالطب نسبتك تأهلك

مصيبتي..: مافكرت فيه احسه صعب

منتهى الرقه: بس انتي شاطره مايصعب عليك شئ

مصيبتي..: قول مشالله لا تصكني بعين

منتهى الرقه:ههههههههههههههههههه تفو تفو فعين العدو مشالله تبارك الله ماابحسدك ارتاحي عيني باااااارده

مصيبتي...: ههههههههههههه الموهم خلينا نغير السالفه طقت كبدي منها

منتهى الرقه: اموله وربي وحشتيني متى تحنين علي ابيك لي لوحدي ابي قربك ابي اضمك

مصيبتي.. : مااقدر ياسعد صعبه تبي اهلي يذبحوني خلينا على المسن احسن لي ولك

منتهى الرقه"ناوي عليها": انا معاك وراح احميك انتي بس قولي لي وين بيتكم وانا اجي اخطبك الحين لو تبين

مصيبتي.."متردد وخايفه": مادري

منتهى الرقه"بخبث": فكري فالموضوع زين انتي تحبيني وانا احبك لازم نتوج حبنا بالزواج انا مااحب العب يكون بعلمك انا جدي وابيك بالحلال<اقص ايدي

مصيبتي.."محتاره ": طيب افكر وارد لك معليش سعودي انا لازم اطلع

منتهى الرقه: اوكي ياعمري لا تطولين الغيبه ترا قلبي مايتحمل

مصيبتي..: اوكي بااااي
منتهى الرقه: باااااي

تنهدت بصوت قفلت المسن وسكرت الاب لبست بجامتها وتمددت على سريرها وتفكر ياترى كذبها ولعبها لوين راح يوصلها ؟؟


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


جــــــــــــــــده
بيت يزن

جلس يزن يرتب ملابسه فالشنطه ومتمني يشوف رغد اليوم قبل بكره ماكثر لانه ماراح يطول سمع دق على باب غرفته
يزن: ميـــــــــن

فتحت رنا الباب وميلت راسها من فتحته بطفوله :ممكن ادخل

يزن معطيها ظهره وببرود:اصلا انتي دخلتي مايحتاج

رنا اخذت نفس: ممكن نتكلم شوي

يزن بحده: خير وشتبين مع ذا اليل

رنا تجمعت الدموع فعينها: يزن وشفيك متغير علي صرت ماتمزح معاي ولا تتقبل مني كلمه وحده ليش تغيرت علي ليش

يزن ببرود: اسألي نفسك ذا السؤال

رنا مسكت يده ودمعها نزلت على خدها: انا اسفه عارفه اني غلطت يوم رفعت صوتي عليك بس مايحوج ذا الزعل كله مهما كان انا اختك

يزن حن عليها وماهان عليه يشوف دموعها بس قسى قلبه: طيب <بسخريه واضحه>سامحتك تبين شئ ثاني

رنا تترجاه: يزن من جد انا ماكنت اقصد وماعاد اعيدها تكفى سامحني من قلبك ماابي كلمه تقولها ابيك ترجع اخوي الي اعرفه

يزن خلاص ماقدر يقسى على دلوعته واخته الوحيده ضمها ومسح دمعتها: مع اني المفروض مااسامحك بس شسوي قلبي حنون مااتحمل دموعك

رنا باسته وهي تضحك:وجع يرجك خوفتني .. الله يخليك لي يادب ....ليش مطلع ملابسك تبي تسافر<ببراءه>

يزن يكمل ترتيب: ايه رايح الشرقيه عندي شغله

رنا ترمش بعيونها: بتروح بروحك والا معاك احد<شدت على كلمة احد>

يزن بدون مبالاه: لا بس فيصل معاي ماراح اطول اسبوع وراجع

رنا قلبها زادت دقاته من جاب طاري فيصل: زيزو ممكن اطلب طلب صغنون

يزن طالعها مبتسم على خبالها: كنت عارف جيتك مو لله

رنا مدت شفايفها بدلع: لا تفهمني غلط ياقلبي انا ماكنت ابي شئ دوبه الطلب جاني

يزن بحنان: تدللي ياستي وانا حاضر

رنا ترددت: اممممممم بكره خميس ووووانا خلصت وماعندي جامعه وطفشاااانه ممكن تشيليني معاك الشرقيه <وابتسمت ابتسامه صفرا عريضه>

يزن يفكر: بس انا رايح مع فيصل مو لحالي

رنا: ماعلي استأجر شقه بغرفتين وانت روح شغلك وانا اروح انبسط عندي صاحبات كثير بالشرقيه

يزن<على طول جات بباله رغد اكيد تبي تزورها>:لالا صعبه ماابي اضيق على الرجال

رنا: لا تضيق ولا شئ اسأله اذا عنده اخت خليها تجي معنا منها نغير جو ونتعرف ومنها تلقون من يطبخ لكم

يزن يفكر" والله فكره حلوه وجود رنا راح يساعدني اوصل لرغد بسرعه ويمكن اخليها تساعدني وتكلمها خليني اسأل فصول واشوف رايه ":اسمعي انا اول بشوف فيصل اش رايه بعدين اقولك

رنا من سمعت اسمه فهت وبهيام: حاااااااااااااضر
وطلعت لغرفتها تجهز شنطتها
يزن طالعها وهو يقول الله يخلي لنا نعمه العقل

اتصل يزن على فيصل الي فررررررح انو راح يكون مع رنا حبيبته مده اسبوع كامل كلم اخته تروح معهم وهي الي وافقت على طول بعد ماعرفت مع من رايح فيصل...........

يزن ارتاح من قال له فيصل عادي وقرر يكلم رنا قريب على موافقته اما رنا تنتظر رد يزن على احر من الجمر ومشتاقه لرغد كثيييييييييير............................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ببيت ابو طارق

الساعه12ليلا
البيت كان هادئ نواف كالعاده مع ربعه فالكباين وغرام تسولف مع صديقاتها على الماسنجر ومرام نايمه وطارق مسافر الشرقيه مع عبودي اما ابو طارق كان جالس فغرفة المكتب يشتغل سمع دق على الباب
ابو طارق: ادخل

ام طارق فتحت الباب وهي لابسه قميص نوم يناسب سنها <خخخخخخخخخخخخخ

ام طارق بحنان:ماتعبت يامحمد من زمان وانت منكفي على الشغل تعال ارتاح شوي مو زين عليك

ابو طارق فصخ نظارته وطالعها ببرود: روحي نامي وارتاحي انتي عندي كم شغله والحقك

ام طارق تذكرت: وشبتسوي على موضوع بنت اخوك

ابو طارق بملل: ماراح اسوي شئ هي راحت بالطقاق وشلنا بها

ام طارق انفعلت: وكلام الناس ياابو طارق انت ماشفت شلون يسألون عنها وكأنهم شاكين ماابي الناس تتشمت فينا وتأكل وجيهنا

ابو طارق بخشونه: اسمعي يانوره انا ماعندي بنت اخو اسمها رغد كان عندي بس ماتت سمعتي اذا سألوك عن مرت ولدك المصون قوليلهم ماتت واذا تبين سوينا عزا وريحنا روسنا

ام طارق سكتت وقالت بصوت هادئ:طيب وطلال مالحظت كيف تغير

ابو طارق انفرجت اساريره: لا الحمدلله احسه احسن من قبل وانتي اهتمي ببناتك ترا حالهم موب عاجبني سنعيهم وعلميهم قريب راح يتقدمون لهم خطابين ابي ارتاح من همهم

ام طارق: انشالله تبي اسويلك شاي

ابو طارق: ياليت وماابي اسمع صوت

ام طارق بخيبه: ابشر

طلعت ام طارق للمطبخ على نياتها تسوي لزوجها شاي اما محمد رن جواله اول ماشاف الرقم رد بسرعه ولهفه :هلا قلبي
كاترين بغنج: كيفك حبيبي مااشتأتلي<مااشتقت لي>

ابو طارق بهمس: بخير دام اني سمعت هالصوت مشتاق لك مووووووت

كاترين:تؤبرني شو بحبك مشتائتلك كتير تعا لعندي
<تقبرني بحبك مشتاقتلك كثير تعال عندي>

ابو طارق: ياليت ياعمري بس مااقدر مشغول مرره

كاترين بحقد: لشو من شان ست الحسن جوزتك مابتزعل
<ليش عشان ست الحسن زوجتك مابتزعل>

ابو طارق بقرف: اكيد مو عشانها انتي تسوينها وتسوين طوايفها يابعد عمري بس عندي شغل مايمدي اخلصه اليوم

كاترين بقهر: انت جوزي متلا اشتغل ببيتك التاني شوفيها والا مابتأدر تبعود عنا
<انت زوجي مثلها اشتغل ببيتك الثاني وشفيها والا مابتقدر تبعد عنها>

ابو طارق: اصلا انا مااطيق اشوف شكلها بس صعبه الساعه 12 الحين بكره اكون عندك وانام كمان وشتبين ثاني

كاترين تكابر: أي هيك بدي ياك تأعود عندي اسبوع مو يومين
<ايوه كذا ابغاك تجلس عندي اسبوع مو يومين>

ابو طارق: ابشري كم كتكوته عندي وحده بس فديتها

كاترين تضحك:هههههههههههههههههه بتعرف كيف ترضيني منيح
راما ورامي كتير مشتائين لالك<وه فديتهم

ابو طارق: لبى قلوبهم وقلب امهم

كاترين: يالله حبيبي مابدي اشغلك اكتر من هيك تصبح على خير

ابو طارق: وانتي من اهلو ياعمري نوم العوافي

كاترين بدلع: باااااااي حمودي

ابو طارق: باااااااااااااااااي

قفل ابو طارق منها وهو مبسوط حاس انو صغر عشرين سنه مع كاترين تدلعه وتدلع عليه وكمان حلوه مره حاس انو يموت عليها بس خايف يعترف فيها قدام الناس عشان عياله وام طارق ماتهون عليه عشره عمر بينهم

قطع عليه افكار ام طارق الي جابت الشاي وحطته وطلعت حس انو حقير معاها هي تحاول ترضيه وتسوي الي يبيه وهو مو طاق لها اعتبار طنش صوت ضميره وسمع صوت قلبه <كاتي> شرب الشاي وكمل شغله

راح غرفته بعد ساعه ونص لقي ام طارق مانامت تنتظره طنشها وانسدح على السرير طفى الابجوره وتغطى ونام معطيها ظهره
وام طارق حاسه بقهر وخيبه حتى ماقال تصبحين على خير .......
لفت عنه ونامت هي الثانيه..................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


يوم جديد يطل علينا
بقاره اخرا ابعد
رومــــــــــــــــــــــــا

الجـــــــــــــــامعه

كانت هديل وبشاير واسما وسيدرا جالسين فالمحاضره وهم طفشانين حست هديل بالام بس كتمت لانو بدري على ولادتها توها داخله السابع مالها يومين مضت المحاضره على خير وطلعو للكافتيريا شافو جاك ومايكل سحبت سيدرا مايكل وراو جه ثانيه يختلون ببعضهم <ياحليلكم

<بعد الترجمه>
بشاير:مرحبا اين باقي الشباب؟

جاك بتعب: لديهم محاضرات هذا اليوم احس ان اليوم طويل وممل جدا

اسما بملل: وانا ايضا كم هذا مضجر

هديل وجهها احمر وحاسه بكتمه لاحظ جاك تغير معالم وجهها مسك كتفها بعفويه وقرب لها
جاك بخوف: هديل هل انتي بخير لماذا وجهك احمر هكذا أانتي مريضه؟

هديل تحاول تبعده بس ماقدرت تكلمت بخنقه الالم يزيد عليها والعرق يتصبب منها وجهها احمر وحرارتها مرتفعه اطلقت صرخه الم :ااااه اظن اني سألد الان ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

جاك برعب وصدمه: ماااااااااااااااااذا الان وهنــــــــا

اسما مسكت يدها بالعربي تتكلم: تحملي هديل مايصير هنا تولدين خلينا نرجع البيت

هديل بالعربي:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بطني الحقيني اسما بموووت

التفتو عليها كل الي فالكافتريا ومحد عارف يتصرف الكل بس يطالع الموقف وينتظر وش بيصير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جاك يتكلم بسرعه وهو ماسك ذراعها وساندها :مالعمل الان اسما هل اتصل بالاسعاف

قاطعتهم هديل ورفعت يدها حاسه انها هدأت وزال الالم:لا لا انا بخير يبدو ان ولادتي قد اقتربت وهذا مجرد انذاار

جاك تنفس الصعدا بعد عن هديل بااحراج:ااااااااااااااه الحمدلله كم كان ذالك مرعب

بشايرمسكتها تساعدها تتكلم بالعربي محرجه من جاك: لا يكون الطلق جالك هدوله

هديل: شكلو حسيت بالوجع وانا فالقاعه بس تحملته الحين احسه خف

جاك ساكت ووجه احمر:..........................

الكل رجع محله يوم شافو ان الازمه مرت بدون ضحايا خخخخخخخخخخخخخخ

اسما تكلم النونو وتمسح بطن اختها: ااااخ منك فجعتنا قبل لاتجي اعطينا موعد ياروح خالتك مو كذا فجأه تلخبط الدنيا وتسوي لنا فليم

بشايرتضحك على هبالها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هديل رغم الوجع ضحكت بالم:ههههههههههه اااااااه هههه اسما الله يرجك

جاك كتم ضحكته : احم ماذا تقولين اسما

اسما: لا شئ كنت اتحدث لابن اختي قلت له لا تفعل هذا ثانيتا

بشايرتطالع بطنها: هديل بطنك كبير هل ولادتك قريبه؟

هديل: لا لايزال امامي شهرين حتى اكمل تسعة اشهر

جاك بفضول: هل هو صبي ام فتاه

اسما بقهر: لا اعلم لا تريد ان تخبرني اسألها قد تبوح لك

جاك التفت لهديل باابتسامه:هل لك ان تخبريني

هديل بغنج تنفي :لالالالالالا دعوها مفاجأه

جاك ذاب على دلعها........................................

بشاير: رجااااااااااااااااااااااااااءا اخبريني ولن اخبر احدا اعدك

هديل ابتسمت بدهاء: نوو نوو مضى الكثير وقريبا سيولد وستعرفون لا تكونو فضوليين هكذا انا لم اخبر حتى امي ......

الكل حس بالخيبه تمنو يعرفون جنس المولود بس هديل رافضه تعلم احد <حتى انا ياهديل حرام بموت لو ماعرفت
هديل بحزم: رورو مافي لا تحاولين
<طيييييييييييييييييييب اوريك فطلول خخخخخ^_*تهديد <نرجع

هديل حاسه بدوخه: دعونا نجلس اشعر بدوار في راسي

سندوها لحد ماجلست وارتاحت على الكرسي
تنهدت وتكلمت : شكرا جزيلا يااصدقاء بشاير جاك ماذا كنت لافعل بدونكم

بشاير: نحن اخوات لا تقولي ذلك

جاك: لم نفعل الا الواجب

كل الي يمر يحس بالشفقه عليها ويدعي ربي ييسر عليها وهم جالسين لمحت بشاير الشخص الي صدمت به وانصدمت كان ماشئ وطالع من الجامعه حاولت تلحقه بس ماقدرت عضت شفايفها بقهر ورجعت مكانها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع للمملكه
جده
ببيت ابو طارق
الفجــــــــــــــــــــــــــر

رجع نواف وفتح الباب بهدوووووء خايف احد يكتشف انو ماجا الا الفجر ارتاح يوم شاف الكل نايم والهدوء يعم المكان راح لغرفة طلال ودق الباب بس لا رد دق مره ثانيه مااحد رد استغرب كان راح يفتح الباب بس غير رائيه
جا يبغى يلتفت يرجع لغرفته بس ماحس الا بيد تمسك كتفه بغى يتجنن من الخوف صرخ بقوه:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه

مسك فمه وحاول يسكته: اوووووووووووووووص الله يرجك فضحتنا

نواف وهو مرعوب : يبااااااااااااااااه حرامي
مسك فمه بيده ولفه عليه شاف مع النور الخفيف

نواف: طلالالالالالال

طلال بسخريه: لا جني مسري

طالع نواف بطلال وهو يلتقط انفاسه :وجع فجعتني يادب ليش ماتكلمت

طلال: حتى لو تكلمت كان انفجعت لانك اصلا خايف وش جابك عند غرفتي ومن متى صحيت ؟

نواف ارتبك: اااانا دوبني جييت

طلال فتح عينه: الله اليل كله يالظالم وانت تتسكع

نواف: يااخي اجازه وطفش خليني افلها

طلال : طيب صليت الفجر والا لا

نواف: أي صليت فالمسجد وتوني جيت كنت بصحيك تصلي

طلال: لا انا صليت اسمع انا مسافر الحين الشرقيه طيارتي بعد ساعتين

نواف تفاجأ: بدري خليك كم يوم

طلال: لا خلاص انا رايح اذا صحي ابوي قول له طلال سافر ويمكن ماارجع الا بعد فتره طويله

نواف: من شنطتك شكلك مطول ماخليت شئ

طلال:ناوي اقدم على وظيفه هناك واستقر وراح نكون على اتصال

نواف: مافكرت باابوي ماراح يسكت لك

طلال ربت على كتفه: لا تخاف احلها وانا اخوك

نواف: طيب فكر ياطلال الموضوع مو سهل حل مشكلتك مع زوجتك اول بعدين جيبها هنا واعلن زواجك

طلال: لا انا اصلا حاب اعيش هناك واذا حصلت فرصه جيت زرتكم وعرفتكم عليها وصيتي امي يانواف مااوصيك عليها

نواف يأشر على عيونه: بعيوني الثنتين

طلال: ومرام انتبه لها تراها حساسه ودلوعه لحد يزعلها ........حتى غرام طايشه حاول توعيها وتراعيها

نواف ضرب على صدره: لا تشيل هم ولا توصي حريص

طلال سلم عليه وضمه:قدها وقدود يالله فمان الله

نواف ضمه بحب: فمان الكريم تروح وترد لنا بالسلامه يالغالي

راح طلال ودخل غرفه مرام باس راسها وطلع وراح غرفه غرام طالعها وباس راسها وطلع مع ان قلبه شايل عليها بس مهما كان تظل اخته طلع على المطار وهو متشووق يشوف هديل بس قال فنفسه لازم مااروح لها الشقه على طول خليني اول اشوف الوظيفه بعدين اواجهها...............


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************






لعيونها 00 بس لعيونها
قلبي سراب 00 بدونها
قلبي سراب 00 عيني سراب
ما اقول اعشقها بعقل 000

انا مجنونها




انتهى البارت

توقعاتكم

وش بيصير لكل واحد في الابطال؟
طلال كيف بتكون صدمته لما يروح ومايلقى هديل؟ وهل بيشوف رغد في الشقه ؟
طارق هو الحين بالشرقيه فيه امل يشوف رغد؟
رغد وفرحتها هل بتدوم ؟
رنا وفيصل وش بيصير فالرحله ؟
بشااااير واهل ايطاليا ؟
هديل ولادتها قريبه ؟ من بيكون معاها وقت الولاده؟


<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>


 

قديم 2011-04-22, 12:34 AM   #57
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



البـــــــــــــــــــــــــــارت السابع عشــــــــ 17ــــــــــــــر

الشرقيه
صبااح الخميس
بيت ابو فارس

كان الكل يفطر بهدوء على نفس الروتين قطعت عليهم صمتهم امل
:بابا ممكن اروح عند صاحبتي اليله

ابو فارس: انا ماعندي مانع بس شوفي امك اول

ام فارس: وعند مين تبغين تروحين انشالله؟

امل بحماس زايد: عند صاحبتي لجين عازمه كل البنات حفله ونوم

ام فارس عقدت حواجبها: بس انا مااعرفها ذي لجين اول مره تقوليلي عنها

امل:اكيد ماتعرفينها عشان كانت جديده جات على نهايه الترم الثاني وهي اتصلت علي تعزمني وانا طفشانه

ام فارس:لا مافي روحه

امل مدت براطمها بزعل: يمــــــــــــــــــــه ليش

ام فارس: البنت مااعرفها ولا اعرف اهلها واخاف عليك روحي لسوسن والالاريج بس هذي البنت لا

امل برجاء: يمه حتى سوسن واريج بيروحون بيت لوجي تكفييييييييييييييييييييين بروح

ام فارس بقرار حاسم: قلت لا يعني لا لا تناقشيني

امل مسكت يد ابوها بدلع ورجاء: بابا قول شئ والله طفش ماتمشيت زي صاحباتي كمان مااروح اتسلى

ابو فارس حن عليها: خلاص ياام فارس خليها تروح عشان خاطري ذي المره ماراح تطول

ام فارس وافقت عشان زوجها: خلاص المره ذي عشان ابوك بس ماتطولين ماتجي الساعه وحده الا انتي فالبيت

امل مع انها مااقتنعت بس مشت حالها: ثاااااااااااااانكس بابا اند ماما <وقامت من طاولة الفطور تتصل بصديقتها اريج عشان يروح مع بعض >
ام فارس تلفتت: وين رعد مااشوفه

ابو فارس: نايم امس تعبني مو راضي ينام يلعب سوني ويبيني العبه لين ماجات الساعه2باليل

فارس رافع حاجب: الله يصلحكم انتو دلعتوه بزياده

ام فارس ابتسم وغمزت لفارس: عشانه صغير لسه لا تكون تغار مثل امول

فارس فتح عينه على الاخير: انـــــــــــــــا اغـــــار ...........تمزحين اكيد

ابو فارس: الحين صحيه لا يبهذلنا فاليل

ام فارس وقفت: انشالله

فارس خلص ومسح فمه: يبه بتروح للرجال اليوم

ابو فارس: أي الحين رايح اسمع اذا تأخرت تدبر انت موضوع الاجتماع

فارس بقلق: يبه مصمم تروح انا قلبي مو متطمن تكفى لا تروح

ابو فارس: احنا تكلمنا فهذا الموضوع وماابغى خوف بزران انت رجال وقدها وانا ماراح اروح للموت بروح اشوف الرجال وش سالفته وافزع له

فارس مااقتنع وحاس انو في شئ كاتم على قلبه: الي يريحك انا طالع الشركه تامرني بشئ يبه

ابو فراس: سلامتك ياولدي الله يوفقك

فارس: يالله فمان الله

ابو فارس + ام فارس:مع السلامه

طلع ابو فارس للخبر يشوف سالفه الرجال المتصل اما فارس راح للشركه يكمل شغل امل كلمت صاحبتها وناويه تروح لها اليله ...................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ببيت يزن

كان جالس يفطر مع امه ورنا ام يزن حست ان عيالها رجعو مثل ماكانو قبل فرحت مع انها ماكانت عارفه سبب خصامهم بس حست براحه تكلم يزن من دون مايرفع راسه عن الاكل

يزن: رنا جهزي شنطتك بكره الصبح طيارتنا على الشرقيه

رنا فررررررحت: والله

يزن ابتسم: والله يالله بسرعه

ام يزن استغربت: ليش رنا بتروح معك؟

يزن: أي تقول حابه تجي معاي وانتي كمان يمه تعالي معانا

ام يزن: لا مشغوله مقدر اسيب<اترك> المشغل فهذي الايام كل الزواجات فالصيف وعندي زحمه ومواعيد مع الزبائن مقدر ااجلها

"ام يزن عندها مشروع مشغل كوافير مشهور في جده هي تملكه وتديره بس احيانا تساعد العاملات وتدربهم هي فنانه وانيقه مره وكثير يطلبونها فالافراح تخلي العاملات عندها يشتغلون وهي بس تعطي التعليمات "

ام يزن: بس انت مو قلت لي انك رايح مع فيصل كيف تشيل اختك

يزن: أي فيصل كمان بيجيب اخته معاه وهو مايحب اكل المطاعم ولا انا واحنا بنجلس اسبوع هناك قلت ليش مانشيل البنات معنا يغيرون جو وينبسطون ويطبخون لنا مره وحده

رنا: ههههههههههههههههههه كنت عارف ماوفقت لله

ام يزن طالعت رنا: وانتي بتروحين

رنا وهي مبسوطه مشتاقه لرغد وافنان: ايوه عندي هناك صاحبات بشوفهم وابي اتعرف على اخت صديق يزن طفش هنا

يزن يتحايل على امه: يمه تعالي معانا المشغل مابيطير وخلي العاملات يتدبرون الموضوع

ام يزن: لا ياحبيبي انا احب اقابل شغلي بنفسي ومالي نفس اخرج

يزن تنهد: الي يريحك يالغاليه

خلصو فطوريزن طلع من البيت وام يزن طلعت المشغل ورنا راحت جري تتصل على رغد تبشرها اتصلت عليها


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


اما فشقه رغد

كان الجو نوم xنوم والغرفه زي التلج وشي بسيط من اشعة الشمس الصباحيه يدخل من الشباك
كانت رغد لسه نايمه جنبها افنان امس مانامو بدري جلسو على فلم مرعب للساعه 3فاليل خخخ

سمعت صوت جوالها يرن طنشته وهي مو ناويه تصحى بس زاد الرنين والمتصل باين عليه مصر ردت تشوف من المزعج الي داق من صباح رب العالمين ومسوي قلق ردت بعد فتره وهي منزعجه من قطع عليها النومه الحلوه ذي
رغد بصوت كله نوم:الوووو

: الووووو رغوده صباح الخير حياتي

رغد عرفتها: هلا صباح النور رنو كم الساعه

رنا: شكلك لسه نايمه قومي الساعه 8 ماوراك شغل

رغد: اسكتي عني امس مانمت بدري سهرت مع افنان على فيلم ونمنا مع بعض

رنا: فله ياليتني معاكم بس بكره انشالله امممم زي ذا الوقت اكون فالطياره جايتك

نقزت رغد بهبال من السريرلدرجه افنان بدت تصحى طااار نومها: شنوووووووووووو قـووووولي والله

رنا:ههههههههههههههههههههههههههههه والله زيزو جاي بشغل وانا قلت له ابغى اجي معاه وافق وحزري منو بيكون معنا

رغد استغربت:مـــــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا بهيام: فصووووووول حبيبي بيكون معنا وبنفس الشقه كمان تخيلي

رغد ماصدقت: من جدك والا تستهبلين شكل فيصلوو طير عقلك

رنا: وقسم بالله وبعدين لا تقولين فيصلوو فديته اسمه فيصل راح تجي معاه اخته وبنستأجر اسبوع عندكم

رغد فرحت وقالت بااستهبال: حمااااااااااااااااس من قدك انتي وحبيبك وبشقه وحده الله يستر من الجاي

رنا صرخت فيها بعد مافهمت: عيــــــــــــب ياقليله الادب ترا اخوي معانا واخته كمان

رغد:هههههههههههههههههههههه امزح الله يجعله من نصيبك وتكونين من نصيبه قولي امين

رنا من قلب: امين الله يسمع منك بس شايله هم اخته كيف شكلها راح تتقبلني والا لا

رغد: لا تخافين انتي منو يعرفك ومايحبك انتي عسل

رنا حمرت:احم احم خجلتيني يالله لا اذوب بروح ارتب شنطتي من الحين

رغد: ههه طيب بااااااي

رنا: بااااااااااااااااااااااي

قفلت رغد وهي حاسه انها صحصحت وانبسطت ان رنا راح تجي عندها قامت صلت الفجر بعدها اخذت شاور منعش وفرشت اسنانها وهي طالعه بروب الحمام شافت افنان توها تصحصح وااااااااي تمغطت افنان وهي تفتح عينها ببطء وتطالع رغد

افنان بصوت مبحوح: صباح الخير

رغد جالسه قدام التسريحه تمشط شعرها المبلول: صباح الفل قومي صلي الفجر وانا بسبقك اجهز الفطور

افنان: نعيما الحمام

رغد: الله ينعم عليك يالله ترا الساعه8 مره متأخرين اليوم

افنان شالت الحاف ووقفت كانت لابسه بجامه خضراء وشعرها على وجهها شكلها قمه النعومه والدلع طالعت برغد وهي ترجع الفراش محله وترتبه: طيب طيب صحيت

صحيت افنان وصلت الفجر بعدها دخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شاور سريع بعدها طلعت بروب الحمام لقيت رغد لابسه الثوب والشماغ وعدساتها متكشخه كالعاده تفوح منها ريحه عود

افنان تطالعها بااعجاب وهي طالعه من الحمام صفرت: مشالله تبارك الله كاشخه < غمزت لها > سوري اقصد كاشخ باين عليك النشاط اليوم

رغد وهي تعدل الشماغ: من ذوقك قلبي يالله البسي لا يجيك برد

افنان: انشالله جهزتي الفطورترا حدي جوعانه

رغد: ايوه جاهز بس سرعي لا يبرد

افنان: حاضـــــــــــــر

طلعت رغد من الغرفه وجلست على طاوله الطعام اما افنان طلعت من شنطتها لبس جابته معها احتياط كانت حاسه انها راح تنام عند رغد لبست بنطلون جينزاسود وبلوزه صفرا فيها صوره عين كت ومشطت شعرها وسوته ذيل حصان ماحطت شئ فوجهها عشان بشرتها لا تخرب من كثر المكياج كانت حلوه حتى من دونه

اما فالصاله رغد وهي تتأمل الفطوروتلعب بالملعقه وعقلها في جده واهلها فجأه ماحست الا باافنان جالسه وتهزها

افنان تحرك يدها عند وجه رغد:هـــــــــــــــــــــــــــي رغدوو وين وصلتي

رغد انتبهت ونفضت راسها: افنان من متى تكلميني

افنان تاكل الزيتون: من خمس دقايق فطرت وشبعت وانتي مو مع الدنيا الي ماخذ عقلك يتهنا به

رغد مسكت كاس النساكفيه بيدها تدفيها: سوري كنت مسرحه ماسمعتك

افنان مسحت فمها بعد ماانهت فطورها: المهم بقولك انا بروح الشقه مسكين اخوي اكيد صحي بدون فطور

رغد:هههههههههههه خليه يستحمل يوم واحد من دون فطور مابيضره اصلا تلقينه لين الحين نايم

افنان: على قولتك بس يالله انا رايحه ماابي اقلقه انتي متى رايحه الشغل

رغد تفكر:امممم بعد ربع ساعه بااطلع على الساعه تسعه تقريبا

افنان: بتطولين اليوم والا راجعه بدري

رغد: أي اليوم خميس راح اطول واكيد راح يكون مكسب كبير

افنان وقفت تلم اشياءها: الله يوفقك ويسر لك

قامو من على الطاوله افنان لبست عبايتها ورغد شالت الصحون وودتها المطبخ ورافقت افنان لباب الشقه

رغد فجأه وقفت وصرخت: صـــــــــــــــح نسيت اقول لك

افنان عقدت حواجبها: خــير وش فيه؟

رغد ابتسمت: رنو بكره جايه الشرقيه تصدقين

افنان فتحت فمها وصرخت:ونااااااااااااااااسه من زمان عنها مرام معها

رغد: لالا بس رنا جايه مع اخوها وصديقه واخت صديقه تلقينها طايره من الفرحه بتكون فشقه وحده مع حبيب القلب

افنان : مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد: بعدين اقول لك سالفتهم انتي روحي لفهودك وانا بروح لشغلي تأخرنا

افنان: اوكي بس اسمعي لا تطلعين بعدي على طول ماابغى الناس تتكلم

رغد: لا تخافين حبيبتي اصلا لما استأجرت الشقه على اساس بنت واخوها

افنان: كذا اتطمنت يالله باي

رغد: بااي

طلعت افنان وراحت لشقتها اما رغد نزلت بعد 10دقايق وراحت بسيارتها كالعاده تشتغل تاكسي لبقيه النهار وهي حاسه بسعاده لا توصف <الله يدوم السعاده عليك رغوده ^^


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع لجده
بيت ابو طارق

صحي كل من فالبيت فوقت متأخر الساعه عشره وجلسو على مائده الافطار بااستثناء غرام الي كانت لسه نايمه

ابو طارق تكلم يكسر جو الصمت: اسمعو انا اليوم رايح رحله عمل لمدة اسبوع حبيت اعطيكم خبر

ام طارق انصدمت: اسبـــــــــــــوع!! مو كأنه كثير ماتقدر تأجل او توكل غيرك يروح

ابو طارق: للاسف الشغله مهمه وسريه وطارق زي ماتعرفون اخذ اجازه هالشهر رايح الشرقيه وانا مااقدر اقوله خليك فالشركه حتى فااجازه الصيف عشان كذا انا تكفلت بالشغل

ام طارق: طيب طلال وينه عنك خليه يروح بدالك

نواف قاطعهم: طلال راح الشرقيه كمان ويمكن يطول

ابو طارق عقد حواجبه: من متى راح وليش ماقال لي

نواف: راح اليوم الفجر وماحب يزعجك بس قال انه حاب يكون لحاله ويمكن يزورنا قريب

ابوطارق تنهد وطالع ام طارق: عيالك بيجننوني كل واحد اخس من الثاني مايسمعون الا كلام راسهم ماكأن لهم اهل

ام طارق: وش اسوي لهم يامحمد حاولت فيهم بس محد راضي يسمعني ..........الا انت وين رايح بالضبط ؟

ابو طارق فكر بكذبه وتذكر كاترين زوجته البنانيه قال بسرعه بدون تردد:رايح لبنان بس اسبوع واحد

مرام : طيب بابا خلينا نجي معاك لبنان نغير جو والله طفش

ابو طارق يدور حجه: لا صعبه انا ماراح اطول ويبيلي اجدد جوازات السفر حقتكم وحوسه مالو داعي كلها اسبوع وانا راجع والسنه الجايه انشالله وعد اسفركم مكان ماتبون

نواف: طيب يبه مرام وغرام طفشانين مساكين ماراحو مكان فالاجازه حالهم حال الناس وشرايك اوديهم الطايف كم يوم على بال ماترجع

ابو طارق فكر وقال بتردد: زين ماعندي مانع وديهم وخلهم ينبسطون وانتي يانوره اذا تبين تروحين معهم روحي بس لا تطولون

نواف: لا بس اسبوع وراجعين رمضان قرب

ابو طارق وقف وسلم عليهم واحد واحد: خلاص يالله انا طالع اذا صار شئ او احتجتو شئ اتصلو علي

ام طارق بحزن : ماتبي اجهز لك الشنطه

ابو طارق: لا مايحتاج انا مجهزها من اول سلمولي على غرام اذا صحيت وانت يانواف مااوصيك على امك واخواتك

نواف: لا توصي حريص

مرام ضمته : حتوحشتي يابابا

ابو طارق يضمها بحنان وحب: وانتي اكثر عيون ابوك ماراح اطول

نواف: روح وانت متطمن يبه

ابو طارق : اجل يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

طلع ابو طارق من البيت متجه لبيت كاترين يبشرها انه راح يجلس عندها اسبوع اما نواف ومرام وام طارق جهزو شناطهم رايحين كم يوم الطايف


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ببيت غزل

صحيت من نومها متأخره على الساعه 12ظهر راحت بسرعه صلت الفجر واستغفرت بعدها اخذت شاور ولبست بلوزه بيضاء طويله لنصف الفخذ بدون اكمام مرسوم عليها ميكي وبرمودا جينز وصندل ابيض

مشطت شعرها ورفعته ذيل حصان لبست حلق كبير ابيض وحلق فص احمر هي مسويه فتحتين فااذنها حطت شويه مكياج خفيف ونزلت لتحت شافت امها جالسه تتفرج على ماتبقى من برنامج صباح الخير ياعرب منسجمه معاه

غزل بصوت عالي وهي تبوس راس امها: صبــــــــــاح الخيــــــــــر

امها: هههههههههههههههه قصدك مساء الخير حبيبتي الساعه 12 ظهر

غزل: ايش اسوي راحت عليا نومه المهم وين عبودي وابويا

امها: عبودي طلع الشرقيه من امس وابوك راح لبيت عمك عندهم غدا

غزل: اهــــــــــاا طيب اشرايك اليوم نخرج مره طفش

امها: وين تبيني اروح

غزل طالعت جسم امها وشافتها سمنت: سمنانه ياامي هذي الايام

امها طالعت فنفسها: بالله مالحظت باين اني متنت مره

غزل فرحت: يمكن تكونين حـــــــــــــــــــامل

امها ارتبكت: لا وين حامل خلاص كبرت على الحمل

غزل: انا اقول يمكن كل شئ بقدره الله يصير

امها: المهم قبل انسى ترا اتقدم لك ولد عمك احمد ايش رايك

غزل حست بخجل حمر خدها ردت بتلعثم:احـ مـد اااااا امممم ماادري خليني افكر واستخير بـ بعدين اقولك

امها ابتسمت: ترا احمد مايتعوض جمال ومال واخلاق وكمان ولد عمك

غزل: خلاص اعطيني يومين وانا اقولك جوابي النهائي

امها تدعي من قلبها: الله يكتبه من نصيبك ياعمري وترا القرار قرارك محد بيغصبك على حاجه انتي مو مقتنعه فيها

غزل: يصير خير ياامي انا بطلع غرفتي اذا رجع ابويا ناديني

امها: ماتبغي غداا ؟

غزل ميلت فمها: لا مو مشتهيه

امها هزت راسها : براحتك

طلعت غزل لغرفتها وفتحت المسن وجلست تسولف مع صاحباتها لحد ماجات الساعه 3 العصر وهي تفكر فااحمد وحاسه بفرح وخجل وخوف

فنفس الوقت من فكره الزواج نفسهاا ماخطر على بالها ان احمد يتقدم لها كانت معتبرته اخ مثل عبدلله بس حاولت تفكر فيه كزوج عشان تنسى طـــــارق......................

اما ام غزل كانت تفكر فكلام غزل معقوله تكون حامل
كل علامات الحمل موجوده الصداع والغثيان وغيرو بس مو متأكده
تخاف تتأمل ويخيب املها............................................. ...........


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


باايطاليا
فااحدى اكبر الحدائق
الساعه 5 العصر

هديل بلبس الحمل الوردي مع الحجاب الابيض الحمل مخليها احلا كانت
جالسه والهوا يهب على وجهها مع اسما وامها وبشاير الي صارت دايم معاهم تحسهم اهلها

هديل : تصدقون بنات عندي احساس اني راح اولد فهذا الشهر

بشاير: في كثير ناس يولدون فالسابع بس ماتحسين بخوف من الولاده

هديل: لا يمكن خوف بسيط بس الشوق يطغى على الخوف

بشاير: مصره ماتقولين ولد والا بنت

هديل: لا ماراح اقول انا عارفه وخلاص بس انتو خليها مفاجأه

اسما تهز راسها بهبال: والله وكبرت وراح اصير خاله وانتي يمه بتصيرين جده متى بس اسمع الكلمه ذي

امها: هههههههههه وشنسوي هديل كبرتنا يوم تزوجت بدري صح هديل وش راح تسميه اذا كان ولد

هديل" فكرت كانت هي وطلال يتكلمون مره وقال لها اذا جاني ولد ماراح اسميه الا عبدالعزيز لانو يحب الاسم ذا ": امممممم والله مدري بس يمكن عبد العزيز مو حلو

اسما: الا حلوو عزوز طيب واذا بنوته حلوه زي خالتها

بشايرتستهبل: ههههههههههههههههههههه لا انشالله مو زي خالتها اخاف تعنس مسكينه

اسما قامت عليها: بشايرو انطمي لا اوريك من العانس الحين

بشاير:هههههههههههههههههههههههههه ماقلتيلنا وش بتسمينها اذا كانت بنوته حلوه مثلك

هديل ابتسمت: بصراحه ماقررت بس وحده قالت لي اسم ايلان حلو وشرايكم فيه؟

امها: انا اول مره اسمعه سمعت باايلاف بس ايلان اول مره اسمعه من وين تجيبون ذي الاسامي الغريبه

اسما: بس حلو خليها بالاول تجي الفصعونه بعدين نقرر الاسم

امها تكلمت بقصد: شوفي ابوها بالاول يمكن عنده اسم نفسه يسميه

بشاير:صح هدوله ولا مره تكلمتي عن زوجك وينه عنك الحين وليش مايتصل بعد فتره بيصير اب لازم يتحمل المسؤليه

هديل ماعرفت ترد عليها هي من اول تتجنب الموضوع ذا بس شكلو مافي فايده تنهدت وتكلمت: اصلا هو مايدري اني حامل انا جيت من دون مااخبره

بشايرتفاجأت: ليش طيب اكيد قلقان عليك وقالب الدنيا يدورتفاهمي معاه عشان البيبي خليه يجي على اول طياره

هديل: انا قبل مااجي طلبت الطلاق

بشاير + اسما + امها بصدمه:أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــش!!!

هديل اخذت نفس طويل: هذا الي صار بس هو مو راضي يطلق تركته وجيت وهو مايدري عني ولا انا ادري عنه بس انا انتظر ورقه طلاقي منه

امها صرخت عليها باالم: يامجنونه اكيد صار لعقلك شئ ليش تبين الطلاق عاجبك تصيرين مثلي مطلقـــــــــــــــــــه

هديل بدت دموعها تنزل: يمه مااقدر اعيش معاه احنا مانصلح لبعض خلاص انتهينا

اسما: طيب هو وش سوا لك ضربك اهانك فاايش غلط الرجال معاك

هديل بدفاع وهي منفعله : هو طيب ماسوى لي شئ انا الي ماابيه خلاص نفسي عافته ماابغاه ارحموني كفايه

امها عطتها كف وهي تبكي بحرقه : ماتوقعتك غبيه لذي الدرجه وانا الي اقول خليها على راحتها يمكن ترجع لعقلها بس طلعت غلطانه اذا مو عشانك عشان الطفل البرئ الي ماله ذنب يعيش مشتت بين ام واب ليش تحملين اذا ماراح تستمرين بزواجك وتتحملين ليــــــش

هديل تبكي بحراره وهي ماسكه خدها مكان الكف وقفت وصارت تصرخ على امها واسما وبشاير وهي منهاره: مو بيدي هذا ولدي لوحدي مااحد له دخل فيه انا اربيه اهــــــــــئ اتركوني فحالي بس خلاص كفايه عذااااااااااااااااب

اسما حاولت توقفها:هديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
تركتهم هديل وصارت تركض بس على خفيف بسبب حملها الي مثقل حركتها حاولو يلحقونها بس امها قالت لهم اتركوها تهدأ لحالها محتاجه تراجع نفسها ..........................

اما هديل راحت تركض وتركض ودموعها تجري سيول على خدها " هذا ولدي ولدي محد له دخل اهئ اهئ طلال كله منك انت السبب بعذابي بوجودك وبغيابك انت السبب "

طلعت من الحديقه وصارت تركض فالشوارع المزدحمه وهي مو عارفه لوين بس تبي تبعد عن واقعها حست بالام فضيع ببطنها بسبب الركض بس تجاهلته وضلت تركض بجنووووووووون..................................... ...


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع للمملكه
الشرقيه
احدى الشقق

كان طلال نايم ومو حاس بشئ من يوم وصل اخذ له تاكسي وجا على الشقه الي كان يعرف صاحبها وهو واحد من اصحابه صحي وهو مصدع شاف الساعه 7 المغرب قام توضى وصلى ولبس ثوبه وشماغه واتصل على صديقه وليد والشاهد على زواجه عنده شركه وعقارات واتفق معاه يلتقون فمطعم كانو دايم يلتقون فيه بعد نص ساعه كان جالس معاه على الطاوله

طلال: شلونك ياابو خالد شلون الاهل انشالله بخير

وليد: الحمدلله كلهم بخير انت شلونك ماقلتلي قلت لاهلك عن زواجك

طلال: لا والله صارت اشياء كثيره يااخوي ماقلتها لك

وليد: قول انا اسمعك فضفض

طلال:................<قاله كل السالفه>

طلال: وهذاني جيت بس ماشفتها ولا اقدر اشوفها وانا على نفس حالي

وليد:حالتك صعبه ياطلال طيب اسمع وشرايك تشتغل بالشركه معاي

طلال بجديه: بس ايش راح اشتغل

وليد: انت مشالله متخرج اداره اعمال وباامتياز وكل شركه تتمنى توظفك لان عنك مؤهل عالي تقدر تشتغل فالشركه عندنا انت نقي المكتب الي يعجبك وابشر و انا اخوك

طلال فكر وقرر: اسمع انا موافق بس ابغى اشتغل الشغل الي يناسبني مايهمني الراتب وانت تعرف اهم شئ اثبت نفسي واقدر استقل ماابغى احتاج لابوي ابدا فاهمني

وليد: فاهمك ابشر وانا اخوك وانا معاك

طلال ابتسم: مدري وش كنت بسوي بدونك

وليد: لا تخليني ازعل الحين يالله من بكره تقدر تداوم

طلال:انشالله

كمل طلال السهره مع وليد وهو مبسوط والامل يشع من عينه ...................<<سهره حلوه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فنفس المنطقه بس مكان اخر
الساعه 8 مساءا

فمكان مظلم وقذر ووسخ مليان بالفيران والدود والزبايل<اعزكم الله> كان محبوس مربطه يديه ورجليه ووجهه وراسه ينزفون دم منتهى تماما مو قادر يخرج ولا قادر يصرخ رابطين فمه حتى لو صرخ مافي احد يسمعه فالمكان الموحش الي حطوه فيه

تعرض للضرب والتجريح وكسرو عظامه مع كبر سنه
وانسرق كل شئ معاه مابقي له الا الثياب الي عليه حتى الشماغ والجزمه الله يكرمكم اخذوها منه

وهم ناوين ياخذون كل شئ معاه حتى عمره .............

واحد من الخاطفين وهو شكله الرئيس عندهم فك الربطه ال على فمه ودفعه برجله بقوه: هي انت اصحى لسه ماخلصنا منك لا تموت

ابو فارس بصوت متقطع والدم ينزل من راسه : وشتبون بعد فلوسي واخذتوها وسيارتي وكل شئ وشتبون اذبحوني وفكوني

واحد ثاني:ههههههههههههههههههه حلوه اذبحوني تحسبنا غنم مانفهم نعرف انك تملك شركه وكبيره

ابو فارس: حرام عليكم هذا وانا كنت ناوي خير تقومون تضحكون علي حسبي الله عليكم

الثاني:جيتنا بنفسك محد جبرك وانت غشيم ويتضحك عليك يا<بسخريه>حنون

ابو فارس شد على اسنانه بقهر من غباوته وطيبته الزايده لعن نفسه مئه مره انو ماسمع كلام فارس ومشى ورا كلام راسه : والمطلوب مني

الاول: احنا بنتصل على ولدك وعارفين انك تركته يشتغل بدالك وانت جيت انت بتكلمه ونبي بس خمسه ملايين ونفكك ترجع لاهلك مااظنها كثيره مره على واحد مثلك عنده كل هالفلوس

ابو فارس بشجاعه: واذا قلت لا اقتلوني انا ماعندي مانع اانا رجال كبير ماابي من الدنيا شئ

جا واحد من وراه وجره من شعره بقوه لدرجه انه صرخ بصووت: اذا قلت لا ياروح امك بنذبح ولدك وقدام عينك وانت تتفرج عليه

ابو فارس صرخ بهستيريه: مالكم شغل بولدي حسابكم معاي انا لا تدخلونه

الاول صفعه كف طيحه فالارض: اسكت اجل وسوي الي اقولك عليه واحنا نسيبك ترجع لاهلك

ابو فارس بذل: طيب

الثالث: شاطر حبيبي الي يسمع الكلام مانضربه

ابو فارس: شيل ايدك عني ياكلب

الثالث دفعه بخشونه: الظاهر اعطيناك وجه زياده عامر هات الجوال الي اخذته منه وخلينا نخلص من السالفه

اتصلو على فارس الي كان جالس يشتغل بسرعه عشان يلحق على جمعه الشباب ماعنده وقت
تفاجأ يوم شاف الغالي............................................ .. يتصل بك استغرب ابوه اول مره يتصل عليه ومثل ذا الوقت بس قال الله يستر ورد

فارس: هلا يبه

الخاطف الاول "عامر": الووو فارس معاي

فارس "هذا مو ابوي لا يكون صار له شئ ": أي اخوي انا فارس وين ابوي وشصاير؟

عامر: لا تخاف ابوك بخير لحد الان بس انه يظل بخير يعتمد عليك وعلا شطارتك

فارس الي حس انه في دوامه ومو مستوعب: انت مين وشتقصد ووين ابـــــــــوووي

عامر:ههههههههههههههههههه شوي على اعصابك ياقلبي لا ينط لك عرق قلت لك ابوك مافيه الا العافيه واذا تبيه يرجع لكم مثل ماترككم قابلنا اليله الساعه 10ونص لحالك
وانا راح اتصل عليك بعد ساعه واحدد لك المكان جيب معاك خمس ملايين كامله ماينقص منها ولا ريال
معاك بس ساعتين تجمع المبلغ ومااظن المسئله معقده اذا اتأخرت راح ازيد المبلغ الضعف
وياويلك تخبر احد او تبلغ الشرطه ترا مراقبينك
واذا سويت حركه وماعجبتنا ماراح تشوف ابوك عايش مره ثانيه

فارس يسب ويشتم بقهر: ياحـ......

طوط طوط طوط طوط

قفل الخط فوجهه هنا فارس طاح على كرسيه منهار ضرب الطاوله قدامه بقوه لدرجه ان يده نزفت كأنه فحلم مو حلم الا كابوس فضيع هذا الي ماتوقعه كان حاس انو في مصيبه جايه بس ماخطر على باله هالكارثه

راح بسرعه للمحاسبه وقلهم يجمعون بسرعه خمس ملايين واتصل على خالد وقاله يجي بسرعه الشركه


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فهذا الوقت
عند رغد

كانت رغد تلفلف بالصدفه بمنطقه قريبه منهم كانت توصل مجموعه سياح وجات على الخبر بعد ماخلصت شغلها جا على بالها تنزل عند البحر من زمان عنه

في وسط الظلام والجو مكتوم شافت مكان زي البيت الشعبي وشكله مهجور حولينه بيوت بس بعيده عنه مره يمكن بااثنين كيلو ظلمه فيه بصيص نور خفيف وظلال مجموعه اشخاص وجنب البيت سياره سودا وسياره زرقا شكلها فاخره اخر موديل<سياره ابو فارس>

طنشت مع انها حست بشويه خوف وقفت سيارتها بعيد على الشارع البيت يجي من الخلف نزلت تمشي مسافه مو بعيده مره تقريبا 10 دقايق

وصلت عند البحر تمددت على الرمل وهي تتفرج على السماء وتعد النجوم تأملت البحر الي قدامها قد ايش كبير وكأن ماله نهايه كان هادئ مع سكون اليل معكوس عليه نور القمر في جوو يعتبر للعشاق رومنسي تماما

المكان خالي من أي كائن بشري مكان شبه مقطوع او مهجور مااتخيلت رغد انه يكون موجود اصلا وقفت وتقدمت من الشاطئ نزلت رجولها فالمويه بعد مارفعت ثوبها عشان لا تبلله واستمتعت ببروده المويه على رجولها
ربطت الشماغ على راسها وتلثمت وجلست تحرك رجولها بمرح تتخيل اهلها معاها
بس خافت لما سمعت اصوات تعالت وصوت صراخ للحظه بعدها عم السكوت مره ثانيه التفتت وتأكدت ان مصدر الصوت هو ذاك البيت

فجــــــــــــــــــــــــــــــــأه!!!!!
V
V
V

انفتح باب البيت وشافت من مكانها خيال ثلاث اشخاص كلهم شباب باين عليهم القوه والضخامه طالعين من البيت اشكالهم مرعبه متجهمين وعليهم ملابس معظمها اسود

حست برعشه بجسمها وخافت نزلت راسها عشان ما يلمحونها واتخبت ورا صخره حولينها اعشاب بحريه كثيره وانفاسها شبه مقطوعه ..........

والي زاد من دهشتها انهم اخذو السياره السودا مع بعض وتركو السياره الثانيه شكلهم مريب ويشكك الواحد
وخصوصا التفاتاتهم المتكرره والحذر إلي متسلحين به وكأن في شخص يتربص بتحركاتهم ..

حست ان وراهم سالفه اتذكرت الفيلم إلي شافته امس مع افنان عن العصابات وتجار المخدرات وكيف يااخذون الضحايا لاماكن مهجوره ويذبحونهم بكل وحشيه وحوادث الاختطاف إلي تحكيهم عنها مرام

جسمها انتفض من الفكره بعد ماشافت السياره مشيت مسافه قررت تركب سيارتها وترجع شقتها صارت تخاف من الاماكن الخاليه حتى لو كانت بلبس ولد وهي في طريقها مرت من جنب البيت

سمعت صوت خافت كأنه انيــن شخص يبكي ويأن من الالم قالت يمكن اتخيل جاها فضول تقرب وتشوف

بعد تردد قررت بس تطالع من الشباك الصغير وتشوف من فيه
وهي تطالع مع الظلام كان مافي شئ واضح ركزت وقربت راسها اكثر من الشباك

انفجـــــــــــــــــعــــــــت من المنظر

وجاتها الصرخه بس كتمتها ولفت وجهها وصدرها ينزل ويطلع من المنظر إلي شافته ...........................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع لايطاليا

عند اسما وامها وبشاير
كانو جالسين فالحديقه والجو متوتر هديل تأخرت عليهم مرت ساعتين الوقت ظلم وهي مارجعت كانو متوقعين انها تروح وترجع بسرعه بس انتظارهم طال وبدا الخوف يسيطر عليهم

اسما بقلق: يمه هديل تأخرت اخاف صار لها شئ

امها تحاول تكون طبيعيه:لا تخافين يمكن متضايقه اتصلي على جوالها

بشايرحست انها مسؤله عن الي صار : اسفه ياخاله انا السبب ماكان لازم افتح الموضوع واتلقف

ام اسما ابتسمت بتفهم:لا تعتذرين حبيبتي اصلا اذا مو انتي فتحتيه كنت انا راح افتحه لازم تصلح تصرفاتها الي تسويه غلط

اسما اتصلت ولقيت جوال هديل مقفل: يمه مقفله جوالها اخاف يكون صار لها شئ وش نسوي الحين؟

امها وقفت: الله يستر خلينا طيب نرجع البيت يمكن سبقتنا هناك

بشاير: يالله انا بااتصل على السواق يمرنا

اتصلت بشاير على سواقها وراحو بشاير واسما وامها للبيت بس انصدمو يوم شافو انها ما جات البيت وجلسو ينظرونها على نار وقررو اذا جا الصبح وهي ماجات راح يبلغو الشرطه ..................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


اما فوقت سابق العصر في نفس المنطقه بس فالشارع

كانت تركض فالشوارع المزدحمه وهي مو عارفه لوين تروح
دموعها مغرقه وجهها الملائكي وحجابها بدا ينفتح وتبان خصلات من شعرها الحريري

كانت تتمنى تشوف طلال الحين يمكن يقدر يخفف عنها العذاب وفي نفس الوقت متمنيه تبعد عنه ماتدري ليش التناقض فاافكارها تبغاه وتبغى بعده فنفس الوقت

جلست تركض وتركض والناس تطالعها بشفقه واستغراب بس تبي تبعد عن واقعها وعن حياتها

حست بالام فضيع ببطنها بسبب الركض والاجهاد بس تجاهلته ماشافت حجر قدامها كانت راح تطيح على الارض بس حست بيد ترفعها قبل لا ترتطم بالارض............................................ ........

معلقه فالهواء ما التفتت تشوف من الي انقذها من حادث يمكن يأثر على الجنين بعد بضع دقائق التقطت انفاسها بصعوبه
التفتت و شافت شخص ماتوقعت تشوفه ابدا ولا حتى فااحلامها كان اخر شخص تتوقع تشوفه نطقت بدون شعور وصدمه واااضحه

V
V
V
V
V

انـــــــــــــــــــــت!!!!!!!!!!!!!!!!!

كان لسه ماسكها بين ذراعيه ويده حول خصرها ساندها على جسمه التقت عينه بعينها و...............................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


الدنيـا يا خلي .. مدرس‘ـة !!
و سنين عمرنا ,, حصـص .. الألم منهج ندرس‘ـه
و الفرح فيهـآـآ " فـرص





اكمل بالبارت الجاي
انتهى البارت

توقعاتكم

من الي ساعد هديل وانصدمت لما شافته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد ؟ ياترى وش بتسوي ؟ وايش شافت ؟
فارس والمصيبه الي جات على راسه ياترى هي الي بتوصله لرغد؟
طلال وصل بالسلامه وش بيصير له ؟
غزل بتوافق على احمد؟
طارق ماله حس بهالبارت وينه فيه ؟



احبتي لا تلهيكم قراءة الروايه عن اداء الصلاه في وقتهااا
<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>


 

قديم 2011-04-22, 12:35 AM   #58
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



البـــــــــــــــــــــــــــارت الثامن عشــــــــ 18ــــــــــــــر

جـــــــــــــــــــده
في وقت سابق
بيت ابو طارق

كان الكل متجهز للروحه ومبسوطين اخيرا راح يخرجو من البيت بااستثناء غرام الي كانت ماتدري عن شئ صحيت وقالو لها البسي بنخرج
ومرام جهزت ملابسها قبل كذا بوقت....

اما نواف حاس انه مسؤول عن امه خواته لان اخوانه وابوه مو موجودين

ابو طارق ماهو عندهم راح لكاترين وهناك يقضي احلى وقته بين ذراعيها وجنب اولاده الصغار وعالمه الثاني الي يكون فيه انسان مختلف عن الشخصيه القويه المتسلطه يكون فيه حمل وديع..............

وام طارق قلقانه على عيالها وتتمنى يكونون جنبها اما ابو طارق فحاسه انه بدا ينكشف سمعته كم مره يتكلم فالتلفون بهمس وهذا زاد من شكوكها بس تجاهلت الوضع فالوقت الراهن وقررت تحاسبه وتعرف كل شئ بس مو الحين فالوقت المناسب

طلعو بره عند السياره بعد مارتبو شنطهم جوتها وقفو يستعدون للخروج

مرام: نواااف متأكد مانسيت شئ

نواف: لا تخافين كل شئ جاهز انتو اركبو السياره وانا رايح اجيب شغله وراجع

مرام: طيب لا تتأخر

غرام: احنا وين رايحين الحين ووين بابا

ام طارق: ابوك سافر بيروت عنده شغل واحنا رايحين الطايف كم يوم

غرام: اها طيب

ركبو السياره وبعد 10 دقايق جاهم نواف وهو لابس ثوب وعمامه وعقال وشكله رجال بقوه وشنبه بدا يطلع

انطلقو بااتجاه الطايف وسط تعليقات نواف وغرام والجو يملؤه الضحك لحد ماوصلو واستأجرو هناك فااحد الفنادق المعروفه ...................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


عند رغـــــــــــد

انفجــــــــــــــــعــــت من المنظـــــــــــــــر الي قدامهـــــــــــا

وجاتها الصرخه بس كتمتها ولفت وجهها وصدرها ينزل ويطلع من الي شافته رمشت بعيونها وجسمها يرتعش ورجعت نظرها من الشباك..
شافت من وسط الظلام شكل رجال باين كبير بسن الاربعين الى الخمسين ممد على الارض والدم ينزف من جسمه بشكل مرعب..
وشكله يدل على انه من الاموات
غير ذاك الصوت الي يصدر منه يدل على انه لسه فيه نفس ,,

تقطع قلبها عليه ومن شكله باين عليه محجوز هنا غصبن عنه
مربوطه يديه ورجليه وفمه ماينسمع الا صوت الانين..

ماعرفت وش تسوي له خايفه تدخل ويكون فيه شخص جوا وخايف تسيبه وتكون مسؤوله اذا مات لانه عندها فرصه تساعده وهي الي تركته ضميرها راح يأنبها

ماعرفت وش تسوي بعد لحظه تردد قررت تدخل توكلت على الله
وطالعت من الشباك شافت المكان شبه مظلم ومافي غير الرجل المحبوس راحت جهه الباب وجربت تفتحه بهدوء ومن دون صوت
بس مارضي يفتح
العصابه قبل لا يروحون قفلو الباب

طلعت من جيب ثوبها سكين وجلست تحاول تفتح الباب بها خصوصا ان القفل مو قوي وسهل كسره وفتحه............ البيت قديم

بعد مجهود بسيط قدرت تفتح الباب ودخلت بهدووووء مدت راسها تشوف مالقيت احد دفعت الباب بشويش وتقدمت وبخطوات ماتنسمع
وشافت ملامح الرجل الممدد قدامها

طالعها الرجال وكأنه حاول يقول شئ بس مو عارف والالام تزداد عليه والدم ينزل من كل مكان بجسمه وجراحه مفتوحه بشكل مقزز ومخيف

بتردد راحت له رغد ونزعت الرباط عن فمه وكلمته بخوف انه منتهي

رغد: ياعم انت بخير رد علي تحمل

ابو فارس بهمس متقطع مو قادر يميز الي قدامه وباين عليه يهذي: فارس انتبه لنفسك، لا يمسكونك اه ولدي ااااااااااااااااااااااااااااااه <يتألم>

تكلم بصوت هامس بانين يبكي الحجر بكلمات متقطعه مافهمت منها شئ كلها ثواني وفقد وعييه تماما....
حاولت ترجعه لارض الواقع بس مافي فايده

حزنت على حالته وحاولت ترفعه وتخرجه من المكان كان جسمه ثقيل عليها بحكم انه رجل بس لازم مادام دخلت تكمل الي عليها وتنقذ حياته طلعت به وهي تجره
وكان اثر الدم وراهم تشكل خطوط .....طلعته من الباب بصعوبه ورجعت سكرت الباب

سحبته بكل قوتها لخارج البيت وضلت تسحبه وتسحبه بقي مسافه بسيطه وتوصل لسيارتها

لحد ماشافت انوار سياره راجعه عرفت انها سياره العصابه وشكلهم رجعو للبيت سارت تسرع فخطواتها وهي مرعوبه وتسحب الرجال بقوه وانفاسها متقطعه من التعب ..

ماانتبهو الشباب للشخص الي يمشي فالظلام ووقفو سيارتهم عند البيت

عامريكلم ياسر احد افرد المجموعه: شفت كيف اكلتنا المشوار بعدين تذكرت الشنطه

ياسر: وش اسوي نسيت كله من العجوز الله يقلعه التهيت ونسيت الشنطه المهم كلمت الولد

عامر: أي كلمته وراح نتقابل عند الحاره القديمه علمته على مكانها وبعد ساعتين راح نقابله.......... حمود روح جيب الشنطه بسرعه لا نتأخر

دخل ثالث واحد<حمود> للبيت يبي يجيب الشنطه الي فيها المسدس طبعا ناويين يتخلصون من الاثنين بس انتبه ان الباب مو مقفل طنش قال يمكن نسي عامر يقفله بس الي زاد من استغرابه وشكوكه الاثار الدم عند الباب

دخل جو البيت وشافه فاااضي وشاف اثار الدم على الارض تكون طريق جهه الباب وتمتد لمسافه بعيده جهه الشارع

لان رغد كانت تسحبه ماتقدر تشيله مشي
ورا الاثر شافه يوصل لبره البيت صارخ للباقين

حمود صارخ بااعلى صوته : عـــــــــــــــامر يـــــــــــــــــاسر الحقو العجوز شـــــــــــــــــرد

عض عامر شفايفه وجا له يركض: أيـــــــــــــــــــــــــــش ومن متى وكيـــــــــــــــــــــف طلع بذيك الحاله

حمود: والله مدري علمي علمك

ياسر: مااظنه بعد سيارته بره خلينا نطلع ندوره

طلعو الثلاثه يدور حولين البيت لمح عامر شخص من بعيد جهه الشارع من الخلف يتجه لسياره كان راح يطنش بس انتبه انه معاه شخص ثاني

عرف انه ابو فارس من ملامحه البعيده وشاف تحت رجوله اثار الدم وصلت هنا نادا على الي معاه وصارو يركضون بيلحقون على رغد

فهذي الحظه قدرت رغد تستغل الوقت الي التهو فيه وقطعت مسافه كبير وصارت بينها وبين السياره خطوتين

لفت شافتهم يركضون جهتها وقريبين مره بحكم انهم شباب وفيهم قوه ومامعهم حمل زيها حاولت تسرع ووصلت لسيارتها

ركبت العجوز فالمقعده الي وراها وهي جرت لجهه مقعد السواق امنت السياره من داخل فهذي الحظه وصل عامر والي معاه لها و................................................. ......................



**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


ببيت غزل

تمددت على فراشها وكل تفكيرها فخطبتها من احمد..... احمد بالنسبه لها شاب حنون وطيب وروحه حلوه واهم شئ يحبها من كانو صغار
بس هي ماتحس ناحيته بااي شعور غير الاخوه حاولت تحبه كفارس احلامها بس ماقدرت يوم تشوفه تحس انه مثل عبدلله تمزح معاه وتلعب وتتهاوش’’

حتى لما اتحجبت عنو كانت متمنيه انها تضل معاه مثل اول اخوان بس خلاص من كبرو صار كلامهم رسمي وبس فالتجمعات العائليه ماصار يجيهم مثل اول ويبهذلها ويتهاوش معها على البلاي ستيشن

بعد فتره تعرفت على طارق وهو الي حبته من كل قلبها وتعلقت فيه وشافت فيه فارسها الي على حصان ابيض بس خذلها ’’

ملاحظه <هي ماتتغطى عن اولاد عمها وخوالها بس تتحجب ووجهها فاتح>

ماحست الا بصوت دق على باب غرفتها قالت تفضل لانها عارفه انها امها بس تفاجأت ان الي جاي ابوها

غزل وقفت : هلا بابا نورت غرفتي

ابوها باس راسها بحنان: كيفك اليوم ياغزالي

غزل:بخير يااحلى بابا كيفك انتا

ابوها: انا بخير قالت لك امك عن احمد

غزل حست بخجل والحمره علت خدها: ايوه قالت لي اليوم الظهر

ابوها بجديه: طيب فكرتي فالموضوع ترا عمك وولده مستعجلين على الجواز

غزل حركت رجولها بتردد وتوتر ابوها تخجل منه خصوصا فهذي المواضيع الحساسه: والله ماادري متردد خليني افكر كم يوم وارد لك

ابوها ربت على كتفها: على راحتك يابابا بس حطي فبالك ترا احمد رجال مايعيبه وشاريك ماراح تلقين الي احسن منو

غزل طالعت فاابوها: عارفه احمد مشالله كل بنت تتمناه بس لازم استخير وافكر انت تعرف هذا جواز ومسؤوليه

ابوها: معاك حق خذي وقتك وفكري كويس وترا القرار الاول والاخير راجع لك

غزل: انشالله عبدلله يدري عن الموضوع؟

ابوها: لا مايدري بس اكيد راح ينبسط اذا درى هوا يحب احمد زي اخوه

غزل: الله يقدم الي فيه خير انا ماراح اطول ماابغاه يستنى كثير بكره اعطيك جوابي

ابوها: الله يوفقك واذا راح تسعدي معاه انشالله انو من نصيبك

غزل بخجل: امين

ابوها وقف وباس راسها : تصبحي على خير ونامي كويس

غزل: وانت من اهلو

طلع ابو غزل من عندها وهي جلست تفكر توافق والا لا حاسه ان راسها راح ينفجر مي عارف تاخذ قرار تبغى تنسى طارق وماتبي تظلم احمد وتتجوزو وهي ماتحبو

صلت صلاة الاستخاره ونامت وهي تتمنى ربي يدلها على الخير اما ابو غزل راح لغرفته وشاف زوجته جالسه على الكرسي وشكلها تعبانه مره راح لها ركض وهو قلقان لها كم يوم متغيره

ابو غزل: ايش فيك ياقلبي تعبانه ؟

ام غزل وهي مرهقه: لا تخاف مجرد صداع ويزول

ابو غزل : بس وجهك اصفر يالله المستشفى

ام غزل: لا مافيا حاجه روح نام وارتاح دوبك جيت من الدوام

ابو غزل بحده: لا والله ماانام لين اتطمن عليك وبلا كلام فاضي البسي عبايتك وانا استناك فالسياره

استسلمت لكلامه ولبست عبايتها بس ماقلت لغزل عشان ماتقلق ركبت السياره وراحو سيده على

المستشفــــــــــــــــــــــى.................... .............


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


باايطاليــــــــــــــــــــــــا
عند هديل
فالشارع

التفتت و شافت شخص ماتوقعت تشوفه ابدا ولا حتى فااحلامها كان اخر شخص تتوقع تشوفه نطقت بدون شعور وصدمه واااضحه
v
v
v
v
v
v
v
v

انـــــــــــــــــــــت!!!!!!!!!!!!!!!!!

كان لسه ماسكها بين ذراعيه ويده حول خصرها ساندها على جسمه التقت عينه بعينها وصار يتأملها بشووق كان يتمنى يشوفها وامنيته تحققت
مع انه عارف انها ملك غيره بس هو قلبه ملك لها هذا كان شعوره من اول لحظه شافها فيها

تكلم بسرعه ولهفه: بسم الله عليك صار لك شئ

بعدت هديل عنه وعن يده بسرعه وهي تحس كهربه فجسمها وحاولت ترجع توازن جسمها بس حست بااوجاع فبطنها كتمت الي تحسه وسألته وجهها مصفر

هديل بتعب: لا انا بخير... انت وش جابك هنا ؟؟

سعود:كنت مار وشفتك كنت ابغى اسلم عليك بس شفتك تركضين وماتشوفين الي قدامك ولحقت عليك فااخر لحظه

" اكيد تتذكرونه سعود ذاك الشاب الي شافته هديل اول ماوصلت لايطاليا والي كانت طوال الرحله جالسه مع امه فالطياره " *_^

هديل نفضت نفسها وحاولت تدخل خصلات شعرها الطايره وبتردد : اااااعلى العموم مشكور وماقصرت

سعود يطالعها بحب ويشوفها تدخل شعراتها الحريريه تحت حجابها الابيض بشكلها الملائكي <شاف بطنها كبير ولبس الحمل الي لابسته وعرف انها حااامل حس بخيبه امل ,,>

سعود بحزن : ماسويت شئ .. ماكنت ادري انك............. حـــامل

هديل بعفويه من دون ماتنتبه: أي كنت فالشهور الاولى لما تقابلنا اول مره

سعود عقد حواجبه "شاف دموعها على خدها وخشمها احمر باين عليها البكى مد يده بدون شعور على خدها يمسح دمعتها وهي توترت من حركته وبعدت وهو انحرج ونزل يده"

سعود بلهجه حانيه مرحه: : طيب ليش تمشين لحالك وتبكين وانتي بذي الحاله لا يكون ضايعه ..

هديل ضحكت بااشراق:هههههههههههههههه لا مو طفله اضيع بس كنت حابه اكون لوحدي من دون ازعاج

سعود استغرب: اجل وين زوجك؟ وكيف تركك وانتي من شكلك باين تعبانه وولادتك قريبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هديل ماحبت تقوله انها على وشك الطلاق ابتسمت: انا بخير زوجي فالسعوديه ماجا معي

سعود فتح عيونه على وسعها وقال بتهور: هذا صـــــــــــــاحي!! كيف يتركك وانتي حامل و بتولدين!!!!!!!!!!!!

هديل<ساكته>.ماعرفت وش تعلق وماحبت تفشله وهو الي ساعدها قبل شوي.........................................

سعود حس انه تدخل فشئ مايخصه وانحرج: سوري مو قصدي اتدخل زله لسان

هديل: ابتسمت: لا ماعليك حصل خير

سعود: فرصه سعيده اني شفتك ومبروك الحمل متأخرههههه

هديل ابتسمت له بلطف:الله يبارك فيك وعقبالك تتزوج بنت الحلال وتصير "اب"

سعود تنهد وفكر فكلمه "اب" تمنى يكون هو زوجها وهذا الي ببطنها ولده وانه شافها قبل كذا
سعود: امين...

هديل تذكرت امه: كيف حال امك انشالله طيبه؟

سعود ابتسم: بخير وهي للحين موجوده هنا

هديل ردت له باابتسامه : سلملي عليها

سعود: الله يسلمك يوصل

هديل حاولت تمشي من قدامه مو قادره تتحمل الالم خلاص وكان باين على وجهها انها تعباانه

هديل:يالله مشكور مره ثانيه اخوي فرصه سعيده اني شفتك

سعود حزت فخاطره كلمه <اخوي>: وانا الاسعد انشاالله نتقابل مره ثاني <مد يده يصافحها بس هي ماصافحته نزل يده وسكت>

هديل لفت: مع السلامه

سعود: مع السلامه

مشيت هديل في طريقها لقدام والالام تزيد عليها بس تقاوم وسعود واقف مكانه يطالعها وهي تمشي

فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه
v
v
v

طاحت هديل على الارض وصرخــــــــــــــــــــــت

بصــــــــــــــــوت عالي هز الشـــــــــــــــــــــارع كـــــــــــــــله ودموعها تنزل بغزاااااااااره هديل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

طـــــــــاح قلب سعود فمكانه من الفجعــــــه راح لها سعود ركــــــــــــــــــــــــــــض ومسكهـــــــــــا شافهـــــــــــــــــا ماسكــــــه اسفل بطنـــــــــــها وتصــــــــــارخ

هديل بوجع تتأوه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يمــــــــــــــــــه بمووووووووووووووووووووووت الحقيـــــــــــــني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه

خاف سعود ماعرف وش يسوي والناس تطالع والي يحاول يساعد والي يتفرج الجو مكركب وملخبط والناس مسويه زحــــــــــام

سعود بخوف يكلمها بالعربي ومحد فاهم وش يقول: هديل وشفيك. انتي بخير......... لا يكـــــــــــون ولاده الحين؟؟؟

هديل تصر على اسنانها بالم لدرجه الدم طلع من شفتها ولثتها شكلها فحاله حرجه يرثى لهــــا:ـــــــــــــــــــــــ يييييييييييييييييييييييييي ماادري شكلوو ااااااااااااااه يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طــــلال وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه بموووت

خاف عليها سعود واتصل على الاسعاف وهو ماسكها يهديها بس تأخرو عليه قرر يوديها المستشفى

مسك هديل الي ماهي في وضع تدفه او تبعده عنها بحكم انه مو محرم لها
مسكها سعود من خصرها وحاول يمشيها لسيارته بس بسبب صراخها والامها مو قادره تتحرك بسرعه توقف كل شوي جا يبغى يشيلها بس هي وقفته

هديل:لالالالالالالالا انا امشي

حست انها خلالالالالالاص بتولــــــــــــــــــــد في محلهـــــــــــــــــا الالام تشتد عليها والعرق يصب منها صب حست نهايتها جااات لاول مره تحس بالي حسته كل ام فالدنيا

<سبحان الله كيف امهاتنا تحملو الالام والاوجاع الي مانقدرها الا اذا جربنها وكيف احنا نقابلهم بعدين بالجحود ونكران الجميل والعقوق الله يهدينا ويهدي كل شباب المسلمين ويخلي لنا امهاتنا ويعيننا على برهم والاحسان لهم > نعود للاحداث ^^

هديل ماصارت تعرف وش تقول: ااااااااااااااااااااااااه طـــــــــــــــــــــلال وينـــــــــــــــــــــــك اااااااااه

طنشها سعود وهو خايف لا يصير لها شئ غار لما صارت تنادي طلال عرف او زوجها
مسكها بقوه وشالها بين يدينه بتملك وهي ترفس فيه تبغاه ينزلها بس هو مو مهتم والناس تطالع فيهم كأنه فيلم اجنبي قدامهم

هديل:ياااااااااااااااه نزلنيييييييييييييي سعووووووود اااااااه

حس بشعور غريب لما نطقت اسمه فذي الحظه شالها لسيارته ودخلها فالمرتبه الي ورا وهو طلع ويسوق بااقصــــــــــــــــــــــى ســــــــــــــــــــرعه مو قادر يتحمل صراخها وونانها حاس قلبه يتقطع خايف تروووووووووح للابد...................

ماعرف وش يسوي حاس انهم تأخرو والمستشفى صار اقرب وهديل
خلاص وجهها احمر على ازرق على موف ونفسها قليل حست بنفسها تنزف صارت تصرخ بصوت اقوى وسعود يحاول يهديها

سعود التفتت والعرق يتصبب منه: اصبري ياقلبي<قالها بعفويه> شوي ونوصل تحملي بس 5دقايق

هديل: مااااااااااااااقدر اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا بااولد اااااااااااااااااااااه

سعود برعب خاف تولد بالسياره: اصبري الله يخليك لا تولدين فالسياره مااعرف اتصرف خلاص قربنا تحملي

رفعت هديل نفسها وحاسه ان النزيف راح يزداد بس من رحمة ربي انهم وصلو المستشفى قبل لا تصير ولاده فالسياره

جا طاقم طبي وحطوها على السرير وبسرررررررعه على الطوارئ

دخلوها كشك الولاده وسط صرخااتها < حاسه اني بولد معها خخخخخخخخخخخخخخخخ

وسعود ياقلبي عليه جالس على اعصابه بررره ينتظر وشريط الي صار

يمر عليه لو بس تأخر 5دقايق كان صار مثل نور ومهند
<تذكرون يوم ولدت نور فالسياره ومهند ولدها ههههههههههههههههه>

جلس يحمد ربه انه ماصار كذا كان البنت ماتت وهو يتفرج مايعرف يتصرف في مثل هالامورهو مو زوجها ولا دكتور
طلع له الدكتورالاجنبي يكلمه ووجهه مخطوف ومايبشر بخير
بعد الترجمه

سعود: دكتور ماذا حصل هل هي بخير

الدكتور: ماذا تقرب لها

سعود: انا صديق هل هي على مايرام

الدكتور: اين زوجها لابد ان يكون هنا احد من اقاربها

سعود: انني مثل اخيها ارجوك اخبرني كيف حالها

الدكتور: لا اخفي عليك حالتها خطره خصوصا انها مازالت فالشهر السابع وهذه ولاده قبل اوانها حاولنا ان تكون ولادتها طبيعية لكن
دون جدوى ستكون حياتها في خطر وحياة الطفل ايضا يجب ان تخضع لعمليه فالحال

سعود: حسنا لا مشكله المهم ان تكون الام بخير

الدكتورمد له ورقه تخص الاجراءات بماانه مرافق لها : وقع هنا من فضلك

سعود وقع على الورق : دكتور هل سيكون من خطر على الام او الجنين

الدكتور: احتمال كبير قد نفقد احدهما ولكن سنبذل كل جهدنا ليعيش الاثنين

سعود: شكرا دكتور

رجع الدكتور ونقلو هديل لغرفه العمليات بسرعه اما سعود جلس يدعي من قلبه ربي يقيمها بالسلامه حتى لو كانت مو له

ولمجرد فكره انها تموت شئ مايقدر يوصفه صعب عليه بعد ماحبها انه يفقدها مع ان حبه لها لسه جديد ماانولد

حاس بتناقض لو بس مو متزوجه كان تزوجها لانه من شافها حبها من اول نظره ,,

راح لغرفه فاضيه فرش سجاده وجلس يصلي ويدعي الله انها

تصحى بالسلامه ...........................




مرت ســـــــــــاعه

ســـــــــــــــــــــــاعتين

ثلاث ســــــــــــــــــــــــــــــــاعات

اربع ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعات

الساعه 10 ونص اليل مر على دخولها الغرفه 4 ساعات
سعود خلالالالالالالالالالاص

على اعصابه وحاس انه ماراح يتحمل اكثر من كذا طولت فالعمليات لي وهله فقد الامل وصار يمشي رايح جاي بسبب قلق والتوتر
المارين انزعجو منه وهو يلف ويدور

شاف الدكتور خارج من غرفة العمليات راح له بسرعـــــــــــــــــــــه وسأله بلهفه ممزوجه بخوف وامل ..................

<بعد الترجمه>

سعود: دكتور ارجوك اخبرني هل هي بخير

الدكتوروعلى وجهه علامات التعب خلع كمامته : اه لقد بذلنا جهدنا واستطعنا انقاذ الام انها بخير الان لا تقلق..

سعود وعلامات الفرح علت وجهه:الحمدلله يارب ..........

الدكتور: ولكن.............................................. ........

سعود طالع بقلق: لكن ماذا يادكتور هل هناك خبر سئ.........

الدكتورتنهد : لا اخفي عليك يجب ان تبقى الام فالعنايه حتى تصحو وسنراقبها لمدة اربع وعشرين ساعه اذا استيقظت خلالها فسنقوم بالفحوصات الازمه وان لم تستيقظ فقد ......................تفارق الحياه

سعود: دكتور هل هناك امل من حياتها ارجوك قل انه يوجد امل

الدكتور: نعم نسبة حياتها كبيره لا تقلق لذلك...

سعود تذكر الطفل: وماذا عن الجنين هل هو بخير

الدكتورابتسم: لا تقلق لكنها انجبت تؤأم صبي وفتاه جميله

سعود تفاجأ: حقا...........و هل هما بخير واين هما الان اريد رؤيتهما

الدكتور:قلت لك انهما بخير لا تخف لكن هما الان فالحاضنه حتى يكتمل نموهما فكما تعلم وولدا قبل اوانهما ونجاتهما معجزه مع ظروف الحمل المضطربه...........................

سعود هز راسه: فهمت دكتور شكرا لك

الدكتور: العفو هذا عملي

راح الدكتور لمكتبه اما سعود راح بسرعه لغرفه العنايه يبي يطمن على هديل مااهتم كثير للتوأم كثر مااهتم لهديل

شافهــــــــا من الزجاج نائمه بسكينه وعلامات التعب والمعاناه واضحه عليها راح اتصل على امه وقال لها انه ماراح يجي اليله البيت مشغول

اتذكر اهلها اكيد لها احد فاايطاليا والهم من كذا اكيد قلقانين عليها وقالبين الدنيا يدورن عليها

شاف شنطتها الي كانت معلقنها فكتفها فتحها وشاف جوالين واحد منها فيه 5مكالمات لم يرد عليها والرقم من السعوديه من " دنيتي"
عرف انه زوجها حقد عليه وطنش الجوال ذا

وشاف جوالها الثاني لقي اكثر من 18 مكالمه لم يرد عليها مكالمتين من شوشو و10مكالمات من امي الحبيبه و6 مكالمات من اسومه
قرر يتصل عليهم يطمنهم ويقولهم عن هديل
........................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


اما عند ام هديل واسما وكمان بشاير معاهم
كانو خايفيين وقلقانين عليها ..........

رن جوال ام هديل الكل التفت يشوف
شافت الشاشه لقيت
هدوله..................يتصل بك
رفعت السماعه على طول وهي فقمه القلق ردت بسرعه

ام هديل ودمعتها على خدها: الووووووووووووو هديل وينك يابنتي قلقتيني عليك ليش ماترودين على اتصالاتي

رد عليها سعود بصوت رجولي هادئ ورزين: الوووو السلام عليكم

ام هديل تستوعب الي رد عليها مو هديل!!: وعليكم السلام

سعود: انتي ام هديل صح

ام هديل قلقت: أي انا من انت ؟؟؟؟؟؟؟ ويين بنتي ليش ترد على جوالها ؟!!

سعود: لا تخافين هديل بخير وهي فالمستشفى الحين ولدت

ام هديل وقفت صرخت: أيـــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!! ولدت الحيـــن ؟؟

سعود: أي وهذا عنوان المستشفى......................... لا تخافون هي بخيرواذا تبون تعالو بس ترا ممنوعه الزياره الحين مع السلامه

ام هديل: ااا.......

طوط وطوط طوط

قفل الخط قاصد عشان مايكثر نقاش معاها
اما ام هديل قالت للبنات عن الي صار وكانو راح يروحون للمستشفى بسرعه نزلو اسما ساقت السياره بااقصى سرعه متجهين للمستشفى

بشايربخوف: بشويش يااسما لا تموتينا

ام هديل: أي يابنيتي كفايه علي وحده فالمستشفى

اسما: طيب بخفف السرعه

خففت السرعه وكانو فالطريق للمستشفى................

اما فالمستشفى جلس سعود مع هديل فتره يطالعها من الزجاج لانهم فالمستشفى ماسمحو له يدخل عندها بس يطالع من بره...........................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نرجع المملكه
جــــــــــــــــــــده
مستشفى.....................

وصلت ام عبدلله <نفسها ام غزل >وزوجها
حست ام غزل بخوف وامل بس توكلت على الله
وهناك سوو كشف لها وتحاليل
واضطرو يركبون لها مغذي

وهم باانتظار النتيجه كانت متمدده ام عبدلله على السرير مغمضه عيونها والتعب باين على محياها مركبين لها مغذي لان فقر الدم الحاد الي تعاني منو وزوجها جالس على الكرسي جنبها خايف عليها ويستغفر ويدعي ربه انها مافيها شئ

جاهم الدكتور ومعاه نتيجه التحليل وباين عليه الهدوء والتفاؤل

الدكتوردخل مبتسم: الســـــــــــلام عليــــــــــــكم

ابو عبدلله + ام عبدلله : وعليكم السلام

الدكتور: ها كيفك الحين ياام عبدلله تحسي بتعب

ام عبدلله جاوبته بتعب : الحمدلله احس اني احسن من اول

الدكتور يكلم ابو عبدلله: ها كيف شايف صحه المدام... قلقان للحين؟

ابو عبدلله: لا الحمدلله اشوا.... طمني يادكتور ايش فيها زوجتي؟

الدكتور ابتسم: لا تطمن مافيها الا العافيه بس عندها فقر دم ولازم تتغذى خصوصا وهي حامل مو زين لها

ابو عبدلله تفــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــــــ أ
وام عبدلله فررررحت

ابو عبدلله مسك يد الدكتور: متأكد يادكتور زوجتي حامل

الدكتور: أي حامل فالشهر الثالث الحين لا يكون ماتعرف؟

ابو عبدلله فررحت وحمد الله على كل شئ : الحمدلله الحمدلله لا والله دوبني ادري" راح لام عبدلله ومسك يدها والفرحه مو سايعته" سمعتي ياحبيبتي انتي حامل حاااااامل

ام عبدلله ابتسمت والدموع نتجمعه فعيونها: كنت حاسه بس ماحبيت اقولك ويكون مو حمل ماكنت متأكده

ابو عبدلله يكلم الدكتور: الله يبشرك بالخير يادكتور

الدكتور: هذي نعمة ربك بس انتبه لها ترا الحمل فهذا السن يحتاج عنايه ومراقبه ممكن يشكل خطر خصوصا وهي تعاني من فقر دم حاااد

ابو عبدلله: تطمن يادكتور ماراح اخليها تشيل حاجه وراح اهتم فيها وااكلها بيدي

سكتت ام عبدلله خجلانه...............................

الدكتور: تمام وانا راح اكتب لها على مجموعه فيتامينات وادويه تأخذها ولازم تأخذ الادويه فوقتها

ابو عبدلله: انشالله اقدر اطلعها الحين يادكتور

الدكتور:أي عادي بس لازم تهتم بالغذاء الحين هي مو لحالها معاها شخص ثاني

ابو عبدلله: انشالله

الدكتور: يالله مع السلامه

ابو عبدلله: مع السلامه

طلع الدكتور من الغرفه وام عبدلله قامت ولبست عبايتها بعد مافكت لها الممرضه المغذي وطلعت مع زوجها السياره متجهه للبيت

فالسياره

ابو عبدلله وهو فرحان ويدندن: يالله ماني مصدق بيجيني طفل ثاني وفهذا العمر

ام عبدلله: والله حتى انا استغربت بس هذي حكمه ربي يؤتي من يشاء بغير حساب

ابو عبدلله : عاد انتي سمعتي كلام الدكتور لازم تأكلين زين وانا بكلم غزل تهتم بموضوع اكلك والادويه

ام عبدلله: انشالله الا مابتقول لعبدلله؟

ابو عبدلله: الا بقول له بس مو الحين خليه يجي اول من الشرقيه

ام عبدلله: الله يجيبه بالسلامه

ابو عبدلله: امين

وصلو البيت بس ماخبرو غزل قالو بيخلونها
سبررررررررايـز
..............................................☺... .................................................. .................................................. .........................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فالشرقيـــــــــــــــــــــــــــه
عنـــــــــــد طـــــــــــلال
فوقت سابق

كان حاس ان هديل فيها شئ قلبه عمرو ماكذب عليه احساسه يقول انها تعبانه ومحتاجه له الحين اكثر من أي وقت ثااااني
قرر يروح لها الشقه بس الوقت مو مناسب قرر يروح لها بعد يومين والحين بس يتصل عليهااااااااااا

اتصل رن

ورن

ورن

لكن لارد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقع انها ماراح ترد عليه عاير المنبه وانسدح ونام وفكره كله فيها قلبه نااااااااااغزه بقوه

اما بالنسبه لهديل كانت لحد الان نايمه فالعنايه

وسعود كان يشوف الجوال يرن بااسم "دنيتي"<طلال> بس مارد متعمد حاس بقهر وغيره تاكل قلبه
طنش الجوال وحطه سايلنت وجلس ينتظر اهلها يوصلوووووووووووووووون للمستشفــــــــــــــــى’’’’’

.................................................. .............................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


الشرقيـــــــــــــه
عنــــــــــد رغــــــــــد

ووصلت لسيارتها ركبت العجوز فالمقعده الي وراها وهي جرت لجهه مقعد السواق بسرعه والظلمه تغطي المكان
امنت السياره من داخل فهذي الحظه وصل عامر والي معاه لها

وكانو راح يفتحون الباب بس هي دعست بنزين بقوه ومشيت وتركتهم
وراها يتحلطمون

رجعو الشباب للسياره حقتهم وركبوها ناوين يلحقونها وفعلا هي تمشئ بسرعه 200تقريبا وهم وراها بمسافه يزيدون فالسرعه

طلع ياسر مع الشباك ومعاه المسدس وصار يطلق على سياره رغد على امل انها تخاف وتوقف بس ماقدر يصيب غيرالسطح الخارجي بخدوش ورغد تلتف بخوف وتزيييييييد في السرعه............

ابو فارس تحرك وفتح عينه بتعب طالع رغد وهي تسوق وسمع اصوات الرصاص من الخارج
قدر يتكلم بس بصوت متقطع وهو حاس بدوار فضييع

ابو فارس: فـ ـارس

رغد التفتت له رغد باامل: ياعم انت بخير اصحى

ابو فارس بصعوبه: وش صـ ـار ؟ وين انا؟

رغد: انت بسيارتي لا تخاف كنت عند هذولا الي مايخافون الله وهم يلحقونا الحين .

ابو فارس: ياولـ ـدي اتصـ ـل علـ ـى فـ ـارس خليـ ـه ينتبـ ـه منـ ـهـ...........

رغد: من فارس ؟؟؟؟؟ ياعم اصحى لا تمووت

ماقدر ابو فارس يكمل كلامه لانه فقد الوعي اما رغد استغربت وحست السالفه كبيره ولازم الرجال يصحى ويفهمها كل شئ

فجــــأه

بعدت السياره الي تلحقهم لما دخلو على المدينه وجات الانوار والزحمه رغد خففت السرعه

وقررو الشباب يروحون لفارس وياخذون الفلوس قبل لا يدري ان ابوه شرد منهم ومايجي على الموعد................................

اما عند فارس قدر يجمع المبلغ بصعوبه وهو فالسياره فطريقه للمكان الي اتفقو معاه يلتقون فيه بقي على الموعد ربع ساعه بس

اما رغد كانت تمشئ بااتجاه المستشفى تبي تلحق على الرجال الي فاقد الوعي بسبب النزيف الحاد الي جا له

وصلت المستشفى فخمس دقايق وو................................................ ...
.................................................. .............
.................................................. ....................................

.<ماراح اقول راح اكمل فالبارت الجاااااااااااااااااي ^_*


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


انتهى البارت


توقعاتكم









<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>


 

قديم 2011-04-22, 12:37 AM   #59
| حنين الشوق 


الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 2011-06-16 (03:48 PM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



البـــــــــــــــــــــــــــارت التاسع عشــــــــ 19ــــــــــــــر


الطـــــــــــــــــــــــــــــــايف
ملاهي الملك فهد ................
الساعه 1 فاليل

كانو مرام وغرام ونواف فالملاهي اما ام طارق كانت في خيمة التسووق

شافت غرام لعبة الشوايه وكلمت نواف تبي تلعبها

غرام تأشر بيدها: نوافو شوووف بروح العب الشوايه

نواف: لا خطيره عليك نروحها انا ومرام انتي لا

غرام: لالالا مالي باالعب يعني بالعب

مرام: نواف خلاص خليها تلعب معانا

نواف: اوووف بس لو صارختي تبين تنزلين في نص العبه ماراح اخليه ينزلك فاهمه

غرام: طيب خلاص يالله قبل لا تقفل

كملو لعـــــــــــــب

راحو ماخلو لعبه مالعبوها وماتخلو من الهواش بين نواف وغرام ناقر ونقير ههههههه ومرام كل شوي تصلح الوضع
وانبسطو هناك وام طارق لمت السوق كله وهي مرتاحه متمنيه بس لو كل العيله معها كان اكتملت فرحتها اليوم بس مااهتمت جلست تلفلف لحد ماجات الساعه 4 فجر تجمعو كلهم فالسياره

و رجعو الفندق تعبانين ومكسرين وناوين يكملون بكره تمشيتهم لحد ماينتهي الاسبووووووووووووووع

........................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


الشــــــــــــــــــــــرقيه

عنـــــــــــــــــد رغد
فوقت سابق

الساعه صارت 10 وثلث بقي بس عشر دقايق على الموعد

وصلت المستشفى فخمس دقايق ونقلو ابو فارس فالنقاله بس هو صحي فجأه وكلم رغد بصعوبه ورغد كانت تمشي معاه وهم يدفون النقاله

ابو فارس مسك يدها: ياولـ ـدي اتصل على فارس لا يـ ـروح لهم

رغد: ماني فاهم ياعم ؟ من فارس؟ وبيروح لمن؟

الدكتور حاول يدخله الغرفه بس ابو فارس اشر بيده وتمسك في يد رغد وكلم رغد وهو فحاله حرجه والدم مغرقه بس قلبه ماهو متطمن ........

ابو فارس التقط انفاسه: فارس ولدي الي خطـ ـفوني يبـ ـون يذبحونه
اتفقـ ـو يقـابلونه عشـ ـان ياخذون الفلوس منـ ـه

رغد بسرعه: طيب وين راح يقابلونه عشان اساعده
او عطيني رقمه اكلمه

ابو فارس: جـ ـوالي معهم بيتقابلون فالـ ـحاره الـ.................. جنب الـ........................... اااااااااااااه بسرعه تكفى الحـ ـق عليه مـ ـا في وقـ ................

رجع ابو فارس لوضعه وانفاسه متقطعه مو قادر يتكلم او حتى يتنفس بسرعه نقلوه الاطباء لغرفه العمليات لان حياته في خطررر

اما رغد طلعت من المستشفى بسرعه على سيارتها متجهه للحاره الي قال لها عنها ابو فارس وهي عرفت من ووصفه مكانها تبي تلحق على فارس الي حتى شكله ماتعرفه......................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************



اما عند فارس

وصل للمكان الي متواعد فيه مع العصابه بس وقف سيارته بعيد وجلس يراقب ينتظر احد يظهر
بعد دقيقتين بانت له سياره سواد عرفها وعرف رقمها بس ماتقدم متعمد ينتظر لحد ماتوقف الساعه على عشره ونص

فهذي الحظه رغد وصلت هي كمان على المكان بس تخبت بعيد ونزلت من السياره متلثمه شافتهم جالسين ينتظرون فارس بس مالمحت فارس الي كان قريب مره منها

اتصلت على الشرطه وبلغتهم عن كل شئ ووصفت المكان لهم
وقتها قرر فارس يطلع لهم وراح لهم معاه شنطه كبيره شافته رغد وانصـــــــــــــــــــــــــــــــدمت

"طلع نفس الشخص الي شافته اول ماوصلت الشرقيه وكان معاها فنفس التاكسي مع واحد ثاني "خالد" "

فارس خلاص على وشك يقرب منهم وهم شافوه ونزل له عامر

عامرقرب منه بس ضلت في مسافه كبيره بينهم :انت فارس

فارس بصوت عالي: أي انا وين ابوي ؟؟

عامر: اول حط شنطه الفلوس على الارض وامشي بعدين راح نتركه

فارس تردد: طيب وش يظمني ان ابوي بخير ليش ما جبته

عامر: لا تخاف اول ماتعطينا الشنطه راح نفكه

فارس بشك: واذا كذبت علي

عامر: قلت لك لاتخاف واذا مااعطيتني الشنطه انت الخسران ماراح تشوف ابوك عايش انت حط الشنطه على الارض وامشي

ارتعب فارس من كلامه ومسك الشنطه بيده وهو متردد وجا بيحط الشنطه على الارض بس الي وقفه صوت صرااخ جاي من بعيد : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاـ تعطيه الشنطه
لالالالالالالالالالالالالالا تراااااااااااااااااااااااا يكـــــــــــــــــــذب

فارس على طول بعد على ورا وخلا مسافه اكبر بينه وبين عامرالي توتر من الي صار
ورغد بانت لهم اول ماشافوها نزلو كلهم من السياره ناويين عليها وعلى فارس

رغد تصارخ من بعيد خااايفه تقرب: فاااااااارس لا تعطيه الشنطه ابوك بخير معاي

فارس يوم شافهم جو ناحيته وشاف المسدس في يد ياسر جرى بعيد عنهم والشنطه بيده ناحيه رغد وهم وراه

عرفو رغد من هيئتها والسياره حقتها وانهم انكشفو
صار يطلقون النار من المسدس على فارس الي مو فاهم شئ بس يجري برعب من الي يصير له وصوت اطلاق النار

ماكان واضح مع اصوات الزواج الي جنبهم واصوات الالعاب الناريه وهم اختارو المكان ذا عشان الغرض ذا جات الطلقه على الشنطه الي معاه وكانو راح يمسكونه بس رغد جات بالسياره ووقفت له وفتحت الباب

رغد: ادخل بسرررررررررررعه

ركب معاها وهي انطلقت بسرعه تخرج من المكــــــــــــــــان

اما الشباب انقهرو ان خطتهم فشلت بسبب رغد ناويين ينتقمون منها

المشكله انهم ماشافو وجهها بسبب اللثمه الي حاطتها والي قهرهم اكثر انهم
ماحصلو ولا فلس كانو راح يروحون يلحقونهم بس الي فاجأهم وخوفهم اصوات صفاره الشرطه الي محاصره المكان .................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


فالسياره عند رغد

فتحت الثمه تتنفس بعد الي صار حاسه انها كانت في فيلم مرعب ماتدري كيف صار كل ذا تكلم فارس بعد مااخذ نفس طالع رغد وهو وحاس ان الشخص ذا يعرفه يبي يتذكر وين شاف هالوجه متأكد مو غريب عليه

فارس: مشكور اخوي مدري لو ماجيت وشصار لي ....

رغد: العفوو

فارس بخوف: وين ابوي الحين طمني؟

رغد: لا تخاف ابوك بخيرالحين اوديك له

فارس: وش صار انا مافهمت شئ ؟؟؟؟؟

رغد تنهدت وتكلمت: هذولا كانو حابسين ابوك فمكان بعيد وشبه خالي وانا بالصدفه كنت هناك وشفته وقدرت اطلعه لما خرجو من عنده

فارس: وفين ابوي الحين انشالله ماسوو له شئ..

رغد: والله مدري وش اقولك حالته صعبه وتعرض لتعذيب وصلته المستشفى وهم لحقونا بس ماقدرو قالو يااخذون الفلوس قبل لا تعرف ان ابوك مو معهم

فارس من بين اسنانه: ااااااااااااااخ يالقهر الـxxxxx كيف يتجرؤن يسوون فيه كذا الـxxxx

سكتت رغد وهي حاسه بشعوره ووصلته للمستشفى وكانت راح تروح بس وقفها فارس

فارس: لحظه اخوي ماقلتلي وش اسمك

رغد: اسمي نايف

فارس: مو كأننا تقابلنا قبل كذا

رغد: يمكن اول ما وصلت الشرقيه

فارس تذكر: اااااااااااااي تذكرت وش الصدف ذي....... ماادري كيف اشكرك الي سويه جميل عمري ماراح انساه

رغد: ماسويت الا واجبي اهم شئ الحين صحه الوالد يالله فمان الله

فارس: لحظه ممكن تعطيني رقمك اكيد اذا صحي الوالد يبي يكلمك اذا مافي مانع

رغد ترددت بس بعدين وافقت: لا عادي اكتب عندك
054……………

فارس وهو يسجل الرقم فجواله: أي سجلته

رغد: يالله مع السلامه

فارس: مع السلامه

طلعت رغد من المستشفى وراحت على طول شقتها وهي تحاول تستوعب كل الي صار معها اليوم

اتصلت على افنان وقالت لها تعالي بكره بقولك سالفه مهمه بس افنان اعتذرت عندها شغل فالشقه كثيرقالت لها انتي تعالي وافقت رغد وبكره رايحه لافنان

واتذكرت ان بكره كمان رنو راح تجي الشرقيه انبسطت وقالت بكره نتجمع عن فنوو
بدلت لبست قميص مرسوم فيه ميكي ماوس قصيرمشطت شعرها وخلته مفلوت على اكتافها سوت لها كوب عصير بااارد بعدها

صلت العشا وانسدحت ونامت وهي حدها تعبااااااااااااااانه............


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


بيت ابو فارس

اتصل عليهم فارس وقالهم انه ماراح يرجع البيت اليوم لا هو ولا ابوه واموله راحت الحفله عن صاحبتها مرت عليها اريج وجلست معها شوي

اريج: يالله اموله تأخرنا جات الساعه 11وانتي ماطلعتي

امل جالسه تتكحل: استني ازبط مكياجي اول ......بعدين احنا بنجلس صباحي وبنام عندها كمان مو لازم نروح بدري!!

اريج عقدت حواجبها: ليش اخيرا امك وافقت تجلسين عند لوجي ؟؟ سمعتها تقول لا حدك الساعه1 ونص اليل

امل: الصراحه الصراحه............ لا ماوافقت .......بس ابوي وفارس اليوم مو جايين وهي اتصلت عليها خالتي عندها عزيمه يعني مو جايه الا الصبح

اريج: اخاف تخاصمك بعدين وش يفكك منها..........

امل: لا تخافين الله يخلي لي ابوي يقنعها يالله خلينا نطلع

اريج رفعت اكتافها بلا مبالاه: الله ربي وربك مالي دخل تصطفلي اني واياها

امل بسخريه: يالله بلا تريقه ينقال تقلدين باب الحاره

اريج: طيب طيب يالله

طلعو من البيت وهم كاشخات ولابسات عباييات ضيقه واخر مكياج والعطر يوصل للشارع الثاني كل العلبه باختها

وصلهم السواق لبيت لوجي ورجع لام فارس يوصلها بيت اختها خلت رعد
عند الشغاله وراحت عزيمه عند اختها ونسيت امل وسالفتها ..............................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************



اماااااااااااااااا فاايطاليا
روما
المستشفى

وصلت ام هديل مع اسما وبشاير وسألو عن هديل ورقم غرفتها ولما وصلو لغرفتها لقيو سعود جالس على الكرسي تقدمت منه ام هديل

ام هديل: السلام عليكم

سعود رفع راسه يشوف من يكلمه واول ما طاحت عينه على ام هديل عرفها من الشبه الواااضح بينهم: هلا وعليكم السلام

ام هديل بحزن: شلونها الحين "وهي تطالع غرفة هديل من بره "

سعود: ااا الدكتور يقول انها بخير بس لازم تضل اربع وعشرين ساعه فالعنايه لحد ماتصحى ويعملو لها الفحوصات خايفين حالتها تنتكس

اسما تطالعه بااسغراب: ومن انت ؟

سعود طالع جهة اسما وانصدم يوم شاف نسخه ثانيه طبق الاصل عن هديل

سعود تلعثم: انتـــــــــي...........................

اسما مااستغربت نظراته لها تعودت على كذا فجاوبته قبل لا يسأل: انا اختها التوأم ماقلتلي انت مين؟؟ وش عرفك بهديل ؟

سعود تردد:ااااااا قابلتها مره وهي جايه على روما وبالصدفه شفتها اليوم وجاتها الولاده وانا بنفسي نقلتها على المستشفى

ام هديل باامتنان: مشكور ياولدي الله يعطيك العافيه

سعود: ماسويت شئ هديل عزيزه وبحسبه اختي

بشاير: مانقدر ندخل لها دحين؟؟

سعود طالع بشاير عجبه شكلها البنوتي بس ماارتاح لها ولشكلها عشان لابسه تنوره قصيره وبلوزه بدون اكمام واخر مكياج "اكيد مي متحجبه "

سعود: لا ماتقدرون تدخلون الحين الدكتور يقول لازم تصحى اول

اسما بقصد وهي حاسه بااهتمام سعود الزاايد بهديل وهو مايعرفها زين: يمه اتصلي على زوجها اكيد راح يزعل ان مادرى تدرين يموووووووت فيها

ام هديل: انشالله بس مو الحين خليه الصبااح اكلمه

بشاير: ايوه احسن عشان مايقلق ويجي بسرعه

سعود ساكت.............................................. ........

سعود مد شنطت هديل: خوذي ياخاله هذي شنطتها

ام هديل: ماادري وش اقولك ياولدي ماراح انسى معروفك

سعود: العفو انا استأذن الحين اشوفكم على خير مع السلامه

الكل: انشالله مع السلامه

طلع سعود لبيته وهو يتذكر شكل اسما ودهائها وتحديها له عرف انها حاسه بااهتمامه بهديل عجبته بس قال يمكن عشان تشبه هديل .................................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************



يوم جديــــــــــــــــد سعيد على ناس ومو حلو لغيرهم

بيت يزن

كانو مجهزين شنطهم فطرو مع امهم وهم طالعين الحين بيروحون في سياره وحده هي سياره فيصل للمطار

يزن ينادي: يالله يــــــــــــا رنــــــــــــــــــا تأخرنـــــــــــــــــا

رنا: جاااااااااااااااااااااااايه جاااااااااايه

يزن يسلم على امه: يالله فمان الله يمه اشوفك على خير

ام يزن: انشالله اهتم بنفسك واختك وطمني عليكم

يزن: انشالله

جات رنا وهي لابسه عبايتها وجااااااااااهزه

رنا: خلاص خلصت

ام يزن: مع السلامه ياعمري انبسطو هناك

رنا تضمها: انشالله ياماما خوذي بالك من نفسك واذا طفشتي اتصلي واحنا نجيك ونشيلك

ام يزن:ههههههههه انشالله

يزن+رنا: مع السلامه

ام يزن: مع السلامه الله يحفظكم

طلعو يزن ورنا عند الباب كلها دقايق الا فيصل محظر عندهم ومعاه اخته جالسه وراء متغطيه مره نزل فيصل يسلم على يزن

فيصل: السلام عليكم

يزن: وعليكم السلام ها جاهزين

فيصل: اكيد يالله مشينا

يزن: يالله

طلع يزن جنب فيصل اما رنا طلعت وراء مع اخت فيصل ومشيت السياره بهدوووء والجو صمت لحد ماوصلو المطااااااااااااااااااااار........................ ..............


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


امااا عند غزل

صحيت من نومها كسلانه صلت الفجر ولبست فستان برتقالي لنصف الساق بدون اكمام عملت شعرها كيرلي ولبست عدسات عسليه
حطت ميك اب خفيف مره بس قلوس اورنجي وكثفت رموشها بمسكره واكيد الكحل والاضاءه .....................

نزلت من غرفتها للصاله لقيت امها وابوها جالسين يفطرو
غزل: صبـــــــــــــــــاح الورد

امها + ابوها: هلا صباح النور

غزل: مشالله مبكرين اليوم

ابو عبدلله: لانو عندنا لك خبر راح يفاجئك

غزل: ايش هوا

ام عبدلله ابتسمت وحطت يدها على بطنها: راح يجيك اخ او اخت اصغر منك

غزل مااستوعبت فالبدايه بعدين صرخت ونقزت: واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ابو عبدلله ضحك: ههههههههههههههههههههه أي والله امس روحنا عند الدكتور وقال ان امك حاامل فثلاث شهور

غزل والفرحه تلمع بعينها:ياسلام يعني بعد 6شهور راح يجي لي اخ اصغر

ابو عبدلله: انشالله بس هـــــــــــا.. الدكتور يقول لازم امك تتغذا كويس وتأخذ الادويه فالموعد المحدد ماتتأخر وكمان ماتتحرك كثير عشان مايأثر على الحمل

غزل: لا تخاف ماااااااااراح اخليها تشيل أي حاجه والادويه في وقتها راح اعطيها ياه بنفسي وحتى الاكل راح اخليها تأكل

ام عبدلله: لا كذا كثير شكلي ماراح اخذ راحتي

غزل: بالعكس احنا نبغى نريحك

ابو عبدلله: ها ياغزل فكرتي في موضوع احمد

غزل بخجل: ايوه فكرت

ابو عبدلله: وايش قررتي يا ست البنات

غزل: اممممم ماادري اااااااااااااااا الي تشوفه يابابا

ام عبدلله: يعني نقول مبروك

غزل بتتقطع من الحيا: ايوه

ام عبدلله: الف الصــــــــــــــــلاة والسلالالام عليـــــــــــــك ياحبـــــــــيب الله محـــــــــــــــــــــمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوش

ابو عبدلله انفجع: بس بس ياحرمه لا تنسي انك حامل

ام عبدلله: ابغى افرح ببنتي الوحيده خليني على راحتي

ابو عبدلله: افرحي بس مو كذا عاد

ام عبدلله بحزن انقلب مزاجها: ماني مصدقه انها اخيرا راح تتجوز وتطلع من عندي لبيت زوجها <بدت دموعها تنزل

غزل مسكت كتفها تهديها: ماما انا ماراح اتجوز دحين بس خطبه كمان ماراح اخليك كل يوم وانا عندك

ابو عبدلله: الله يهديك ياام عبدلله لازم تقلبينها مناحه

ام عبدلله تمسح دموعها: مو بيدي

غزل: شفت يابابا هذا كله بسبب الحمل مخليها حساسه

ابو عبدلله: الله يصبرنا لين تولد

طلعت ام عبدلله مع زوجها يمشيها شوي اما غزل طلعت لغرفتها خجلانه ومو عارفه هي اتخذت القرار الصح والا لا................................................ ........................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


الشــــــــــــــــــــــــرقية

عند طــــــــــــلال

صحي من نومه وهو متنرفز ومالو خلق شئ لبس بسرعه وراح يبدا اول يوم دوام فالشركه جلس يشتغل لين ماجا وقت البريك "الساعه10 صباح"
طلع من شركه وهو ناوي يروح لهديل مو قاد يشيلها من باله حاس انها تعباانه وانها محتاجته ..............

راح على العماره الي كانت ساكنه فااحد شققها هديل والي حاليا نازله فيها رغـــــــــــــــــــــــد

طلع المصعد لحد ماوصل لباب الشقه رن الجرس بس محد جاوبه
جلس يدق ويدق ويدق بس محد فتــــــــــــح له
نزل وهو مستغرب معقول تكون خارجه؟؟
وينها الحين مو معقوله تكون طالعه فهذا الوقت!!!

طلع من العماره وهو ناوي يروح لها بيت ابوهـــــــــــا جا في باله انها راحت بيت اهلها بعد ماتركته بس قطع عليه صوت جواله يرن ♫♪♫♪♫♪

يوم شاف الرقم ماصدق

معقوووووووووووووووووله

نبض قلبي.............................................. .....يتصل بك

مسك الجوال وقربه من وجهه فرك عيونه زين يتأكد معقوووووووووول هديل متصله عليه وهو الي كان رايح لها

رد بسرعه وهو مشتاااااااااااااااااق لها والهفه تسبقه ودموعه متجمعه فعينه من الفرحه مو عارف وش يقول: الوووو هدوله الوووو حبيبتي وحشتينـــــــــي اخيــــــــــرا حنيتي علي واتصلتي

بس الي سمعه ماكان صوت هديل كان صوت حرمه اول مره يسمعه خاااااااااااب امله وحس بخوف مو طبيعي معقوله صاار لها شئ

.....................: الوووو انت طـــــــــــــلال صح!!!!

طلال عقد حواجبه بااستغراب: أي انا طـــــــــــــلال...!!!!

..........................: كيفك ياولدي وش مسوي؟؟

طلال:انا بخير الحمدلله .......بس من انتي ؟ ووين هديــــــل؟؟؟؟؟؟؟

...................:انا ام هديــــــــل ياولـدي

طلال تعجب بس فرح اول مره يسمع صوت عمته : هلا هلا عمتي السموحه ماعرفتك شلونك؟

ام هديل: لا معذور انا بخير الحمدلله .. قولي انت كيف عايش ..

طلال ارتبك بس مابين: والله ماشي بس تخرجت الحمدلله واتوظفت .. بس كيف وصل جوال هديل لك ؟ انتي فالسعوديه؟؟؟؟؟؟؟

ام هديل: لا انا في روما وهديل عندي ........

طلال انصدم: ايييييييييييييييش ؟ عندك ؟؟ من مـــــــــتى ؟؟

طلال وانقهر ماتوقع تكون مسااااافره من دون مايكون عنده خبر ............

ام هديل: من تقريبا ثلاث شهور....


طلال: .................................كيفها ؟

ام هديل: والله مو بخير ........... طلال لازم تجي هديل تعباانه محتاجة لك اكثر من أي وقت ...........

طلال بخوف: وشفيها ياعمه خوفتيني .. صار لها شئ؟؟؟

ام هديل ترددت بس لازم يعرف: والله مدري وش ااقول لك مع ان هديل موصيتني قالت لي مااخبرك بس لازم تعرف هذا حقك ااا............

طلال ماتحمل وعصب : تكلمي ياعمه وش السالفه خضيتيني,,,,,,

ام هديل: هديل كانت ..................حـــــــــــامل وووو ...وامس ولـــــــــــــــدت

طلال تفااااااااااجأ مو مصدق الي يسمعه : أيــــــــــــــــــــــــــــــش!!!

ام هديل: هذا الي صار اول ماجاتنا كانت حامل فثلاث شهور ولدت فالشهر السابع .امس.............................

طلال مو عرف الي يسمعه خيال والا واقع اختلط عليه الوضع: وش جابت ؟؟؟؟

ام هديل: جابت توأم ولد وبنت وهي للحين ماصحيت ..

طلال وهو لحد الان مذهووول مو قادر يستوعب: بس اااااااا ...........

ام هديل قاطعته:اسمع انا ماادري وش المشاكل الي بينكم وماابي اتدخل بس ماارضى تشتتون العيال هم مالهم ذنب لازم تحلون مشاكلكم عشانهم تفهمني

طلال بسرعه:انا فاهمك ياعمه انا كنت ابي احل كل شئ بس هديل مو راضيه اسمعي انا خلاص راح احجز على اقرب رحله لروما ونحل كل شئ

ام هديل فرحت: الله يرضى عليك ياولدي كذا تمام وترى هي في مستشفى.....................

طلال: اوكي يالله فمان الله

ام هديل: مع السلامه

سكر من عمته وهو مو مصدق الي يصير معقول حبيبتي كانت حامل وانا ماادري .......................

تذكر الحلم الي شافه يوم هديل جايه ومعاها كيس طلع هذا تفسير حلمه

واتذكرها لما قالت عندي لك خبر يفرحك بس ماقلت له بسبب الظروف المرو فيها

طلعت...........................

حــــــــــــــــامل وولـــــــدت كمــــــان وانا بعيـــــــد عنهـــــــــــــــا

صرت اب وانا اخر من يعلم الله

"بابا " ياحلو الكلمه
متلهف يشوفهم ويسمع اصواتهم والي فرحه اكثر انهم توأم بنوته وولد اكيد يشبهون امهم
جات هديل على باله خايف عليها وفنفس الوقت انقهر ليش ماقالت له من حقه يعرف انه راح يصير ابو بس بعد ما فكر عذرها

الي صار لها مو قليل تعذبت وتعذب هو كمان
لازم يصلح كل شئ واول خطوه انه يروح لها وهو عنده امل انهم راح يصيرون احلى عائله
مستعد يعوضها عن كل شئ وكل الالام الي سببها لها

مشتاااااااااق لها موت ومشتاق يشوف عياااله لاول مره
شعوره غييير

اتصل وحجز على اقرب رحله لايطاليا اخذ اول اجازه من الشركه وطبعا صاحبه اتفهم الوضع
يوم قاله عن السالفه كلها.............................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


اما قبل بضع دقايق
عند رغــــــــــــــــــــد

كانت تنتفض من الخوف خصوصا لما شافت من فتحه الباب
طـــــــــــــــــلال

كانت لسه توها صحيت من النوم بقميصها حتى صلاه ماصلت لسه!!!

"هذا وش جابه هنا ؟

"وكيف عرف عنواني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جلس فتره يدق ويدق بااصرار
بس رغد على نفس وضعها خاااااااااااايفه وحاطه يدها على قلبهـــــــا

لحد ما مل ومشي تنفست براحه وقلبها لسه مو مرتاح بس قالت يمكن مشبهه عليه ... لو كان طلال ولد عمي ....كان دخل او تكلم
وهو وش عرفه اصلا اني ساكنه هناااااااااااااااا

طمنت نفسها بهذا الكلام وسمت بالرحمن راحت تروشت وصلت الفجر بعدها بدلت ملابسها بس اليوم مو رايحه الشغل

لالالا

رايحه لافنــــــــان لان رنا راح تجيها على شقه افنان في اليل .!.

لبست شورت جينز ازرق مبين جمال خصرها ورجلها عليه بدي موف علاقي وحزام موف لبست عليه اساور في يدها موف اما شعرها عملته كيرلي طالع عليها شي ثاااني حطت ميك اب خفيف مع عدسات ارجوانيه لبست لها صندل موف فيه رباطات
بااختصار طالعه خطييييييييييييره

لبست عبايتها وتلثمت بعد ماخلصت فطور وراحت على طول عنــــــــــــــد فنووووووووووو..............................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


نروووووووح لاشخاص من زمان ماندري عنهم

الشرقيه>> الشقه .........

عبدلله اند طارق كانو جالسين يفطرون بهدوء استغربو ان فارس وخالد امس ما جوو الاستراحه على موعدهم
بس قالو يمكن جاهم شغل ومافضوو
اتصل عبدلله على خالد يتطمن عليه مو من عادتهم يتواعدون ومايلتقون كذا بدون خبر .....

رد خالد وباين على صوته التعب والسهر: هلا عبوود

عبدلله: هلا خلود وينك ياشيخ امس جينا الاستراحه وجلسنا لين جات 1 ومحد منكم مبين وينكم صار شئ وانا اخوك؟

خالد تنهد يتعب: اااااااااااااه اشياء ياعبدلله مو شئ واحد انا الحين جايكم الشقه واعلمكم وش صار بالضبط ..

عبدلله: طيب وين فارس اتصلت عليه مارد ؟؟

خالد: فارس مشغول الله يعينه وانا قلتلك لا جيت اقولك السالفه ماتنقال فالتلفون يالله سلام

عبدلله: مع السلامه
قفل خالد منه وركب سيارته متوجه لهم
اما طارق جاله فضول يعرف سأل عبدلله
طارق: هابشر وش صار ؟وشفيهم ماجو امس؟؟؟؟

عبدلله : والله شكل السالفه كبيره خالد الحين جاي وراح يقول لنا كل شئ

طارق : الله يستر

جلسو تقريبا ربع ساعه لحد ماوصل خالد قال لهم كل السالفه الي صارت وقالها له فاارس امس وهو اصلا ضل مع فارس فالمستشفى اليل كله واتطمن ان ابو فارس طلع من العمليه وهو بخير

قررو اليوم العصر راح يروحون مع بعض يزورون ابو فارس ويتحمدون له بالسلامه ويوقفون مع فارس ......................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


بيــــــــــت ابووو فاااارس

جات امل من عند صديقتها بعد ماقضت سهره حلووووووووه مع البنات فلوها رقص واغاني لحد الصبح بعدها نامو وماصحت الا على الظهر سلمت على لوجي وطلعت من عندها وصلها السواق حق لوجين لحد باب البيت..........................

دخلت البيت بشويش بخطوات خافته ماتبي امها تلاحظ انها بايته بره البيت بس امها كانت تنتظرها ولقطتها وهي تتسحب مع الدرج

ام فارس تصاارخ: امــــــــــــــــــــــل

امل انتفضت من الرعب دارت وجهها على وراء وشافت امها واقفه تطالعها بعصبيه والشرر طاير من عينها نزلت من الدرج وجات قدامها وهي منزله راسها بفشيله...................

ام فارس بعصبيه ممزوجه بسخريه :مشالله مشالله توك مشرفه ياست الحسن .........بدري كان جلستي اكثر ................... احنا وش قلنا امس ليش ماسمعتي كلامي هااا ....... والا انا كلمتي ماتنسمع فذا البيت

امل مالها وجه تتكلم: اسفه يمه بس والله الجلسه كانت وناسه ولوجي لزمت علي اجلس مع البنات و.............

ام فارس قاطعتها: بس بس بلا كثره كلام ... انا اظن كنت واضحه معاك وتساهلت عشان ابوك توسط لك ..بس انتي مايصلح معاك الدلع يبالك شده ..واليوم انتي معاقبه مافي خروج من البيت الاسبوع ذا كله

امل دارت بها الدنياا صارخت: لالالالا يمه تكفين اسبووووووووع كثييييييييييير والله والله مااعيدها

ام فارس بحده: اصصصصصصص ولا كلمه........... اصلا انتي ماعندك احساس ابوك مسدح فالمستشفى ولا دريتي عنه اهم شئ عندك وناستك ودوارتك بس ........

امل انفجعت: شنووووو!! ابوي فالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام فارس : أي بس عدت على خير ....... انا امس الساعه وحده فاليل دريت رحت له على طول وتوني جايه وانتي كلنا اتصلنا عليك وانتي ولا عندنا توك شرفتي حظرتك........

امل نزلت راسها بخجل وماعندها شئ تقوله هي شافت جوالها والمكالمات من امها ومن فارس بس طنشت ماتوقعت ان ابوها فالمستشفى

امل والدمع فطرف عينها: يمه بروح لابوي اا..........

ام فارس قاطعتها: مالو داعي اليله بيخرج وانتي روحي انثبري في غرفتك لين مااشوف وش اسوي معاك

راحت امل لغرفتها وهي مقهوره كل ماانبسطت لازم شئ يعكر عليها فرحتها وخصوصا امها الي واقفتها في الحلق وتنتظر الزله منها طبعا انا مو رعد حبيب قلبها.....

فتحت الاب توب حقها ودخلت المسن تفش خلقها فااي احد مشترك عندها
لقيت سعد متاح يوم شافها داخله رحب بها كالعاده وهاتك يالكلام الحلووو

قالت له عن امها كيف هاوشتها وانها حاسه انها عايشه في جحيم مخنوووقه تبي الحريه وهي تحس انها مظلومه

جلس يكذب على راسها ويوعدها انو راح يخرجها من الجحيم الي عايشه فيه وانها هي الصح واهلها الغلطانين
لازم تعيش حريتها وتطلع وترد على كيفها وهي عاجبها كلامه اماهو مستغل الوضع صح <هي زي البقره مصدقته

جلست النهار كله تسولف معاه بدون ملل حبها له صار اكبر واكبر وشبه واثقه فيه وهو يبني ثقتها فيه اكثر واكثر ويغرقها فالكلام المعسول بس هل راح تقوله عن كل شئ يخصهاااااااااااا
وتسلمه كل شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .................................................. .................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


عند يزن والشله

فالطياره

جلست رنا جنبها اخت فيصل وقدامهم يزن مع فيصل والجو كله صمت مافي غير صوت فيصل هو يزن يتهامسون

طفشت رنا من السكوت وبدت تكلم اخت فيصل تبي تتعرف عليهااا

رنا طالعتها : خلينا نسولف وربي طفشت احم انا اسمي رنا وش اسمك انتي؟

.البنت ضحكت بشويش: هههههههههه

رنا استغربت وش بلاها ذي: وشفيك تضحكين ؟؟؟؟؟؟

البنت:هههههههههههههههههههههههههههههه <حطت يدها على فمها يوم التفت الكل لها منزعج> خخخخخخخخخخ

رنا تثاوبت وهي طفشااانه: تراك طفشتيني كل ماكلمتك ضحكتي ضحكيني معاك طيب ........

البنت :ماعرفتيني يابقره

رنا ركزت الصوت مو غريب عليها طالعت عيون البنت زين كتمت انفاسها معقوووووووول صرخت بدون شعور:اشواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااق

.................................................. ........................................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************


انتهى البارت

توقعاتكم .........................
ايش بيصير مع رغد بعد تعرفها مع فارس ؟
رنا ويزن وفيصل والرحله ؟ مين اشواق؟
هديل وطلال والقاء المنتظر ؟
بطلنا الجديد سعود وش بيصير معه؟
اسما ونظرتها لسعود ؟
بشاير ؟
بيت ابوطارق وعياله ؟
واخيرا وش رايكم بولاده هديل ؟ مادخلتو جو معها؟ انا عن نفسي حسيت اني انا بولد مو هي هههه ؟
رغد والاكشنات الخطيره الي صارت لهااا ؟ ولقائها مع رنا ؟
ربي ستر على رغد وماشافها طلال معقوله راح تنكشف بعد كل هالمصاعب ؟
رئيكم العام بالبارتات وبالتنسيق ؟


احبـــــــــــــــــــــــــــــكم


<< بنات الى هنا وقفت الكاتبه وهي تنزل كل يوم خميس بارت >>



<سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك>


 

قديم 2011-04-22, 04:39 AM   #60
| حور الأنين 
نجمة في سمآ حنونة
حكاية قلب❤


الصورة الرمزية حور الأنين
حور الأنين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4159
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 2013-03-26 (03:50 AM)
 المشاركات : 3,212 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الزمن لايغير احد ...

الزمن يكشف كل انسان على حقيقتة ..
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روايه انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!؟



وااااااااو حنونة
ماشاء الله بتجنن بس خفي علينا يابنت
والله ما مداني أكملها بيوم واااحد وكملتها ع يومين
ومشكورة يالغلا


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن , مغامره , مقالب , البنت , اثاره , انت , تجرح , تنسيق , يصير؟ , حـــــب , رومنسيه , روايه , عتاب , عشقت , فكاهه

« رجل يغيب عشرون عاما ويخسر ماكسبه في عشرون عاما ... | من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزة »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الحنونات 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختصارات وخفايا ممكن تسهل استخدام البلاك بيري النورس قسم البرامج للهواتف الذكية 20 2012-02-11 03:39 PM
تدري ..! وش الليـ.. يتع ــب " البنت يا{..خوي .!!~ كبرياء الجرح إحساس القلم 18 2010-04-01 01:30 PM
وش رايكم تتمنون يصير لكم زي كذا ....... أذكروني بالخير جيرلز كلوب 24 2009-11-25 08:56 PM
روايه غصب عني :شله بنات عاشوا انواع العبط والحب والاستهتار الغباء والدهاء :روايه فقط لضحك بنت العز ماتنهز قصة 7 2009-07-15 10:41 PM
روايه ..الجنيه الدجاله... العنود قصة 4 2009-05-09 10:59 PM

Add Ur Link
منتديات حنونه النسائيه منتديات حنونه النسائيه منتديات حنونه النسائيه منتديات حنونه النسائيه
منتديات حنونه النسائيه منتديات حنونه النسائيه منتديات حنونه النسائيه منتديات حنونه النسائيه

مركز تحميل حنونة النسائية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas